الحالة
موضوع مغلق

شبيهـ الريح

عضو مشارك
الإعجابات
0
اخوي ذياب بن غانم للاسف مانفع حذفت ونزلت البرنامج حتى زملاي لهم في مجال البرمجه والبرامج نزلووه مانفع وسوو نفس الشرح وكل شي ماتفعل او ما تنشط عموما اسف اني غلبتك معي وشاكر اهتمامك شكلي بحاول البحث عن النسخه اللي قبلها c2 بالقوائم العربية واتمنى اني اجدها لانهاا اسهل في التركيب مع انها اقل في الامكانييات النسخه الثانيه عندي بس المشكله قوائم انجليزيه واخوك بالانجليزي مو تمام ياليت الاعضاء يشاركونا لان البرنامج مهم بالنسبة لي تصدق انه يغني عن الورد ويعطي جمال للنصوص
واخ ذياب بن غانم لاتحذف البرنامج من عندك لانه ماراح يركب مثل حالتي عموم ياليت القى النسخه الثانيه بالقوائم العربيه

ذياب بن غانم

عضو فعال
الإعجابات
27
والله غريبة لأني ركبته على أكثر من جهاز وأكثر من مرة بهذه الطريقة ونجحت 100%

وأنا أقصد هذه النسخة بالذات أي المعروضة روابطها فوق

ولكن لا أعرف ما جرى معك بالضبط

شبيهـ الريح

عضو مشارك
الإعجابات
0
هذا اللي صار معي اخ ذياب حتى واحد من الزملاء صار معه نفس ماصار معي وإذا في امكان تركبه على اي جهاز ثاني عندك للتجربه وتصور لنا طريقة التركيب راح تسوي خدمه وراح تتاكد من فاعلية البرنامج

وياليت اي احد من الاعضاء عنده حل للمشكله يقدمه او اي كيجن جديد ترا انا في امس الحاجه للبرنامج بالقوائم العربية حتى لو النسخ القديمة او الجديده

water_man

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكر كبير للأخ ذياب بن غانم على الروابط وجزاه الله خير جزاء على اعادة تحميل برنامج ادوبي اندزاين سي اس 3 مي النسخة العربية... لقد كنا نبحث عن روابط تعمل ولم نجدها...
شكرا مرة ثانية

شبيهـ الريح

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكر كبير للأخ ذياب بن غانم على الروابط وجزاه الله خير جزاء على اعادة تحميل برنامج ادوبي اندزاين سي اس 3 مي النسخة العربية... لقد كنا نبحث عن روابط تعمل ولم نجدها...
شكرا مرة ثانية
الاخ وتر مان اذا نزلت البرنامج ونجح او قبل ما تنزل البرنامج صور خطوات تنزيل البرنامج واذا نجح عشان نستفيد من الشرح

ذياب بن غانم

عضو فعال
الإعجابات
27
أخي شبيه الريح/ حمّل هذا الملف الذي يشرح بالصور تنشيط الأكروبات 8 العربي الاحترافي، وهو يستعمل نفس الكيجن الذي عندك، ولا تختلف خطوات تنشيطه عن الإنديزاين بوجه عام:

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/attachment.php?attachmentid=50439&d=1188485975

ولكن وفي كل الأحوال بعد وضع السيريال نمبر قم بفصل الإنترنت وانقر على الزر ((تنشيط))، عندها يخبرك بأن الاتصال غير موجود ويعطيك خيار التنشيط بالهاتف، واترك اسم الدولة من غير تحديد وجرّب.

وكل المشكلة هي أن رقم التنشيط الذي يظهر لك لا يقبله الكيجن.  

شبيهـ الريح

عضو مشارك
الإعجابات
0
الحمدلله حمد الشاكرين الف شكر الاخ ذياب بن عاصم يعجز اللسان عن الثناء عليك فعلن كفيت ووفيت اشتغل اخيرا على الجهاز الثاني وتم تشغيله على جهاز ثالث
جزاك الله الف خير تعبتك معي ما ادري كيف اجازيك

ذياب بن غانم

عضو فعال
الإعجابات
27
لا عليك المهم اشتغل البرنامج عندك، ومبارك عليك وبالتوفيق إن شاء الله.

Seka82

عضو جديد
الإعجابات
0
جزاك الله خيراً وبوركت حيثما كنت يا أخ ذياب
عندنا مشكلة في الجزء الامن ثلرابط مش راضي ينزل يا ريت ترفعوا مرة أخرى وجزيت عنا خيراً

Seka82

عضو جديد
الإعجابات
0
عندنا مشكلة في الجزء الثامن من البرنامج يا ريت معلش ترفع الجزء ده تاني

ammar_h80

عضو جديد
الإعجابات
0
سلام علیکم اننی عمار اشتغل فی مجال اخراج المجلات و الجراید و اننی احتاج الی اندزاین مع قوائم عربی اذا امکن لدیکم و کذلک ارید اندزاین سی اس 4 مع قوائم عربیه و اننی فی الحال اشتغل علی اندزاین سی اس 3 الانگلیزی و اننی اجواجه بعض الصعوبات و المصطلحات الانگلیزیه فاذا کان لدیکم نسخه معربه اکون مشکور ammar_hashemi@yahoo.com

فالح العبسي

عضو ماسـي
الإعجابات
96
أرجو رفع الكراك من جديد لأنه يبدو أن رابط الكراك الذي وضعه الأخ ذياب يحوي فايروس

لكم الشكر جميعا

ذياب بن غانم

عضو فعال
الإعجابات
27
عندنا مشكلة في الجزء الثامن من البرنامج يا ريت معلش ترفع الجزء ده تاني
'', أخي العزيز/ الملف الثامن موجود ويعمل، وقد تأكدت من ذلك بنفسي الآن، ولكن عليك أن تجرب تحميله من جهاز آخر غير جهازك، ويفضل أن تكون سرعة الإنترنت الموصول به عالية، وسينجح الأمر إن شاء الله. ومن المهم جدا عند تنصيب البرنامج وتنشيطه أن تفصل عنه الإنترنت. وأنا آسف لتأخري في الرد

ذياب بن غانم

عضو فعال
الإعجابات
27
أرجو رفع الكراك من جديد لأنه يبدو أن رابط الكراك الذي وضعه الأخ ذياب يحوي فايروس

لكم الشكر جميعا
الكيجن الذي نقلت روابطه هنا ليس به أي فيروس، وهو في جهازي من أشهر طويلة، ولكن المشكلة التي عندك كما يبدو أنك تستخدم المكافي أو الأفاست أو غيرهما من برامج الحماية التي تعتبر الكيجنات نوعا من الفيروسات، وهي في الحقيقة ليست فيروسات، بل كل ما في الأمر أن بعض شركات برامج الحماية تفعل ذلك لحماية الحقوق المالية للشركات المنتجة، لأن الكراك والكيجن غير شرعيين. ولكي تتأكد من ذلك فإنني استعمل برنامجا أقوى من المكافي والأفاست وهو الكاسبر لأمان الإنترنت 2009 ومُحدَّث حتى اليوم، ولم يحدث في أي مرة أن أمسك أحد هذه الكيجنات وادعى أنها فيروس. هذا اللهم إلا أن تكون الملفات المرتبطة قد تم التلاعب بها أو استبدالها من مصدرها والله أعلم.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى