الحالة
موضوع مغلق

حسين البلوشي

عضو جديد
التسجيل
5/3/10
المشاركات
1
الإعجابات
0
#21
غاردينيا الغردقه

الأخ وائل مشكور على المجهود اللي تبذله
انا اشتريت اسبوعين (عالي ومتوسط) في غاردينيا الغردقه ولم افعل عضوية التبادل الدولي حتى الآن ولااعرف طريقة الحجز سواء في غاردينيا او في التبادل الدوليمع اماكن اخرى وهل العضوية الدولية متخصصة مع طيران معين حسب الإتفاق بالحصول على خصم خاص للطيران
حسين -husseinblushi@yahoo.com


 

rabah2222

عضو جديد
التسجيل
4/5/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#22
النصابون الجدد
مصريون فى الكويت :
كنت أعمل بشركة ديسكفرى للتسويق العقارى 134 شارع النيل عمارة مرسيدس الدور الرابع ، ولكنى أكتشفت ان الشركة نشاطها مشبوه وتفصيل ذلك كالتالى : السيد / خالد النيال صاحب " شبكة العمل الدولية " ، فى غيبة رقابة وزارة السياحة وتواطؤ بعض عناصرها معه تضخمت ثروته بشكل هائل وأصبح يطلق عليه "ملياردير السياحة " ولكن كيف تضخمت ثروته؟ للسيد خالد النيال شركات تسويق عقارى مثل شركة ديسكفرى للتسويق العقارى وهذه الشركات هى الواجهة التى يختفى خلفها. وتقوم شركات التسويق هذه بعرض شاليهات للتمليك بالقرى السياحية مع تقيد هذا التمليك بنظام التايم شير وهذا النظام يسمح لك بالأقامة مرة واحدة فى السنة لمدة أسبوع مجاناً على أن يتم الحجز قبل فترة لاتقل عن 45 يوم وفى الاعياد بفترة لا تقل عن 90 يوم وقيمة الشاليه فى المتوسط 50 ألف جنيه تدفع على أقساط مقابل التوقيع على كمبيالات يذكر فيها صراحة تحمل المسئولية الجنائية فى حالة عدم الدفع ولا يسمح لمالك الشاليه بتسجيل الشاليه بالشهر العقارى ، وتتذرع شركة التسويق بأن تعليمات وزارة السياحة أن يتم التسجيل لديها فقط من خلال شركة التسويق وبناء على ذلك تقوم شركة التسويق ببيع الشاليه الواحد أكثر من ألف مرة فالملاك لن يتقابلوا لأن الحجز لقضاء الأسبوع المجانى يتم من خلال ما يسمى ب " شبكة العمل الدولية " والتى تعتذر دائماً لعدم أمكانية الحجز فى الشاليه المملوك لك وتعرض عليك الحجز فى قرية أخرى مقابل مبلغ 1000 للأقامة + مبلغ 600 مقابل تبديل الحجز من قريتك لقرية أخرى + مبلغ 350 فى المتوسط لصيانة الشالية الذى تمتلكه! وأكثر من ذلك ، فكثيراً ما تقوم شركات التسويق ببيع شاليهات فى قرى سياحية ليس لها وجود ولكن لماذا لا يلجأ الملاك للأبلاغ عن هذا النصب ؟ بمجرد توقيع مالك الشاليه على كمبيالات الأقساط والمذكور بها تحمله المسئولية الجنائية فأنها تقيده من اللجوء للأبلاغ حتى لا يتعرض للمسألة الجنائية ويصير جانى وهو المجنى عليه! وشبكة العمل الدولية تتعامل بحرص شديد حتى لا ينكشف نشاطها ، ويؤكد ذلك أن موقعها الالكترونى http://www.dominagardeniaplaza.com عند فتحة من خلال الانترنت ستجده صفحة بيضاء خالية تماماً ! وذلك رغم أن الشبكة تصف نفسها ب " الدولية " وقد تعرض للنصب أثناء وجودى السيد/ حسن – الجيزة – ت 33267132 – موبيل 0122885396 حيث ذكر لى ان معه عقد موثق من وزارة السياحة بأمتلاك شاليه بقرية جاردنيا بلازا الغردقة بنظام تايم شير. إلا أنه أكتشف أن القرية لا وجود لها على أرض الواقع فى الغردقة أو فى أى مكان بمحافظة البحر الأحمر ، وعندما واجه الأستاذ / رباح بذلك ، رد عليه بان فندق فانتازيا الغردقة هو فندق جاردنيا ، وقد قمت بالاتصال بفندق فانتازيا الغردقة بنفسى وتبين عدم صحة رواية الأستاذ / رباح – وقد حدث ذلك أيضا مع السيد / مجدى الدسوقى مغازى – السيدة زينب – موبيل : 0119898812 أرجوكم أوقفوا هذا النزيف من النصب. وتفضلوا فائق الاحترام موظف سابق بشركة ديسكفرى
...... وأيصاً جريدة شباب مصر
التايم شير .. شركات للنصب تعمل على مرأى ومسمع من وزارة السياحة



أسماء الحيوى :
حصلت "شباب مصر" على معلومات مُوّثقة تكشف تعاملات الشركات الخاضعة لنظام "التايم شير".. وهذا النظام يعنى المشاركة فى وقت الإجازة أو حقوق الانتفاع المشترك فى وقت الإجازة وتعريفها الشرعى المستجد "صكوك الانتفاع فى الوقت" ويرجع عمر هذا النظام إلى أكثر من 30 عامًا, بدأ فى أوروبا وأمريكا ما بين الأعوام 1973 ـ 1977م.
كما تشير الأرقام إلى أن هناك أكثر من 5 ملايين عائلة على مستوى العالم تتملك بنظام "التايم شير" وباعتبار أن السوق حاليًا سوقًا مفتوحة، إلا إن المسئولية تقع على المشترك أولاً لذلك تحدثت "شباب مصر" مع أحد المُتضررين من هذا النظام القمعى غير الواضح المعالم.
أوضح مجدى دسوقى مغازى، أنه كان قادمًا من سفر خارج القاهرة وعند إحدى محطات الوقود وجد مندوب مبيعات عرض عليه العرض واستجاب "مجدى" للعرض.
تقوم شركات التسويق بعرض شاليهات للتمليك بالقرى السياحية مع تقييد هذا التمليك بنظام "التايم شير" وهذا النظام يسمح لك بالإقامة مرة واحدة فى السنة لمدة أسبوع مجانًا على أن يتم الحجز قبل فترة لا تقل عن 45 يومًا وفى الأعياد بفترة لا تقل عن 90 يومًا.
ومن بين هؤلاء الأشخاص الذين تم النصب عليهم من قبل الشركات "حسن محمود" حيث أكد أن معه عقدًا موثقًا من وزارة السياحة بامتلاك شاليه بقرية جاردينيا بلازا الغردقة بنظام "التايم شير" إلا أنه اكتشف أن القرية لا وجود لها على أرض الواقع فى الغردقة وفى أى مكان بمحافظة البحر الأحمر، فتوجه "حسن" إلى "رباح" المسئول عن العقد معه، حيث أجابه بأن فندق فانتازيا الغردقة هو فندق جاردينيا، وعندها شعر المشتركون بالنصب فقاموا بفسخ العقود للنجاة من عملية النصب.. وعندها تحدثت "شباب مصر" مع أحد العاملين بشركة "ديسكفرى" للتسويق العقارى التى تتعاون مع شبكة العمل الدولية التى يمتلكها السيد "خالد النيال".
كشف الغموض الذى انتابنا منذ الحديث عن هذه القضية "خالد النيال" صاحب شبكة العمل الدولية فى غيبة رقابة وزارة السياحة وتواطؤ بعض عناصرها معه حيث تضخمت ثروته بشكل هائل وأصبح يُطلق عليه "ملياردير السياحة" حيث يتعامل مع شركات "ديسكفرى، كونتننتال" بالمهندسين ويعمل فى التسويق العقارى ومثل هذه الشراكات هى الواجهة التى يختفى خلفها.
وأضاف أن قيمة الشاليه فى المتوسط 50 ألف جنيه تدفع على أقساط مقابل التوقيع على كمبيالات يذكر فيها صراحة تحمل المسئولية الجنائية فى حال عدم الدفع ولا يسمح لمالك الشاليه بتسجيله فى الشهر العقارى، وتتذرع شركة التسويق بأن تعليمات وزارة السياحة أن يتم التسجيل لديها فقط من خلال شركة التسويق.
وبناء عليه تقوم الشركة ببيع الشاليه الواحد لأكثر من ألف مرة، فالملاك لن يتقابلوا لأن الحجز لقضاء الأسبوع المجانى، يتم من خلال ما يسمى "شبكة العمل الدولية" والتى تعتذر دائمًا لعدم إمكانية الحجز فى الشاليه المملوك لك، وتعرض عليك الحجز فى قرية أخرى مقابل مبلغ 1000 جنيه، للاقامة + 600 جنيه مقابل تبديل الحجز من قريتك لقرية أخرى + مبلغ 350 جنيهًا فى المتوسط لصيانة الشاليه الذى تمتلكه ويفوق على ذلك أن الشركات تقوم ببيع شاليهات فى قرى سياحية ليس لها وجود.
توجهنا بسؤال يفرض نفسه على أحد العاملين بشركة "ديسكفرى": لماذا لا يلجأ المُلاّك للإبلاغ عن هذا النصب؟ بمجرد توقيع مالك الشاليه على كمبيالات الأقساط والمذكور بها تحمله المسئولية الجنائية فإنها تقيده عن اللجوء للإبلاغ حتى لا يتعرض للمساءلة الجنائية ويصير جانيًا وهو المجنى عليه.
تتعامل شبكة العمل الدولية بحرص شديد حتى لا ينكشف نشاطتها، ويؤكد ذلك الموقع الإليكترونى الخاص بها: WWW.DOMINAGARDENIAPLAZA.COM عند فتحه من خلال الإنترنت ستجده صفحة بيضاء خالية تمامًا، وذلك رغم أن الشبكة تصف نفسها بـ"الدولية".
ويؤكد المُتحدث أن من تعرض لهذه النصبة الكبيرة كثيرون مثل "حسن محمود" يقيم بالجيزة عندها قررنا مساعدته فقمنا بالاتصال بالفندق المحجوز له فيه تبين عدم صحة ما وُرد من "رباح" المسئول التسويقى عن الصفقة معه وكثيرًا من نزيف النصب يحدث على حد قوله، فيرى أنه لابد من وجود طريقة قانونية وحتمية لوقف هذا النصب البيّن .
 

rabah2222

عضو جديد
التسجيل
4/5/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#23
والمفا جأة ... أنا شخصيا مقيم بالغردقة وأعمل بمجلس مدينة الغردقة ... لذا اريد أن أخطركم جميعاً أن أى كلام عن وجود قرية تسمى جاردنيا الغردقة ولو حتى تحت الانشاء هو كلام عار تماما من الصحة... والعملية نصب فى نصب.... وياريت كل اللى اتنصب عليه يتقدم ببلاغ للنائب العام لتطهير مصر من هؤلاء النصابون الجدد ...
 

alaamontass

عضو جديد
التسجيل
4/1/09
المشاركات
1
الإعجابات
0
#24
عايز نصيحة
كيفية فسخ مثل هذا العقد
وماهي خطورة الايصالات التي تم التوقيع عليها
 

ابو صباح

عضو جديد
التسجيل
13/5/10
المشاركات
14
الإعجابات
1
#25
[FONT=Times New Roman (Arabic)] النصابين والغلابة
[/FONT] 
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]بخصوص التايم شير انا تعاقدت مع شركة ديسكفري للتسويق العقاري في شارع كورنيش النيل بالعجوزة لشراء اسبوع في قرية جاردينيا الغردقة واكتشفت انها اكبر شركات النصب فعلا والله وجايبين شوية مناديب نصابين مشغلنهم عشان ينصبوا علي الناس بس- ناس بتاكل حرام اه والله بياكلوا حرام قالولي ان القرية علي البحر مباشرة والحقيقة ان القرية جاردينيا الغردقة تبعد عن البحر 800 متر وهذه المساحة ليست ملك للقرية وانما هي ملك لقرية اخري ستكون علي البحر وجاردينيا تاني نمرة علي البحر يعني بقي الشاطئ عام وليس خاص بقرية جاردينيا - ثانيا قالولي ليك مع الاسبوع بتاعك 6 اسابيع احتياطي الاسبوع ب 270 جنيه مصري وهذا الكلام غير صحيح بالمرة- ثالثا-سيتم افتتاح القرية في 6\2011عكس ما قالوا 6\2010وتشوفهم تقول ناس محترمة وهما ناس كذابين ونصابين واسمائهم كالاتي الاستاذ رباح - واحمد افندي علي نصاب برضوكبير واشرف و محمد ومصطفي سالم وعصام صلاح وناس كتير وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وذهبت لشرطة السياحة في 5 شارع عدلي وعملت الغاء وتم خصم مبلغ 300 جنيه رسوم انا ايه اللي استفدته لا شيئ وان شاء الله ساقتص منهم يوم القيامة ولسه مستني فلوسي ترجعلي[/FONT][/FONT]

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]
[/FONT]
[/FONT]
 

ابو صباح

عضو جديد
التسجيل
13/5/10
المشاركات
14
الإعجابات
1
#26
ممكن الاستاذ مجدي المحامي يرد علية ويقولي اعمل ايه بالضبط
 

ابو صباح

عضو جديد
التسجيل
13/5/10
المشاركات
14
الإعجابات
1
#27
اعمل ايه مع النصابين دول

ممكن محامي يفهمني اعمل ايه او اي حد عنده خلفية بهذا الموضوع ارجوكم ضروري
 

ابو صباح

عضو جديد
التسجيل
13/5/10
المشاركات
14
الإعجابات
1
#28
ممكن حد يقولي اعمل ايه
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
505
#29
شباب يمكنكم تجميع 10 أشخاص على الأقل
حتى يتم اتخاذ الاجراءات القانونية ومستعدين
نقفل لكم هذه الشركة ان أردتم ........
ما داموا استحلوا اموال الناس بهذا الشكل ...
 

mhmdsawy

عضو جديد
التسجيل
10/6/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#30
ذهبنا الى جاردينيا شارم وفقا للتعاقد الذى يتيح ثلاثة ايام هاف بورد لفردين مقابل صيانة 300 جنيه بعقد الغردقة، القرية جميلة وكل شيء منظم، ومواعيد الباص من والى البيتش منظمة خلال اليوم وبطريقة جدية، وكذلك مساء الى خليج نعمة، وفعلا استمتعت انا واولادى وزوجتى بالاقامة والتنقل، الشاطىء جميل جدا وموجود بالقرب من السوق القديم، ويوجد به حمام سباحة ايضا بخلاف الموجودين بالقرية، كما يوجد حمام سباحة كبير اظن انه على وشك الافتتاح، تقريبا حمامات السباحة موزعة على القرية ولاتقل عن اربعة او خمسة، وطوال اليوم بالمنتجع توجد حفلات على حمام السباحة، وكذلك مساء بالمسرح، الاكل كويس ولايوجد به عك هو محدد فى نوعياته لكن ممكن ان يلائم كل الاذواق حيث يحتوى العشاء على صنف خضار رئيسى، بالاضافة الى خضار شوتيه، ولحوم واسماك ودواجن، وشوربة، وسلاطات ومخللات، واصناف من المكرونة، ونوعين ارز، هذا بخلاف الحلويات والفاكهة، الفطار ايضا منوع ويلائم كل الاذواق وما فيه اى مشاكل، الادارة متعاونة جدا، الشيىء الوحيد اللى نفسى فيه هو اقامة حفلات مسائية بالشاطىء لانه كبير جدا وغير مستغل، القرية ليست بالصغيرة ولا بالضخمة،لكنها واسعة جدا ومليئة بالمساحات الخضراء، ولعب الاطفال منتشرة بكل رقعة، وبالرغم من كل مخاوفنا من التايم شير لكننا وجدناه ممتع،لكن يحتاج الى تسويق اعلانى سياحى بالصحف والمجلات، ودى مش فكرة جديدة، لان فنادق بيراميزا بتنشر حملة بالصحف، واحب اضيف ان كل الاسر اللى قابلناهم هناك كلهم مبسوطين، وقبل ما اختم حديثى معكم الشاليه اللى اقمنا فيه كان ايضا مريح واما حمام السباحة مباشرة، ياريت تجربوا بصراحة لن تندموا، والله الموفق.
 

د/سالى طلعت

عضو جديد
التسجيل
17/6/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#31
الى الاستاذ محمد صاحب الاعلان . انا صاحبة هذا الاعلان الذى تقوم بالاعلان عنه فكيف تسمح لنفسك بان تعرضه دون الرجوع لى . يا اخوانى هذه الشركة نصابة وانا عندما تاكدت من ذلك قمت بوقف البيع وانا الان اتخذ الاجراءات اللازمة ضد الشركة الحرامية واكيد انت احد النصابين الذين يعملون بهذه الشركة وارجو من ادارة المنتدى ازالة الاعلان لانه لى وانا لا ابيع ورقم العقد 1996
 

د/سالى طلعت

عضو جديد
التسجيل
17/6/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#32
اللى اتنصب عليه يجيب رقم حماية المستهلك من الدليل ويكلمهم ويبعت فاكس على العنوانين الموجودين باخر العقد وزارة السياحة وغرفة الخدمات الفندقية وان شاء الله ياخد حقه
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
505
#33
عذرا اخوانى سيغلق هذا الموضوع
لعدم المصداقية فيما تقوم به هذه
الشركات فى مصر ...........
وتضرر الكثير من هذه العقود الوهمية !!!
وأهيب بمن تضرر باللجوء الى وزارة السياحة
بالشكوى من هذه الشركات المخالفة .........
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى