الحالة
موضوع مغلق

PC-MEDIC

عضو جديد
اللهم اجمع شملنا
إخواني في الله أصلحوا بين اخويكم أصلحوا بيننا أنا جزائري لا علاقة لي بالكرة الدنيئة فلما يكرهني اخي المصري.
اخي يا -ابن مصر- أحبك في الله فردها كما جاءت على لسان رسولنا صلى الله عليه و سلم.

khaledabofaid

عضو محترف
اللهم اجمع شملنا
إخواني في الله أصلحوا بين اخويكم أصلحوا بيننا أنا جزائري لا علاقة لي بالكرة الدنيئة فلما يكرهني اخي المصري.
اخي يا -ابن مصر- أحبك في الله فردها كما جاءت على لسان رسولنا صلى الله عليه و سلم.
لا أحد يكرهم يا أخانا فى الله

بالعكس نحن نسعى لتهدئة الأمور

كن بخير أخى

اللهم أسألك يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركانه العرش
أسألك بقدرتك التي قدرت بها على كل خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيئ لا إله إلا أنت
انصر إخواننا في غزه ووحد صفهم واجمع شملهم

الشكر كل الشكر لكم على مروركم الراقى الرائع
مروركم و تفاعلكم شرفنى فعلا
تقبل الله منكم الدعاء و صالح الأعمال و رزقكم كل خير
علمكم الله ما ينفعكم و نفعكم بما تعلمون
و جمع الله بينكم و بين أهليكم و من تحبون فى الله و كل المسلمين فى الجنة بغير سابقة عذاب ان شاء الله
اقبلوا احترامى و تقديرى

sasa717

عضو مشارك
فعلا موضوع قيم وانا معاك بس ياريت تقرأ موضوعي (انتوا فهمتوا غلط ) عشان تعرف الاسباب الحقيقية انها مش كورة خالص ومستني ردك علي الموضوع وتقييم الموضع الحقيقي

sasa717

عضو مشارك
المشاركة الأصلية بواسطة PC-MEDIC
اللهم اجمع شملنا
اخي في الله انا مصري واعلم انه لا احد مصري يكره اخوه الجزائري اوي اي عربي ولكن نحن غاضبين بما فعله جمهوركم تجاه جمهورنا في السودان وهذا غضب طبيعي اقرا موضوعي (انتوا فهمتوا غلط) فسوف تعرف اسباب الغضب

ولكن مني وافر و جزيل الاحترام والتقدير فاني أحبك في الله

khaledabofaid

عضو محترف
فعلا موضوع قيم وانا معاك بس ياريت تقرأ موضوعي (انتوا فهمتوا غلط ) عشان تعرف الاسباب الحقيقية انها مش كورة خالص ومستني ردك علي الموضوع وتقييم الموضع الحقيقي

شكرا لدعوتك الكريمة​

و كل عام و أنت بكل خير أخى​

و تم زيارة الموضوع و التعليق هناك​

كل الشكر لك​

oo3oo

عضو مميز
تسلم يا اخي على الموضوع فاليهود يلعبوها صح يعرفوا كيف يفرقوا المسلمين
صدقت .. هذا هو السبب بما جرى بعد ان اصبحت حكومة مصر بيدهم يريدون ان يضربوا الدول العربية والاسلامية بها لاجل نشوب الفتن والتفرقة

khaledabofaid

عضو محترف
صدقت .. هذا هو السبب بما جرى بعد ان اصبحت حكومة مصر بيدهم يريدون ان يضربوا الدول العربية والاسلامية بها لاجل نشوب الفتن والتفرقة

يا أخى لو كانت حكومة مصر لعبة فة يد اليهود ( و أنا لا أعتقد هذا و إنما فى السياسة أمور لا يعرفها العامة أمثالى ) و لكن لو كان هذا صحيحا فليس حكومة مصر وحدها

اللهم أسألك يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركانه العرش
أسألك بقدرتك التي قدرت بها على كل خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيئ لا إله إلا أنت
انصر إخواننا في غزه ووحد صفهم واجمع شملهم

الشكر كل الشكر لكم على مروركم الراقى الرائع
مروركم و تفاعلكم شرفنى فعلا
تقبل الله منكم الدعاء و صالح الأعمال و رزقكم كل خير
علمكم الله ما ينفعكم و نفعكم بما تعلمون
و جمع الله بينكم و بين أهليكم و من تحبون فى الله و كل المسلمين فى الجنة بغير سابقة عذاب ان شاء الله
اقبلوا احترامى و تقديرى

الحالة
موضوع مغلق

أعلى