الحالة
موضوع مغلق

الموووس

عضو مشارك
#1
أعلنت شركة "موزيلا" الأمريكية لصناعة البرمجيات والمطورة لبرنامج "فايرفوكس" أن النسخة الجديدة من برنامج "موزيلا فايرفوكس 3.5" تزيد سرعتها عن الضعف عن الإصدار الأخير من "فاير فوكس 3.1"، لاعتماد الإصدار الجديد علي تكنولوجيا جافا سكريبت الجديدة، بالإضافة إلي أنه خلال الأسبوع الأول من طرحها علي الإنترنت ، قام أكثر من أربعة مليون مستخدم بتحميلها .




وسيتمكن متصفحي الانترنت عن طريق الإصدار الجديد من التأكد من أن أحدا لن يطلع علي المواقع التي تصفحوها، حيث وضع خيار لإلغاء أي أثر للمواقع التي يتم الاطلاع عليها وكلمات السر وملفات الكوكيز والملفات المؤقتة وأي شكل من أشكال المعلومات، بمجرد الانتهاء من التصفح، وحينما لا يتم تفعيل تلك الخاصية يمكنك إزالة أي موقع لا تريد أن يتطلع عليه أحد من قائمة تاريخ الزيارات.

ومكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلي الموسيقي من علي صفحة شبكة المعلومات مباشرة، دون تحميل أي مكونات إضافية، بجانب إمكانية حفظ مقاطع الفيديو والصوت.

وأضاف الإصدار الجديد مزايا جديد للبحث، حيث يمكن وضع الكلمة التي تريد البحث عنها في خانة البحث، ويتم فتح كل المواقع التي تحتوي علي كلمة البحث علي جميع المواقع، بجانب صفحة جديدة تظهر نتيجة البحث في مواقعك المفضلة فقط ، بالإضافة إلي إمكانية فتح أكثر من صفحة في نفس الوقت.

محيط​
 

BIBO

عضو ماسـي
#2
شكرا ع الأفاده
 

zakaria1

الوسـام الذهبي
#3
شكرا لك أخي العزيز جزاك الله خيرا

تحياتي
 

memo5

عضو ماسـي
#4
شكرا لك اخي
ياريت رابط تحميل الاصدار الاخير من الفاير فوكس
جزاك الله خيرا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى