الحالة
موضوع مغلق

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#1
بسم الله الرحمن الرحــــــــــــيم



كثير منا يعانى بعدما يقوم بتنزيل ويندوز ويجد ان هناك كثير من التحديثات فتأخ منه وقت كبير .

كثير منا يبحث عن (updates &hotfixes) عندما يقوم بصناعة ويندوز.

بفضل الله اليوم اضع بين ايديكم تحديثات ميكروسوفت التى طرحت بعد sp3 وحتى هذه الايام اى (2008-2009)






حجم التحديثات :77ميجا مقسمة الى 4 اقسام

http://www.mediafire.com/?wzenmgdmt3t

http://www.mediafire.com/?mqzhzghtiyi

http://www.mediafire.com/?2yozk5yzzmm

http://www.mediafire.com/?qqzwwqmow3o


ارجو ان اكون قدمت لكم شيئا مفيدا ولا ارجو الا صالح الدعاء منكم
 

سلطان عطيه

عضو محترف
التسجيل
27/8/09
المشاركات
683
الإعجابات
106
العمر
33
الإقامة
\
#2
شكرا جزيلا على التحديثات الروعه دى
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#3
شكرا لك أخى على تشجيعك
 
هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
التسجيل
27/4/08
المشاركات
8,266
الإعجابات
2,081
#4
بارك الله فيك اخي الكريم
وهل تشمل w7
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#5
جزاك الله خير أخي الحبيب ,,
للمعلوميه ياأخوان هذه للإكس بي فقط كما ترونها في الصوره
للنسخه الإنجليزيه ذات المعالج الـ 32 بت فقط

وفقكم الله
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#6
شكرا لكم اخوانى الكرام
 

Alkkking

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/9/09
المشاركات
3,161
الإعجابات
1,058
العمر
40
#7
بارك الله لك اخى وشكرا لك
 

mmn87

عضو فعال
التسجيل
27/11/08
المشاركات
110
الإعجابات
15
#8
مجموعة رائعة ومتميزة

مشكور كتير على الموضوع
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#9
جزاك الله خيرا على مرورك الكريم
 

elmoslem

الوسـام الذهبي
التسجيل
11/5/06
المشاركات
2,000
الإعجابات
462
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#10
احسنت اخي الكريم مشكور
 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#11
جزاك الله كل خير اخى الكريم
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#12
بارك الله فيكم واسكنكم فسيح جناته والمسلمين جميعا
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#13
جزاك الله خيرا على مرورك الكريم
 

king.stillwill

عضو ذهبي
التسجيل
11/2/09
المشاركات
702
الإعجابات
186
الإقامة
Cairo
#14
جزاك الله خير اخوي لكن انا استعمل xp 64 bit وعلى راي المثل لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها

فاتمنى اخوي تدلني على برنامج او اي شيء (اي اي اي شيء) انزل منه التحديثات لدمجها مع سيدي الويندوز بدل ما اعمل تحديث للويندوز بعد كل فرمته

وفي النهاية اشكرك على مجهودك مرة اخرى

تقبل مروري
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#15
جزاك الله خير اخوي لكن انا استعمل xp 64 bit وعلى راي المثل لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها

فاتمنى اخوي تدلني على برنامج او اي شيء (اي اي اي شيء) انزل منه التحديثات لدمجها مع سيدي الويندوز بدل ما اعمل تحديث للويندوز بعد كل فرمته

وفي النهاية اشكرك على مجهودك مرة اخرى

تقبل مروري

شكرا لك اخى على مرورك
واقدم لك الموقع الذى يعرض اخر التحديثات الصادرة من ميكروسوفت واتمنى تجد ما تريد:

http://www.softwarepatch.com/windows/index.html
 

king.stillwill

عضو ذهبي
التسجيل
11/2/09
المشاركات
702
الإعجابات
186
الإقامة
Cairo
#16
شكرا لك اخى على مرورك
واقدم لك الموقع الذى يعرض اخر التحديثات الصادرة من ميكروسوفت واتمنى تجد ما تريد:

http://www.softwarepatch.com/windows/index.html
شكرا ليك اخي على الموقع بالفعل افادني جدا ومنظم جدا وانا هشوف فيه ما يناسبني لاني تقريبا اجد ما فيه 64 بس كويس هو فتح لي باب كبير اخر بارك الله فيك

بالتوفيق
 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#17
شكرا لكم وجزاكم الله خيرا
 

lost_soul

الوسـام الذهبي
التسجيل
24/2/08
المشاركات
2,084
الإعجابات
152
#18
بارك الله فيك اخي الكريم


اضافة طيبة منك


تحياتي ؛


 

شعاع منير

عضو ماسـي
التسجيل
8/7/07
المشاركات
1,397
الإعجابات
526
العمر
29
الإقامة
egypt
#19
جزاك الله خيرا على مرورك الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى