الحالة
موضوع مغلق

ooiiabadyiioo

عضو فعال

الله يجزاكم الجنة تقفون اللي يعرف حل لهالمشكلة يساعدني

اذا جيت ارسل من ايميلي بالويندوز لايف يرفض يرسل وتطلع لي هاذي الرسالة

You've reached the limit for how many messages you can send in 24 hours. Please save your message and send it later. Learn more

ترجمتها :

كنت قد وصلت الى حد لعدد الرسائل التي يمكنك إرسالها في غضون 24 ساعة. يرجى حفظ رسالة وإرسالها في وقت لاحق. معرفة المزيد

عرفت المشكلة ،،، بس طيب والحل ؟

انا جهات الاتصال عندي كثير وارسل بعد كثير

حاولت بموقعهم افتح طلب المساعده واترجم كل فقره واطقطق يمين يسار

قلت يمكن اقدر اتحكم اختار ان يكون ارسال الرسائل عندي مفتوح ومو محدد

بدون فايده

موريادي

عضو فعال
جرب تحذف رسائل من بريدك اذا كان البريد ممتلئ اعتفد انه ضغط على مساحة بريدك لذلك لا تستطيع الارسال

والله أعلم

بونايف

عضو فعال
سهله اخوي هذه الرسالة تفيدك بأنه عدد السائل الي ارسلتها خلال 24 ساعة يعني يوم واحد تعدى الحد المسموع احفظ رسالتك واورسلها اي وقت ثاني بس يعني انتظر الى يوم اخر وارسل الرسالة , وانت قلت انك ترسل بعدد كثير ... فقط اتمنى اني افدتك .. بونايف ..

ooiiabadyiioo

عضو فعال
اشكرك اخي على ردك السريع ولاكن اخي البريد
لايوجد فيه الا 30 رساله فقط لاني احذف كل شي بعد المشاهده
حتى الي بالمرسله والمحذوفات حافذهم بس نفس الشي
:(

ooiiabadyiioo

عضو فعال
اخي بونايف بارك الله فيك على تفاعلك معي
ولاكن هذي صارت تجيني كل يوم امس كانت موجوده واليوم ارسلت وماقدر ارسل
الا لعشرة اشخاص فقط
هل فيه طريقه احول الايميل على الاوت لوك يمكن ماتجيني هذي ؟؟

موريادي

عضو فعال
طيب جرب برنامج بريد Windows Live حيفيدك في البريد ...

بونايف

عضو فعال
اهاا اخي نعم , في طريقة لتحويله على الاوت لوك ان كان هوتميل وذلك باستعمال برامج اخرى مع الاوت لك وطريقة معقدة بعض الشي انشاء الله قدر اجيبها لك في اقرب وقت .. بونايف دائما موجود عند الحاجة ..

ooiiabadyiioo

عضو فعال
جزاكم الله خير واناا منتظر الطريقه منك اخ بونايف

ارج ــــوان

عضو جديد
اخي الكريم
حل مشكلتك سهل كتير انت بيطلع الك هاد الحكي لانك بترسل الرساله اكتر من مره لاكتر من سخص في طريقه بتخليك ترسلها للي عندك كلون
انت بترسلها اكتر من مره مشان الايميلات الي عندك ماتروح للي بعت الون الرساله مع بعض
مكتوب عندك بس تجي ترسل الرساله اظهار الحقلين نسخه ومخفيه اضغط عليه وبعدين اختار كل الي بدك تبعت الون الرساله من مخفيه مع بعض ولو بدك الكل وبس توصل الرساله ماراح تطلع عندون لايميلات الي بعت الرساله الون راح يطل ايميلك انت بس وهيك فيك تبعت الرساله مره وحده لكل الي عندك وشكرا اتمنى اكون افدتك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى