الحالة
موضوع مغلق

crlsswhispers

الوسـام الذهبي
#1


لم تضع اسرائيل فرصة تعميق جروح العرب، واستغلال ادنى خلافاتهم وصب الزيت على النار، حيث وصفت وسائل الإعلام الإسرائيلية لقاءي مصر والجزائر بـ"حرب" بين البلدين، وركزت على الخلافات بينهما.وعبر الشارع الإسرائيلي عن سعادته بالخلاف بين البلدين العربيين، متمنين أن ينشب مثل هذا الخلاف بين حركتي "فتح" و "حماس".
وأكدت الصحف الإسرائيلية أن الأحداث التي تحدث حاليا تثبت أن العالم العربي "متخلف"!!وطالبت القنوات المحلية الإسرائيلية ووزارة الإعلام لديها بإذاعة المباراة الفاصلة اليوم.
وقال مقدم برنامج "لوندون إت كرشنباوم"، أحد أكثر البرامج شعبية في إسرائيل أن كرة القدم حرب عندما تكون بين مصر والجزائر! وأشار إلى أن الجزائريين كتبوا للمصريين أن ما فعلته إسرائيل بكم عام 1967 هو لا شيء إلى جانب ما سنفعله بكم.
وأضاف البرنامج أن كلا المعسكرين يرى نفسه الطيب ويرى الآخر هو الشرير.
وتحت عنوان "أنها مباراة كرة القدم التي عصفت بالعالم العربي" تحدثت القناة الثانية الإسرائيلية عن المباراة مبرزة الجو العدائي السائد بين البلدين.
وينشر موقع صحفية "هآرتس" استطلاعاً للرأي حول توقعات الاسرائليين لهوية المنتخب الذي سيفوز في المباراة الفاصلة. ويخصص موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" أحد أكبر الصحف الإسرائيلية، تقارير يومية مفصلة عن لقاء مصر والجزائر.
واستغل البعض داخل اسرائيل الوضع الحالي للشماتة والسخرية ليس من البلدين فقط لكن من العرب عامة.
وتساءل أحد المواطنين: "أي عقلية حمقاء هذه؟ فبدلا من أن تطعموا شعوبكم تقومون بإرسالهم إلى الملاعب؟"، ساخرا من الرحلات المجانية التي توفرها الدولتان لمواطنيها من أجل الذهاب إلى السودان للتشجيع. وقال أخر ساخرا :"هذا يوضح كم الأمة العربية موحدة!".
 

egyptian hak

عضوية الشرف
#2
فعلا امه متخلفه
48 طائره عسكريه لنقل مشجعى الجزائر للسودان + قوات امن ؟؟؟؟؟؟ مع الفريق

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يضربونا بعد الفوز ؟

امال لو كنا فزنا احنا كانوا دبحونا بقى ؟

ومالم يسافر معهم من الجزائرين قاموا بتكسير المطار وتحطيمه

ايه الهمج ده


حسبنا الله ونعم الوكيل

ومنها لله الكوره

والماتش ده وضح حاجات كثير قوى وبين العالم العربى على حقيقته

امه متخلفه فقيره متعصبه
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#3
فعلا امه متخلفه
48 طائره عسكريه لنقل مشجعى الجزائر للسودان + قوات امن ؟؟؟؟؟؟ مع الفريق

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يضربونا بعد الفوز ؟

امال لو كنا فزنا احنا كانوا دبحونا بقى ؟

ومالم يسافر معهم من الجزائرين قاموا بتكسير المطار وتحطيمه

ايه الهمج ده


حسبنا الله ونعم الوكيل

ومنها لله الكوره

والماتش ده وضح حاجات كثير قوى وبين العالم العربى على حقيقته

امه متخلفه فقيره متعصبه
حسبنا الله ونعم الوكيل كلام صحيح والله يادكتور واسف انى بقول كدا

" امه متخلفه فقيره متعصبه "
 

المهندس يوسف

مهندس ميكانيكا
#5
إنتظروا ردود فعل الساسه وإنتظروا نتيجة فعل البرابره فينا بدأت بسحب السفيرين في كلا البلدين صببنا غضبنا في كره القدم وتركنا وراء ظهورنا إسلامنا وعروبتنا
بس للأسف كان واضح مين السبب
وعلي رأي المثل المصري اللي مابيشفش من الغربال يبقي أعمي
 
Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
#7
فعلا امه متخلفه
48 طائره عسكريه لنقل مشجعى الجزائر للسودان + قوات امن ؟؟؟؟؟؟ مع الفريق

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان يضربونا بعد الفوز ؟

امال لو كنا فزنا احنا كانوا دبحونا بقى ؟

ومالم يسافر معهم من الجزائرين قاموا بتكسير المطار وتحطيمه

ايه الهمج ده


حسبنا الله ونعم الوكيل

ومنها لله الكوره

والماتش ده وضح حاجات كثير قوى وبين العالم العربى على حقيقته

امه متخلفه فقيره متعصبه
صدقت اخى الدكتور ابرهيم
 

messaoud

موقوف
#8
تحية للجميع ف و رحمة الله وتهاني للفريق الجزائري و كل مناصريه في كل انحاء العالم.
و هذه هدية لكل من المدعوا egyptianhak و mohamed-under و كل من سار في دربهم من طبالي و زماري النظام المفلس في مصر الذي اخفق في توريث الحكم للولد جمال مبار على ظهر المنتخب الوطني المغوار
و نصيحة حسن الفاظك فالمعروف عنك انك دكتور . و انا شخصيا اشك بكونك مجرد طالب مفلس في احدى المعاهد المقبورة
فاليك الهدية http://www.youtube.com/watch?v=6faqZNfeMWE&feature=related
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى