الحالة
موضوع مغلق

عمر البرايجي

عضو مشارك
#1
لندن - تردد مؤخرا في الاوساط الرياضية في انجلترا ان نادي مانشستر سيتي يسعى لضم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الالماني كبديل للبرازيلي روبينيو الذي اصبح مستقبله غير واضح مع ناديه.

وذكرت صحيفة (نيوز اوف ذي وورلد) على موقعها الالكتروني الاحد ان مدرب الفريق الانجليزي مارك هيوز قد يسافر الى ميوينيخ لاقناع نجم منتخب الديوك الفرنسي بالتوقيع مع ناديه.

واضافت انه بهذا يكون مان سيتي قد عاد من جديد لمنافسة ريال مدريد على ضم ريبيري بعد ان ابرز اهتمامه باللاعب نهاية الموسم الماضي، وعلى الرغم من اعلان ريبيري عن رغبته في ترك النادي البافاري والانضمام الى القلعة البيضاء، الا ان النادي الانجليزي يثق بوجود راي اخر لدى بايرن.

واشارت الى احتمال اهتمام النادي الالماني بالصفقة الاكبر، وان العرض الاكبر قد ياتي من انجلترا خاصة في ظل اهتمام تشيلسي باللاعب.

واوضحت الصحيفة ان العرض الذي سيعرضه مان سيتي في زيارته السرية الى المانيا تصل الى 67 مليون يورو وحصوله على 11.5 مليون يورو كصافي وهو رقم غير مسبوق في انجلترا.

وقد كشفت صحيفة (ميرور) السبت ان السكرتير الفني للبارسا تشيكي بيyريستاين سيكون على راس الوفد الذي سيزور مالك النادي الانجليزي الشيخ منصور بن زايد ال نهيان الاربعاء في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، لعرض 34 مليون يورو لشراء اللاعب البرازيلي.

ويرغب روبينيو، الذي سيكمل بعد شهرين عامه السادس والعشرين،الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي والذهاب لاسبانيا، لامكانية المشاركة بدوري ابطال اوروبا، وذلك قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية القادم.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى