الحالة
موضوع مغلق

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
كلامك عسل في عسل سجين المعاناه واللي يشك في النسخة ليس هناك داعي للتحميل

((إن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها))صدق الله العظيم
صدق الله العظيم

جزاك الله كل خير ياغالي

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف

كلامك صحيح أستاذي الكريم
لكن يقول ابن عمر رضي الله عنهما:"اصنع المعروف في أهله وفي غير أهله؛ فإن كان في أهله فقد وصل إليهم، وإن كان في غير أهله فأنت أهله" أو كما قال.
القصد من اجتهد وتعب من أجل إفادة إخوانه فأجره على الله، والله سبحانه لا يضيع عنده شيء، ولا ينتظر أحدنا الشكر من الناس، وإن كان من لم يشكر الناس لم يشكر الله، لكم منا الدعاء والوفاء والتقدير والثناء جعلكم الله مباركين أينما كنتم آمين.
الله اكبر

ياهلااااا باخوي سامر والله انك نورتنا ياشيخ

ماشاء الله عليك تبارك الله والله عباراتك عين الحكمة وعين العقل والله انني كم كنت احتاج الى مثل هذه الروايات في حياتي الخاصه اسئل الله ان يجعلها في موازين حسناتك يوم نلقاه انه ولي ذلك والقادر عليه

تحياتي لك

max@max

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك
تحقيق مهم ويجب الاهتمام به

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
جزاااك الله خيير اخووي وياهلاااا فيك

New star

Administrator
طاقم الإدارة
أحسنت أخي الحبيب .. و انا انصح هؤلاء القله .... قبل ان يتهموا الناس او يشككو بمجهودهم أو ينظروا
فليذهبوا و يشتروا النسخة بثمن باهظ و هذا ا ريح لهم و لنا ... البوابة تطرح كل شيء بإيجابياته او سلبياته ان وجدت و نحن نحمل ببلاش و نجرب من باب التعلم و متعة الإكتشاف

و للعلم النسخة التي تدفع ثمنها فعلياً تدفع ثمن السيريال نمبر لا اكثر و اي نسخة منها يمكن عمل الاف النسخ كوبي و استخدام الـ * كر * اك معها

و ارجوا من الاخوان اللذين يبذلون جهد ان لا يكترثوا لهم و ان لا تحبطهم هذه الردود ..فنحن نعمل لوجه الله و الكثير يستفيد ... و التحميل مجاني و ليس إجباري

سيد الالفية

عضو مشارك
معك حق 100%
فانا استخدم هذه الطريقة للمقارنة بين النسخ الي انزلها والي موجودة على موقع msdn

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
بارك الله فيك أخي الحبيب بو سارة

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
ابوساره مادام انت فتحت المشاركه هذه ارجو ابلاغ قوم ابن سلول عنها وهم كثير يشككون فيها انا كتبت هذه المشاركه لاريهم اننى لااضع مشاركه لويندوزالا ومعها الهاش طبعا هذه المشاركه منى لتخبرهم انها اصليه ومن موقع مسدن وتش نت وانا بكامل قوتى اقول هذا الكلام ومن عنده ادنى شك يفتح ماعنده لااريه ماعندى المشاركه هنا

http://www.damasgate.com/vb/t/149875-70.html

امبراطور المجد

عضو مميز
ما عليك من العذال يابو منصر
والله ان مجهودك على راس البوابة كلها من فوق
مجهود جبار بلاشك لك مني كل الشكر
والله يرحم والديك ويدخلك جنة الخلد
واللي مو عاجبه النسخة يروح يشتريها ولا يصك براسه في اقرب جدار

ماعليك منهم
الكلاب تنبح والقافلة تسيــر

Magic-M

الوسـام الماسـي
اشكرك اخى على هذه الاداه الرائعه

لقد قمت بالكشف على احد النسخ الاكس بي اللى عندى وقارنتها بالموقع
طلعت مضروبة .... و علشان كدة كانت بتعمل معايا اخطاء
ولان بحمل نسخة اخرى مطابقة للموجودة على سيرفر msdn

thanks ... ,

تورنت من هنا لمن يريدها

تحميل من هنا

او من المرفقات .. تورنت سريع

و السيريال ... لم أقم بتجربة اى سيريال ولكن جربو هذا

BQB7T - 3C4FF - 393QD - RF3W4 -GBRQ3

علما بانه خاص بتنشيط نسخ الشرق الاوسط

التعديل الأخير:

taleb.sabbek

عضو فعال
و رحمة الله و بركاته
جار التحميل و التجربة
مشكوووور

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
أحسنت أخي الحبيب .. و انا انصح هؤلاء القله .... قبل ان يتهموا الناس او يشككو بمجهودهم أو ينظروا
فليذهبوا و يشتروا النسخة بثمن باهظ و هذا ا ريح لهم و لنا ... البوابة تطرح كل شيء بإيجابياته او سلبياته ان وجدت و نحن نحمل ببلاش و نجرب من باب التعلم و متعة الإكتشاف

و للعلم النسخة التي تدفع ثمنها فعلياً تدفع ثمن السيريال نمبر لا اكثر و اي نسخة منها يمكن عمل الاف النسخ كوبي و استخدام الـ * كر * اك معها

و ارجوا من الاخوان اللذين يبذلون جهد ان لا يكترثوا لهم و ان لا تحبطهم هذه الردود ..فنحن نعمل لوجه الله و الكثير يستفيد ... و التحميل مجاني و ليس إجباري
هلااااا بمديرنا الغالي

آسف على تأخري في الرد لظروف

فعلااااا اخواننا المجتهدين ماعليهم ان شاء الله كل الثقة فيهم وفي جهودهم الجبارة

بارك الله فيك يالغالي

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
ابوساره مادام انت فتحت المشاركه هذه ارجو ابلاغ قوم ابن سلول عنها وهم كثير يشككون فيها انا كتبت هذه المشاركه لاريهم اننى لااضع مشاركه لويندوزالا ومعها الهاش طبعا هذه المشاركه منى لتخبرهم انها اصليه ومن موقع مسدن وتش نت وانا بكامل قوتى اقول هذا الكلام ومن عنده ادنى شك يفتح ماعنده لااريه ماعندى المشاركه هنا

هلااااا وغلاااا ابومنصر

والله يابن الحلااااال ماسمعت شي بذني هههههه

لكن انت كلك حلااااا يابومنصر وانت قسم بالله ماتحط شي من دون لاتحملة وتكون متأكد منه انا عارفك زين

انت انسان محترف وكلنا عارفينك وش عليك من الناس الي براا

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
انا محمل كل النسخ الي تبعك يابومنصر وكل ارقام الهاشات متطابقة وكل شي طبق الااصل

الحمدالله على كل حال

asos

عضو جديد
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا التوضيح الهام
بس لدي سؤال لو سمحت انا دخلت الرابط التي وضعتها للدخول إلى موقع مسدن لتحقيق الهاش
ولكن ماطلعت لي الصورة المطلوبة

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا التوضيح الهام
بس لدي سؤال لو سمحت انا دخلت الرابط التي وضعتها للدخول إلى موقع مسدن لتحقيق الهاش
ولكن ماطلعت لي الصورة المطلوبة
هلا فيك اخي

ادخل على كلمة downloads واختر windows 7 RTM

وسوف تظهر

او ادخل على الصفحة الرئيسية

أمــــل

عضو محترف
بارك الله فيك اخي ابو ساره يا اخي خل الهاش يتغير اهم شي ما ندفع ولا فلس لبلقيتس وانت قمت بمجهود تعبت فيه وتستحق الف شكر عليه ما دام النظام قوي ولا يتغير ادائه وما تنتهي مدته يروح الهاش في ستين داهيه وحقيقه انا قاعده احمل نسختك على شان اجربها كذلك اريد اضيف بالنسبه للاخوه اللي ما قدرين يحملون من الموقع الروسي يركب برنامج بروكسي سويشر ويختار بروكسي شغال بس يكون جنبه علم روسي اي بروكسي جنبه علم روسي او اوكراني ولا يهم البورت فقط عليك باختيار اسرع بروكسي من اللي ذكرتهم ثم اذهب الى المنجر وافتح خيارت ثم اذهب الى الملقم الوكيل وهنك مستطيل اسحب البروكسي من الاكسلبلور في مكان الملقم الوكيل في المنجر ثم اذهب على الرابط الذي فيه الرابط المباشر سوف ترى ان الموقع يعطيك الرابط اعمل كليك يمين على رابط الايزو واختر تحميل بالنترنت منجر ومبروك عليك التحميل الطريقه مجربه وناجحه مليون بالميه وانا احمل من الموقع الروسي عن طريق هذه الطريقه وعال العال والحمدلله رب العالمين

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
بارك الله فيك اخي ابو ساره يا اخي خل الهاش يتغير اهم شي ما ندفع ولا فلس لبلقيتس وانت قمت بمجهود تعبت فيه وتستحق الف شكر عليه ما دام النظام قوي ولا يتغير ادائه وما تنتهي مدته يروح الهاش في ستين داهيه وحقيقه انا قاعده احمل نسختك على شان اجربها كذلك اريد اضيف بالنسبه للاخوه اللي ما قدرين يحملون من الموقع الروسي يركب برنامج بروكسي سويشر ويختار بروكسي شغال بس يكون جنبه علم روسي اي بروكسي جنبه علم روسي او اوكراني ولا يهم البورت فقط عليك باختيار اسرع بروكسي من اللي ذكرتهم ثم اذهب الى المنجر وافتح خيارت ثم اذهب الى الملقم الوكيل وهنك مستطيل اسحب البروكسي من الاكسلبلور في مكان الملقم الوكيل في المنجر ثم اذهب على الرابط الذي فيه الرابط المباشر سوف ترى ان الموقع يعطيك الرابط اعمل كليك يمين على رابط الايزو واختر تحميل بالنترنت منجر ومبروك عليك التحميل الطريقه مجربه وناجحه مليون بالميه وانا احمل من الموقع الروسي عن طريق هذه الطريقه وعال العال والحمدلله رب العالمين
يااهلا اختنا امل

الله يجزاك خير الجزاء ويكتب اجرك ويوفقك دنيا وآخرة

ارجوا موافاتنا بالاخبار بعد التجربة

بارك الله بكم

asos

عضو جديد
أشكرك أخي سجين المعانات على المعلومة الآن ظهر لي الصورة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى