ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

loool

الوسـام الماسـي
التسجيل
17/6/03
المشاركات
2,637
الإعجابات
18
#1
[font=arial, helvetica,verdana]
الوطن /
أنقذ سعودي 5 بحارة من غرق مؤكد و نقلهم خفر السواحل بالمنطقة الشرقية إلى المستشفى العسكري بالظهران بعد أن تعرض قاربهم البحريني لعملية قرصنة جرت أحداثها أمس الأول في مياه الخليج العربي.
وقام المواطن بعملية بطولية عندما ترك مهمة الصيد التي خرج من اجلها على قاربه الخاص و بدأ في إنقاذ 5 آسيويين يواجهون الغرق في أماكن متباعدة في مياه الخليج.
وبدأت الحادثة عندما تعرض قارب بحريني لعملية قرصنة قام بها مجهولون يعتقد بأنهم من جنسيات أجنبية حيث اقتحموا القارب حاملين رشاشات أثناء نوم البحارة الخمسة وألقوا بهم في عرض البحر..
صارع الصيادون الامواج حتى الرمق الاخير الى ان عثر صاحب القارب السعودي على اثنين منهم..وعندما علم بوجود ثلاثة آخرين ظل يبحث عنهم الى ان وجدهم و نقلهم الى المنطقة الشرقية لإسعافهم .
وعلمت (مصادر) ان 4 من البحارة غادروا المستشفى العسكري و يجري الإعداد لتسليمهم الى السلطات البحرينية بينما لا يزال الصياد الخامس منوما في حالة غير مستقرة .
وقال وحيد الدوسري المتحدث الرسمي باسم جمعية الصيادين البحرينيين ان حادث سطو تم عند منطقة (بولثامة) في المياه الإقليمية شمال البحرين و يجري التفاهم مع حرس الحدود السعودي لمعرفة ملابسات الحادث. ووجهت جمعية الصيادين البحرينيين في بيان صدر امس الشكر إلى سلطات حرس الحدود والمواطن السعودي الذي هب لنجدة البحارة وحملهم في قاربه وهم في حالة يرثى لها واستطاع بمساعدة حرس الحدود السعوديين إسعاف البحارة وإدخالهم للعلاج بالمستشفى.
واضاف البيان: إن حالة الخوف تسيطر الآن على جميع البحارة -البحرينيين و السعوديين-بعد أن شعروا بأن القرصنة البحرية قد عادت من جديد..
واشارت مصادر مسؤولة في البحرين انه سيجري اخطار كل من حرس السواحل والحدود بدول مجلس التعاون.. وشعبة الاتصال والإنتربول الدولية بالإدارة العامة للتحقيقات والمباحث الجنائية لاتخاذ الاجراءات الملائمة .
[/font]


[font=arial, helvetica,verdana]فهل يا ترى بدء عصر القرصنة ؟؟ [/font]
 

فتى الأحزان

عضو مميز
التسجيل
21/10/03
المشاركات
220
الإعجابات
2
العمر
42
#2
مشكور أخوي loool على معلوماتك الجديدة دائما.
وأنا رأي انه في هالزمن كل شي جايز
 

قدسيه

عضو محترف
التسجيل
1/5/03
المشاركات
636
الإعجابات
0
#3
كل شيئ جائز
في هذا العصر اصبحت القرصنه مهنه محترمه
فالجميع مثلا يحترم امريكا مع انها اكبر معلم للقرصنه في العالم
لكن الله يحفظنا
تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى