الحالة
موضوع مغلق

doctor_a7med

عضو فعال
الإعجابات
4
بجد والله مبروك جدا بس خمّن انا مين ؟ طبعا تستاهل التقدير اما اقابلك في الحدادين هكلمك ان شاء الله

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334
بارك الله فيك يا اخي الكريم النسخة خرافية وتستاهل التحميل نشكرك على جهدك وعلى تعبك ونتمنا منك التواصل خدما لهذا المنتدى |

عندي سؤال لك اخي الكريم لو سمحت تشرحلي كيف احرق النسخة بعد التحميل واعملها نسخة سيدي تحياتي لك وانتظر الرد اخي الكريم

شكرا على كل شيء
اخى الكريم بعد فك الملفات المظغوطة ينتج لك ملف بامتداد nrg جاهز للحرق باستخدام برنامج النيرو

دبل كليك على الملف طبعا واختر سرعة النسخ ثم burn​

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334
بجد والله مبروك جدا بس خمّن انا مين ؟ طبعا تستاهل التقدير اما اقابلك في الحدادين هكلمك ان شاء الله
انا مستغرب بجد انت مين يعنى انت شكلك كدة بقالك فترة على المنتدى ومعرفكش

master_ipip

عضو مميز
الإعجابات
50
ما شاء الله بجد اسطور بالروعة والجمال والاتقان وجاري التحميل والتجربة واصدار تقرير عن اداء النسخة

وتقبل تحياتي

المهندس حسين

عضو جديد
الإعجابات
0
اشكر ك اخي علي المجهود
لكن ما عندي الان اي ثقه في اي نسخه معدله

AL--KING2020

عضو فعال
الإعجابات
4
والله روعه جدا كم تتوقع يكون حجم الاسطوانة اثناء التثبيت على قرص الصلب

هل يوجد نسخة حديثة
لعام 2010 عربي

نهج العراق

عضو مميز
الإعجابات
0
اخي الكريم xp 2p ولو تعبتك معايا بس انا سويت مثل ما شرحتلي ودست دبل كلك على الملف المضغوط موراضي يفتح عندي لو تكرمت اخي الكريم تشرحلي الطريقة من بداية اكتمال التحميل الى حد انشاء القرص يعني من الصفر الى انشاء القرص صالح للاستعمال وما نوع الحرق هل ديفيدي ام قرص سيدي عادي وياريت يكون الشرح بالصور واكون شاكر لك ولكم منا الدعاء ان شاء الله تحياتي للجميع

chaahdane

عضو جديد
الإعجابات
0
منتدى عوّدنا بالتّميز شكرا صديقي على هذا الجهد الكبير لكّني أريد أن أرفع تحدّي على منتدانا الجليل والمميز وهو متى نصنع نسخة ويندوز عربيّة مائة بالمائة أعتقد أنّه عندها سيكون لنا شأن في الإبداع

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334
اخي الكريم xp 2p ولو تعبتك معايا بس انا سويت مثل ما شرحتلي ودست دبل كلك على الملف المضغوط موراضي يفتح عندي لو تكرمت اخي الكريم تشرحلي الطريقة من بداية اكتمال التحميل الى حد انشاء القرص يعني من الصفر الى انشاء القرص صالح للاستعمال وما نوع الحرق هل ديفيدي ام قرص سيدي عادي وياريت يكون الشرح بالصور واكون شاكر لك ولكم منا الدعاء ان شاء الله تحياتي للجميع
ركز معى اخى الكريم:

سطب برنامج النيرو اللى عندك اخى الكريم :

طريقة حرق الملف

نوع الحرق قرص cd عادى وانا تحت امرك لو فى اى حاجة​

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334

نهج العراق

عضو مميز
الإعجابات
0
شكرا اخي الكريم على ردك وتوضيحك بس الضغط لم ينفتح عندي بيطلعلي رسالة بيقول هذا المكان ليس كافي عندك وفرغت الدي وحاولت افتح الضغط ولاكن لا جدوى من الفتح نفس الرسالة بتطلع عندي وجلبت فلاش 4 جيجا بايت وحاولت افتح احد الفولدرات المظغوطة ولاكن نفس الرسالة تطلع عندي لا يمكن فتح هذا المجلد في نفس المكان ووضعت قرص وحاولت افتح الضغط فية ولاكن لا جدوى حاولت ان اكمل مثل الشرح تبعك ولاكن النيرو الي عندي جديد حاولت ولاكن لا جدوى تحياتي لك وعلى سعت صدرك اخي الكريم بس ما بعرف ما هوة السبب تمنياتي بالتواصل معنا اخي الكريم وشكرا على الاهتمام

ميشو الحداد

عضو جديد
الإعجابات
4
بعد الحرق والتسطيب ......
اود ان اقول ان النسخة رائعة جدا ؛ وخفيفة جدا
فعلا تستحق التحميل والتجربة . شكرا للعضو xp2p على هذه التحفة الفنيه
انصح الجميع بأقتنائها

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334
شكرا اخي الكريم على ردك وتوضيحك بس الضغط لم ينفتح عندي بيطلعلي رسالة بيقول هذا المكان ليس كافي عندك وفرغت الدي وحاولت افتح الضغط ولاكن لا جدوى من الفتح نفس الرسالة بتطلع عندي وجلبت فلاش 4 جيجا بايت وحاولت افتح احد الفولدرات المظغوطة ولاكن نفس الرسالة تطلع عندي لا يمكن فتح هذا المجلد في نفس المكان ووضعت قرص وحاولت افتح الضغط فية ولاكن لا جدوى حاولت ان اكمل مثل الشرح تبعك ولاكن النيرو الي عندي جديد حاولت ولاكن لا جدوى تحياتي لك وعلى سعت صدرك اخي الكريم بس ما بعرف ما هوة السبب تمنياتي بالتواصل معنا اخي الكريم وشكرا على الاهتمام
ممكن ترفع صورة للتوضيح

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334
بعد الحرق والتسطيب ......
اود ان اقول ان النسخة رائعة جدا ؛ وخفيفة جدا
فعلا تستحق التحميل والتجربة . شكرا للعضو xp2p على هذه التحفة الفنيه
انصح الجميع بأقتنائها
اشكرك جدا يا اخى ميشو وجزاك الله خيرا

الصقر اوى

عضو جديد
الإعجابات
0
داماس فى حالة طوارئ عند قدوم هذة الاسطوانة

وبركا ته ما شاء الله عليك عمل رائع جداً بارك الله فيك ونفع بك وأبشر انشاء الله أرفع النسخه على سرفرات أخرى أنشاء الله الرد اللى جاى بالروابط معاه

فلسطين فى القلب

عضو محترف
الإعجابات
334
وبركا ته ما شاء الله عليك عمل رائع جداً بارك الله فيك ونفع بك وأبشر انشاء الله أرفع النسخه على سرفرات أخرى أنشاء الله الرد اللى جاى بالروابط معاه

مشكور جدا اخى الكريم وجزاك الله خيرا

نهج العراق

عضو مميز
الإعجابات
0
هذي هيه الصور اخي الكريم عند فتح الضغط اضغط على الاوكي لايعمل شيء وعند الضغط على الكيسنسل بيفتح الى حد ال 37% ويتوقف برنامج الضغط عن فتح الملف وجربت كل برامج الضغط نفس الشيء وحملت الروابط من جديد ونفس الشيء ما بعرف السبب تحياتي لك اخي الكريم على اهتمامك باموضوع وعلى الرد السريع تمنياتي لك بالتواصل معنا وشكرا
www.4nw.net/files-03/

نهج العراق

عضو مميز
الإعجابات
0
شكرا اخي الكريم على سعت صدرك وعلى ردودك المتواصلة معي لقد قمت بحل المشكلة وكمل الوندوز وتسطب على قرص واشكرك حبيبي على النسخة الجميلة وعلى الابداع ونتمنا منك التواصل خدمتا لهذا المنتدى الرائع
تقبل مني فائق الشكر والتقدير

hages

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكور وبارك الله فيك والله الواحد يفتخير
أنه يكون عضو في هالمنتدى اللي أعضائه مبدعين
وأنا فني كمبيوتر وأمتلك محل صيانة وقطع كمبيوتر
وأستفدت الكثير من هالمنتدى العريق جزاء الله القائمين
عليه خير الجزاء وشكرا لك أخوي على الأسطوانة
الجميلة والرائعة بس عندي سؤال هل يوجد عليها سيريل

الحالة