الحالة
موضوع مغلق

عمر البرايجي

عضو مشارك
التسجيل
6/11/09
المشاركات
78
الإعجابات
25
#1
حديث الضعفاء والمهزومين ...بصراحة المصريين ليسو في الموستوى للتكلم عنهم

كاين وحد المثل يقول السكوت عن الأحمق جوابه


راني غير نتخيل حاجة ما يتصورهاش العقل يجبوها المصاروة كعذر بعد ان نفوز عليهم بثلاثية ان شاء الله
ياوفاقووووووووووووو


ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععع محاربي الصحراء قادمون والنصر من حليفنا يا...........؟ يالفراعنة
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى