الحالة
موضوع مغلق

rany_love10

عضو محترف
التسجيل
19/4/08
المشاركات
478
الإعجابات
270
#1
'',
اقدم لكم هذا الموقع الذى يحتوى على الكثير من الكتب والبرامج الهندسيه فى جميع التخصصات و يجيب على اى طلب او مشكله او استفسار عن اى مشكله او مساله هندسيه فى اى تخصص من تخصصات الهندسه ادخل على الموقع من هنا

الموقع يتطلب التسجيل والتسجيل مجانى
وهذا ليس اعلان ولكن مساعده للمهندسين الذين يبذلوا اوقاتا طويله فى البحث عن الكتب او البحث عن حل للمسائل
 

rany_love10

عضو محترف
التسجيل
19/4/08
المشاركات
478
الإعجابات
270
#2
ويييييييين الردود
 

م عموش

عضو جديد
التسجيل
26/10/09
المشاركات
1
الإعجابات
0
#3
بدي شروحات مبسطه عن الcnc
 

alaqsa-a

عضو محترف
التسجيل
9/10/06
المشاركات
533
الإعجابات
97
#4
الله يبارك فيك
ويجزيك كل خير
 

مهندس اليمن

عضو فعال
التسجيل
24/2/09
المشاركات
216
الإعجابات
57
الإقامة
yemen - sana'a
#6
مشكورررررررررررررررررررر على مجهودك وأفادتك
 

مهندس اليمن

عضو فعال
التسجيل
24/2/09
المشاركات
216
الإعجابات
57
الإقامة
yemen - sana'a
#7
ماكنت أتوقع أن يكون في ناس بهذا الطريقة كل شي بالطلب الله يسترنا ويعزنا عزاً لايهان

المثل يقول "الكلام الى يجي اليوم بفلوس بكرة يكون ببلاش"

وأنت اخي العزيز الله يهديك
 

فالح القيسي

عضو جديد
التسجيل
4/11/09
المشاركات
22
الإعجابات
1
#8
تسلم عيونكم يا اخوننا الكبار
 

rany_love10

عضو محترف
التسجيل
19/4/08
المشاركات
478
الإعجابات
270
#9
شكراعلى مروركم الجمييييييييييييييييييييل
 

mouh21

عضو جديد
التسجيل
27/7/10
المشاركات
1
الإعجابات
0
#10
merci
beaucoup
 

dlshad

عضو ذهبي
التسجيل
28/12/09
المشاركات
934
الإعجابات
89
#11
اخي الكريم صاحب الموضوع تحية طيبة وبعد... اتوقع هذا الرابط دعواد صريحة وصاخبة للاشتراك في احدى المنتديات ما يعرف ب "انفايتر" وهذا العمل حسب علمي يخالف شروط المنتدى علما بان الرابط يوجهك الى صفحة التسجيل المباشر وتحت في غانة ممن وجهت دعوة ؟ مكتوب اسم شخص معين هذا يعني عصفورين بحجر لمن فهم قصدي... فارجو تصحيح الامر او الغاءه اذا ما تاكدت بانه يخالف الشروط وتقبل مروري
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى