الحالة
موضوع مغلق

بونايف

عضو فعال
يا شباب ابي مساعدتكم بسرعة :confused:
انا مركب ويندوز 7 التميت
وابي اركب xp mode
وخاصية Virtualization
تظهر لي هذه الرسالة

معنى جهازي يقبل الخاصية وجهازي وهو بمواصفاات عالية جداً
المشكلة اني عجزت وانا ادور في البيوس عن هذه الخاصية ولا لقيتها حاولت كل المحاولات فأنا يأست وأبي الحل منكم يا شباب اتمنى انكم تساعدوني في أقرب وقت ممكن !!:confused:
آسف على الإطالة...!!

يسعد صباحك

عضوية الشرف

حياك الله اخي .. عزيزي جرب تضبط البيوس على خيار الـ default settings
وارجع اضبط الإعدادات من جديد باللي يناسبك وشوف ان قدرت توصل لتفعيلها
لي عوده ان شاء الله

بونايف

عضو فعال
6 مشاهدات ولا رد واحد !! *^*

بونايف

عضو فعال
مشكور اخوي يسعد صباحك لكن انا ما لقيها موجوده في قائمة البيوس ولا السيت اب بيوس لكن راح أجرب واقول لك مشكور لإستجابتك اخوي.....

بونايف

عضو فعال
يا شباب ابي استجابة وحلول لمشكلتي لكي استفيد ويستفيد كل من يعاني من المشكلة...!!

بونايف

عضو فعال
جربت الطريقة اخوي ولكن ما فادت بشي مشكور

ابو وجدان

عضو ماسـي
جربت الطريقة اخوي ولكن ما فادت بشي مشكور
البايوس لديك يحتاج تحديث رغم وجود خاصية لبروسسر ولكنها مقفلة وعدم وجود الخاصية في البايوس يعني ان الشركة المصنعة لم تقم بوضع هذه الخاصية في البايوس فقم بالتحديث بالدخول على موقع الشركة وتحميل البايوس المناسب لجهازك وبعدها قم بعملية التحديث وبعد اكمالها ستجدها ان شاء الله وقبل كل شي عليك اختيار البايوس المناسب لك والا سوف تودع الجهاز

سلامي لك

ياسين هنا

موقوف
جرب إزالة بطارية الحاسوب 10 دقائق تم أرجعها

بونايف

عضو فعال
البايوس لديك يحتاج تحديث رغم وجود خاصية لبروسسر ولكنها مقفلة وعدم وجود الخاصية في البايوس يعني ان الشركة المصنعة لم تقم بوضع هذه الخاصية في البايوس فقم بالتحديث بالدخول على موقع الشركة وتحميل البايوس المناسب لجهازك وبعدها قم بعملية التحديث وبعد اكمالها ستجدها ان شاء الله وقبل كل شي عليك اختيار البايوس المناسب لك والا سوف تودع الجهاز

سلامي لك
مشكور اخوي وراح اشوف لو ما فيه طريقة ثانية راح اجربها وانا فكرت فيها بس استصعبتها لانها خطرة شوي..مشكور

D@rk.Prince

عضو مشارك
طيب اعطيني نوع جهازك وموديله وان شاء الله أجد الحل ..

ابوالوليد2006

عضو مميز
الخاصية مقفولة ولا تحتاج الى تحديث البيوس فهي خطيرة جدا والطريقة :
لتفعيلها من خلال البيوس بالنسبه لاجهزة HP

اضغط Esc عن اقلاع الجهاز واضغط F10 للذهاب لاعدادات البيوس

اذهب لتبويب System Configuration واختار تفعيلVirtualization Technology

بالنسبه لاجهزة DELL

اضغط F12 اثناء الاقلاع واختار BIOS setup

باستخدام الماوس اذهب لVirtualization Support menu

وفعل الخاصيه ...................

الفرسان

عضو مميز
ايش نوع اللابتوب
وانا أحلك ان شاء الله
لأنو كانت المكشة عندى فى اللابتوب

بونايف

عضو فعال
مشكورين جهازي HP Pavilion dv6

almnse98

عضو فعال
انا عندى نفس المشكله جهازى desktop نوع البوردة intel dg45id عملت تحديث من موقع الشركه ولكن دون جدوى

tameromar

عضو فعال
ادخل الى موقع البروسيسور الخاص بك على النت و اكتب الموديل للتعرف على امكانية تفعيل الخاصية وللأستفده منها يجب ان تكون مركب ويندوز 7 وتحمل من موقع ميكروسوفت wndows xp mode

بونايف

عضو فعال
ادخل الى موقع البروسيسور الخاص بك على النت و اكتب الموديل للتعرف على امكانية تفعيل الخاصية وللأستفده منها يجب ان تكون مركب ويندوز 7 وتحمل من موقع ميكروسوفت wndows xp mode

اخوي انا مركب ويندوز 7 وحملت الاكسبي مود من مايكروسوفت بس ماني عارف اعل الخاصية وواجد يشتكون من المشكلة

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري

اخى الحبيب لا تتعب حالك ولا تحدث BIOS فاكل هاذه لا يفيد الخاصيه مش موجوده فى الواحه الام وانى فعلتها وحديثت البايس ولا يوجد شى جديد مع ان اللوحه الام حديثه ولكن بلا جدوه والمعالج يدعم هاذه الخاصيه ولكن المشكله فى اللوحه الام
واتمنى ان يكون هناك حل لتفعيل هاذه الخاصيه
بانتظار باقى الاعضاء لمن يوجد عنده حل صحيح

بونايف

عضو فعال

اخى الحبيب لا تتعب حالك ولا تحدث BIOS فاكل هاذه لا يفيد الخاصيه مش موجوده فى الواحه الام وانى فعلتها وحديثت البايس ولا يوجد شى جديد مع ان اللوحه الام حديثه ولكن بلا جدوه والمعالج يدعم هاذه الخاصيه ولكن المشكله فى اللوحه الام
واتمنى ان يكون هناك حل لتفعيل هاذه الخاصيه
بانتظار باقى الاعضاء لمن يوجد عنده حل صحيح​
مشكور لانك عطيتني اياها من قاصرها لاني كنت ناوي احدث البيوس .... من عنده حل اتمنى انه يضعه ويكون الحل هذا مجرب موبس كلام.. اشكر كل من تفاعل معي وحاول مساعدتي..لك هذا لكل الاعضاء والافاده ,,

الحالة
موضوع مغلق

أعلى