الحالة
موضوع مغلق

مونتير

عضو جديد
فى البداية احب ان ارحب فيكم واتمنى لكم مزيداً من التقدم والازدهار
اولا احب ان اعرفكم بنفسي
فانا اخوكم عامر فسطينى الجنسية اعيش فى قطاع غزة المحاصرة حاصل على شهادة الدبلوم فى التصميم والموتاج اعمل فى قناة السلام الفضائية العراقية كمصور وايضا اشتغلت لفرة قصيرة مع قناة وصال الفضائية الكويتية مصمم جرافيك ومن اعملى تتر برنامج ((آلام وآمال)) والان اعمل فى قناة إبتكار الفضائية اللبنانية ولكن هذة القناة لم تبصر النور حتى الان فلانطلاقة الاولى لهذة القناة سوف تكون انشاء الله فى بداة العام الجديد اعمل في هذة القناة مصور ومونتاج ولدى الاعمال الكثيرة الخاصة
الموضوع
انا اقوم بتفريغ الخلفيات للمقابلات وللمزيعين الخاص بلاخبار والبرامج المختلفة فانا معتاد على استخدام برنامج Adobe Premiere pro 2 فعندما ارد ان افرغ خلفية استخدم افكت color key
وفى الحقيقة هذة الافكتس لاينتج العمل المطلوب ولا الجودة المطلوبة فانا تعبت من المحاولات اليائسة لكى اتمكن من ازلة الخلفية بشكل الصحيح وبدقة المطلوبة ارجو من الجميع من يمتلك الخبرة والقدرة على مساعدتى كى اتخطى هذة المشكة فليتقدم مشكور انا اريد اما افكتس معين لتفريغ الخلفية او طريقة اخرة
ملاحظة ارجو ان يكون الافكتس خاص ببرنامج Adobe Premiere pro 2 او1,5
تقبلو فائق احترامى وتقديرى شكرا جزيلا لكم

الشاعرابو براء

عضو جديد
رد: طلب افكت لتفريغ الخلفية من الفيديو الخضراء او الزرقاء فى برنامج Adobe Premiere pro 2

:

ليش يا اخي ما تستعمل برنامج الاولترا سيرياس ؟

هدا انا اشتغل عليه بالبيت وهو يشيل الخلفيات لكن يجب ان يكون خلف من تصورهم الخلفيه الخضراء .

وعندك برنامج برو فيغاس وما في حاجه يكون ورا الي تصورهم خلفيه خضرا . برنامج الفيغاس برو تقدر تشيل الخلفيه وهو سهل الاستعمال ورائع . جرب وقلي .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى