الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1
في واحد من ألغاز كرة القدم الغامضة ، استعاد نادي يوفنتوس الإيطالي فجأة بريقه وتقدم إلى المركز الثاني بترتيب مسابقة الدوري الإيطالي بعد فوزه 5/1 على سامبدوريا أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.

وبعد أسابيع من العروض الهزيلة التي جمع يوفنتوس خلالها ست نقاط فقط من خمس مباريات اقترب الفريق التوريني مساء الأربعاء من حامل اللقب إنتر ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي حاليا بفارق نقطة واحدة قبل أن يعيد إنتر توسيع الفارق بتغلبه مساء أمس الخميس على ضيفه باليرمو 5/3 في ختام منافسات الأسبوع العاشر. ويستعد يوفنتوس حاليا لاستضافة نابولي ضمن منافسات الأسبوع 11 غدا السبت.

وأخيرا أعرب تشيرو فيرارا مدرب يوفنتوس عن سعادته بعد مباراة الأربعاء قائلا : "كان الفريق رائعا وجميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم ، كانت الأهداف الخمسة مهمة ولكن أداء الفريق هو ما يسعدني فلم يتوقف أي من اللاعبين عن الأداء طوال 90 دقيقة".

وبدت العملية الجراحية التي خضع لها مهاجم يوفنتوس فينتشينزو ياكوينتا هذا الأسبوع وكأنها ستسبب المشاكل للفريق ولكن المهاجم البرازيلي أماوري استعاد في المقابل مستواه المعهود ليسجل هدفين أمام سامبدوريا.

وقال فيرارا : "لقد اشتعلت شرارة ما .. كنا قادمين من مرحلة عصيبة ولكننا مازلنا نتعافى من آثارها ويجب أن نصمد مع هذا الفريق".

ولكن مباراة نابولي لن تكون سهلة خاصة مع الحماس الذي بات الفريق الزائر يتمتع به منذ تولي والتر ماتزاري تدريبه قبل ثلاثة أسابيع.

من ناحية أخرى وبعد تغلبه على باليرمو في مباراة قوية أمس الخميس يحل إنتر ضيفا على المتواضع ليفورنو بعد غد الأحد مع العلم بأن ليفورنو حقق فوزين متتاليين منذ تعيين سيرسي كوزمي مدربا جديدا له.

ويسعى سامبدوريا الذي هبط للمركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمته الكبيرة من يوفنتوس لاستعادة توازنه من جديد عندما يلتقي مع باري يوم الأحد.

وتلقى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر أنباء سارة بعدما تأكد له أن الفريق لن يتأثر كثيرا بغياب صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر بسبب تماثل تياجو موتا وإستيبان كامبياسو والمهاجم دييجو ميليتو للشفاء.

أما العملاق آيه سي ميلان الذي بدا وكأنه قد خرج أخيرا من النفق المظلم عندما فاز على منافسه الأسباني العملاق ريال مدريد في عقر داره خلال مباراته السابقة بدوري أبطال أوروبا فلم يحقق أفضل من التعادل 2/2 أمام نابولي يوم الأربعاء بعدما كان متقدما بهدفين.

ويلتقي ميلان غدا مع المفاجأة بارما الذي يحتل المركز الرابع حاليا بفارق نقطة واحدة أمام ميلان نفسه.

وتستكمل منافسات الأسبوع 11 من الدوري الإيطالي بعد غد الأحد حيث يلتقي فيورنتينا مع كاتانيا وكالياري مع أتالانتا وكييفو مع أودينيزي وسيينا مع لاتسيو وروما مع بولونيا وباليرمو مع جنوة.




تحياتي​
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,545
#2
تسلم إيدك مشرفنا الكريم سليم .. تحياتي
 
Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,596
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#3
بارك الله فيك مشرفنا الحبيب سليم

 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
منورين شباب
الله لا يحرمنى هالطلة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى