الحالة
موضوع مغلق

رنراا

عضو مميز
الإعجابات
16
جزاك الله كل خير اخى العزيز

raedms

VIP
الإعجابات
4,210
بارك الله فيك
تحياتي

sammy78

عضو فعال
الإعجابات
0
بارك الله فيك يالطيب

همس الخفوق

عضو فعال
الإعجابات
0
جزاك الله كل خير اخى العزيز

badgay999

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا جزيلا

jaber.hassan

عضو فعال
الإعجابات
0
رد: عمل نسخه ويندوز 7 منشطه رغم انف ميكروسوفت

اخوان عندي ملفات تورنت بالعشرات بل قل بالمئات لكي تعرفوا عن ماذا هي انظمه تشغيل مئات الاناشيد اسطوانات قواميس ملف تورنت عشرات البرامج والله جمعتها بسنوات الشعراوي اسطوانت 4 كل القران تفسير انظمه خياليه مثال 48 نظام في اسطوانه واحده ليناردو انظمه ماك بالكامل لينوكس كل ماقاله العريفي كل ما قاله كشك ملف تورنت واحد فيه 60 فلم لجاكي شان والله ستتعجبون كل العجب منها لا حصر لمواظيعها ايظا الافيس اخوان ماذا اعدد لكم والله انتم بحاجه الى 10000gb ربما اكثر مثال المكتبه الشامله 10000و15000كتاب والجامع الاصدار الرابع ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونفوس تموت بحسراتها لااعرف كيف اخدمكم انا اعيش بفرنسا والتحميل طياره وعندي 3000GB امكتملت اخوان كيف نرفع الملفات لكم بشرح سهل اشرحوا لنا والله لن تخسروا شي الم تعلم ان المثل يظرب ولا يقاس يقولون ان الحمار الظعيف له رفسه مميته اي بعباره اخرى الرفسه القويه تجي من الحمار الظعيف

jaber.hassan

عضو فعال
الإعجابات
0

اخوان عندي ملفات تورنت فيها 250000 ربع مليون كتاب انها المصادر لطلاب العلم الديني والدنيوي كمياء فزياء رياظيات وووووووووووووووو تاتيك مصنفه تصنيف عجيب وطبيه اكثر من 40GB وووووووو

jaber.hassan

عضو فعال
الإعجابات
0

لاتقولوا عني عظو غير نشط انا انشط من بركان فوكوشيما ولكن لااعرف كيف اشارك لااعرف برامج الشروحات تمكنت بجهود فرديه بتقسيم الهارد الى اربع اقسام ووظعت 3 انظمه W7 في كمبيوتر واحد ونشطت الثلاثه بعد فحص مرير من مكرو سوفت ولم تعرف ماهو هذا الكمبيوتر ومشكلته ولم استخدم البرامج لتشغيل الانظمه الوهميه اخوان اغلب الروابط عندكم لاتعمل وراء ذلك بني يهوداااا دائما تخرج لنا صفحات لانفهم منها شي بعد انتظار 25 ثانيه

jaber.hassan

عضو فعال
الإعجابات
0

اخوان انا احبكم في الله اخلاصكم عالي وبوحده الاخلاص تنل المعالي

jaber.hassan

عضو فعال
الإعجابات
0

ازعل منك هههه انا ليس عظوا جديد انا قديم من زمن الاشاره الظوئيه ترفك لايت عندما كانت على شكل فانوس لظحكه

medo-7arakat

عضو جديد
الإعجابات
0

بارك الله فيك وجاري التجربة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى