الحالة
موضوع مغلق
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#1


لا زلت غير مقتنع بنسخة ويندوز فيستا
وأيضا غير مقتنع بنسخة ويندوز سفن الجديد
مع العلم بأن هاتين النسختين لدي وأصلية ومسجلة أون لاين بميكروسوفت

أود العوده لنظام أكس بي
وأريد أفضل نسخة معدلة من ويندوز أكس بي نزلت حتى الآن
من حيث جمال الثيم والسرعة والخفة وبها جميع التطويرات

نرجو الإفادة
تحياتي
 

عباد

عضو مميز
التسجيل
12/5/07
المشاركات
294
الإعجابات
12
#2
'',
اخى الكريم هناك العديد من النسخ المعدلة المميزة ولكن تظل نسخة XPDancو نسخة اول استايل هما الافضل من مختلف الوجوه
ولك وافر تحياتى
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#3
'',
اخى الكريم هناك العديد من النسخ المعدلة المميزة ولكن تظل نسخة XPDancو نسخة اول استايل هما الافضل من مختلف الوجوه
ولك وافر تحياتى
تسلم أخي عباد على الإستجابة السريعة والرد والإفادة

أنا حاس إن عندي إكتئاب من نسخة فيستا وأيضا ويندوز سفن
صرفنا فلوسنا طول هالسنين على أجهزة سريعة وكل شوي أسرع وأسرع وأسرع

لدي سؤال
هي السرعه أكيد لها حد معين ولا أنا غلطان؟

ميكروسوفت تحب التطوير
لكن نسخ الويندوز الجديدة أصبحت ضخمة جدا وبلا أي داعي

تحياتي
 

Abo fatema

عضوية الشرف
التسجيل
6/3/07
المشاركات
7,580
الإعجابات
5,787
العمر
37
الإقامة
غزة - فلسطين
#4
نسخة الأخ سكوربيون هي الأفضل من وجهة نظري
فقد جربتها لفترات وهي مستقرة
http://www.damasgate.com/vb/t/66347/
 

سيد سليمان

عضو جديد
التسجيل
13/10/09
المشاركات
7
الإعجابات
0
#6
النسخة الخام الاصلية افضل
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#7
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#8
النسخة الخام الاصلية افضل
تسلم

لكن أحيانا تكون النسخ المعدلة أسرع من النسخة الأصلية
بسبب إدخال بعض التطويرات عليها

هذا رأي والبعض يفضل النسخه الخام

تحياتي
 

عبد الحليم.

عضو مشارك
التسجيل
10/4/09
المشاركات
97
الإعجابات
0
#9
احسن نسخة هي النسخة الاصلية الغير معدلة من حيث الثبات واداء
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,545
#10
أما عن نفسي أرشح لك [ DanCe XP ]
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#11
احسن نسخة هي النسخة الاصلية الغير معدلة من حيث الثبات واداء
تسلم
أنا معك في الرأي
لكن الواحد يحب شوية ألوان شوية ثيمات تغير الستايل الممل لويندوز الخام
وأحيانا المعدلة تغنيك عن تركيب الإضافات المملة

تحياتي
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#12
أما عن نفسي أرشح لك [ DanCe XP ]
تسلم

لكن هل تدلني على رابط لها في المنتدى؟
كثر الله خيرك
ومشكووور على الرد والإستجابة والإفادة

تحياتي
 

medhat beshay

عضو ذهبي
التسجيل
5/9/06
المشاركات
894
الإعجابات
99
#14
رائع جداهذا النقاش لكن لى طلب ليكون الموضوع اكثر فا ئده ارجو من الاخوه عند ترشيحهم لويندز معين ان يذكرو اسماء الويندزات التى جربوها مع ذكر الافضل وسبب الافضليه يعنى انا مثلا جربت ويندز كرستال وويندز ميديا سنتر وويندز سبيرت ووندز خام ووجدت ان افضل ويندز من حيث الثبات والسرعه وقابليه التحديث وسهوله قبولها للتعريفات هى ويندز اخى المرحوم عمر نعمان (ويندز ناتشورل)
لكن انا اسال عن الوندز الخاص بموقع داماس (اخشى ان اقول الم يتفق العرب حتى على صنع هذه الويندز) لان لها حوالى سنه واكثر ولم يظهر اى شىء رغم ان واحد فقط من الديماسيين كفيل بأنتاج عشره ويندوزات فى هذه الفتره وارجو مسامحتى لان بداخلى اسئله كثيره لا تجد اجابه
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#16
رائع جداهذا النقاش لكن لى طلب ليكون الموضوع اكثر فا ئده ارجو من الاخوه عند ترشيحهم لويندز معين ان يذكرو اسماء الويندزات التى جربوها مع ذكر الافضل وسبب الافضليه يعنى انا مثلا جربت ويندز كرستال وويندز ميديا سنتر وويندز سبيرت ووندز خام ووجدت ان افضل ويندز من حيث الثبات والسرعه وقابليه التحديث وسهوله قبولها للتعريفات هى ويندز اخى المرحوم عمر نعمان (ويندز ناتشورل)
لكن انا اسال عن الوندز الخاص بموقع داماس (اخشى ان اقول الم يتفق العرب حتى على صنع هذه الويندز) لان لها حوالى سنه واكثر ولم يظهر اى شىء رغم ان واحد فقط من الديماسيين كفيل بأنتاج عشره ويندوزات فى هذه الفتره وارجو مسامحتى لان بداخلى اسئله كثيره لا تجد اجابه
تسلم أخي على الإستجابة والإفادة والتوضيح
تحياتي
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#17
انا اتفق معك فى ان ويندوز فيستا وكذلك 7 رغم انه افضل من الاكس بى الا انه يتطلب جهاز عالى جدا لكى تشعر بحلاوته وللاسف ايضا انا اشعر بنفس ماتشعر به رغم ان الجهاز لدى جيد

بخصوص نسخه الاكس بى

انا انصحك بتثبيت نسخه خام غير معدله مع استعمال اى ثيم تحبه معها وبعض التويك فقط هذا ان كنت تريد نسخه ثابته وامنه

اما ان كنت تريد الشكل الجمالى فاعتقد ان طلبك موجود فى نسخ لاتعد ولاتحصى

وتذكر المثل القائل القديمه تحلى

نحن نسعى للتغير ثم نعود ثانيا الى الاصل لانه لايعلى عليه
 

MaSSaRi!

عضو فعال
التسجيل
5/9/08
المشاركات
136
الإعجابات
2
#18
بكل تاكيد نسخة خام Sp3 الافضل

ولكن عندك خياروعن تجربة نسخة last xp او ice xp <-- الي اتذكره اسمائهم كذا جربته لفتره مطوله واثبتت قوتها

برايفت اخير اذا جهاز مواصفاته حلوه استعمل ويندوز سفن بروفاشنل وبتدعيلي :D
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#19
انا اتفق معك فى ان ويندوز فيستا وكذلك 7 رغم انه افضل من الاكس بى الا انه يتطلب جهاز عالى جدا لكى تشعر بحلاوته وللاسف ايضا انا اشعر بنفس ماتشعر به رغم ان الجهاز لدى جيد

بخصوص نسخه الاكس بى

انا انصحك بتثبيت نسخه خام غير معدله مع استعمال اى ثيم تحبه معها وبعض التويك فقط هذا ان كنت تريد نسخه ثابته وامنه

اما ان كنت تريد الشكل الجمالى فاعتقد ان طلبك موجود فى نسخ لاتعد ولاتحصى

وتذكر المثل القائل القديمه تحلى

نحن نسعى للتغير ثم نعود ثانيا الى الاصل لانه لايعلى عليه
تسلم أخي

كلامك مقنع جدا
تسلم على الرد والتوضيح والإفادة

تحياتي
 
moltengold

moltengold

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/2/07
المشاركات
4,436
الإعجابات
313
#20
بكل تاكيد نسخة خام Sp3 الافضل

ولكن عندك خياروعن تجربة نسخة last xp او ice xp <-- الي اتذكره اسمائهم كذا جربته لفتره مطوله واثبتت قوتها

برايفت اخير اذا جهاز مواصفاته حلوه استعمل ويندوز سفن بروفاشنل وبتدعيلي :D

تسلم أخي

أنا جهازي عالي المواصفات وحديث جدا وإشتريت ويندوز سفن بروفوشينال وسجلته أون لاين
صحيح إنه سريع وجميل لكن لا أعرف لماذا كل هذه الضخامة في ملفات السيستيم وأحس بأنها ليس لها داعي ، لذلك سألت عن الأكس بي

شكرا على الرد والتوضيح والإفادة

تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى