الحالة
موضوع مغلق

وائل احمد ابو الخير

عضو محترف
شكرا تم التسجيل وبانتظار النتيجه

medhat beshay

عضو ذهبي
شكرا لتعبك اخى الكريم وجارى الاشتراك

abu basel

عضو محترف
بارك الله فيك اخي الكريم

أبو حرب

عضو مشارك
يعطيك العآفية أخووي!!

بس شرحك للإستمآرة نآقص !!

أتمنى شرحهآ !!

abdovar

عضو ماسـي
شكرا جزيلا لك اخي
ارسلت لهم واتمنى ان يقبلوني
ولدي طلب بسيط إن كان بامكانك ان تنزل لنا نسخة من ويندوز 7 فرنسية بتاريخ 22 اكتوبر من موقع msdn لانني ابحث عنها منذ مدة وجزاك الله خيرا.
بارك الله فيك أخي .:832: لكن اعذرني اتصالي بطيء وأظن أن النسخ الموجودة في المنتدى كافية ووافية.

abdovar

عضو ماسـي
يعطيك العآفية أخووي!!

بس شرحك للإستمآرة نآقص !!

أتمنى شرحهآ !!
الله يعفيك أخي . أظن أن ملء الاستمارة أسهل مما يكون وإن كات هنا مشكلة في اللغة ف google translator سيقوم بالواجب.

zika2020

عضو مميز
جزاك الله خيرا

تم التطبيق و فى انتظار الرسالة

أبوعمّار

عضو مشارك
لك كل الشكر..
بانتظار الموافقة على الطلب...

S@@D

عضو مميز
بارك الله فيك تم التسجيل وننتظر الرد

lost_soul

الوسـام الذهبي

شكرا تم التسجيل وبانتظار النتيجه

spider_man

الوسـام الذهبي
تسلم يامان جارى التجربه

ouf3000

عضو فعال
شكرا جزيلا أخى الفاضل .... تم التسجيل وبانتظار التفعيل
جزاك الله خيرا

citv

عضو فعال
تفضل هذه النتيجة

عزيزتي فينيشيوس asdfg ،

شكرا لك على اهتمامك في الانضمام BizSpark.

للأسف ، نحن غير قادرين على الموافقة على انخراطك في هذا الوقت. في كثير من الحالات ، نحن غير قادرين على منح الموافقة بسبب عدم كفاية المعلومات أو غامضة (مثل العنوان والبريد الالكتروني الخاص بك لا تطابق ، يمكنك ترك الحقل فارغا ، الخ). إذا كنت تريد منا أن نعيد النظر في طلبك ، يرجى مراسلتنا على bizspark@microsoft.com. دعونا نعرف كنت ترغب في إعادة النظر ، وتوفر لنا معلومات إضافية حول بدء التشغيل الخاص بك مع صحيحة ومطابقة عنوان البريد الإلكتروني ، وعندما يكون ذلك ممكنا.

نحن أيضا نريد أن نخبرك عن طائفة واسعة من البرامج والموارد مايكروسوفت لمساعدة لكم النجاح التجاري ، بما في ذلك :

لتمكين يسفس -- العضوية في مايكروسوفت تمكين يتيح لك الوصول إلى أدوات التنمية الأساسية ، والموارد والدعم التي سوف تساعدك على تسريع تطوير المنتج الخاص بك وتحصل على طلبك في الأسواق بشكل أسرع.
DreamSpark -- تمكين الطلاب لتحميل الموارد منصة مايكروسوفت ، وأدوات التصميم والتطوير في اي تهمة.
WebsiteSpark -- وضوح الرؤية ، ودعم البرامج لمطوري الويب والمصممين المحترفين. تلقي ويندوز خادم ويب ومزود مخدم ويب في أي تكلفة لاستضافة مواقع جديدة.
الإصدار التجريبي المجاني والبرمجيات -- وهناك مجموعة واسعة من الخطوط والإصدارات التجريبية من مايكروسوفت البرمجيات الرائدة للمساعدة في تطوير حلول مبتكرة.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا. سنكون سعداء لتقديم المساعدة.
(وتأتي هذه الرسالة من اسم مستعار غير الخاضعة للرقابة. الرجاء عدم الرد مباشرة.)

فريق BizSpark

شركة مايكروسوفت

الحالة
موضوع مغلق

أعلى