الحالة
موضوع مغلق

نادر977

عضو جديد
التسجيل
18/6/09
المشاركات
12
الإعجابات
1
#1
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين

كتب داليا عثمان ١٧/ ٩/ ٢٠٠٩

صدق المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة يناير ٢٠١٠ اعتباراً من ٢٨ سبتمبر الحالى.
قال اللواء أركان حرب حسن كامل رمضان، مدير إدارة التجنيد والتعبئة خلال مؤتمر صحفى أمس، إن الدفعة تشمل الشباب من حملة المؤهلات المختلفة مرحلة يناير ٢٠١٠،
موضحاً أن المطلوبين من المؤهلات العليا هم من مواليد الأول من يوليو حتى ٣١ ديسمبر من جميع السنوات حتى عام ١٩٨٩، وخريجى جميع الكليات والمعاهد العليا الحاصلين على مؤهلهم الدراسى (المعتمدة نتيجتهم) خلال الفترة من أول فبراير ٢٠٠٩ حتى آخر يوليو ٢٠٠٩، وخريجى كليات الطب (البشرى والأسنان والعلاج الطبيعى والطب البيطرى) من الذين أنهوا سنة الامتياز.
وأضاف رمضان أنه سيتم استقبال المتقدمين بمكاتب التجنيد والتعبئة اعتباراً من ١٣ أكتوبر المقبل، على أن يتم تسجيلهم وإجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والتعبئة اعتباراً من ٢٥ أكتوبر حتى ١٠ نوفمبر المقبلين.
وقال رمضان إن المطلوبين من حملة المؤهلات فوق المتوسطة من مواليد شهور يناير وفبراير ومارس، من عام ١٩٩٠، وخريجى العام الدراسى ٢٠٠٨/٢٠٠٩ وما قبله، على أن يتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل، ليتم تسجيلهم وإجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والتعبئة اعتباراً من ١٦ نوفمبر حتى ١٥ ديسمبر المقبلين.
وأضاف أن المطلوبين من حملة المؤهلات فوق المتوسطة هم من مواليد الأول من يوليو حتى ٣١ ديسمبر، من جميع السنوات حتى عام ١٩٨٩ الحاصلين على مؤهلهم الدراسى خلال الفترة من أول فبراير ٢٠٠٩ حتى آخر يوليو ٢٠٠٩، موضحاً أنه سيتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة اعتباراً من ٣ نوفمبر المقبل، وسيتم إجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والتعبئة اعتباراً من ١١ حتى ١٥ نوفمبر المقبل.
وعن المطلوبين من «غير ذوى المؤهلات»، أشار رمضان إلى أن المطلوبين هم مواليد أشهر يناير وفبراير ومارس من عام ١٩٩٠، وأنه سيتم استقبالهم بمكاتب التجنيد والتعبئة اعتباراً من يوم ٢٨ نوفمبر المقبل، على أن يتم تسجيلهم وإجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والتعبئة التابعة لهم فى الفترة من ٧ حتى ٢٤ أكتوبر المقبل.
وأضاف مدير إدارة التجنيد والتعبئة أن المستندات المطلوبة من المتقدمين هى بطاقة الرقم القومى، وبطاقة الخدمة العسكرية، وأصل شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها، وصحيفة الحالة الجنائية، وأصل المؤهل الدراسى.
وطالب رمضان كل شاب له موقف مخالف عن ذلك بالتوجه فوراً إلى مكتب التجنيد والتعبئة التابع له للاستفسار عن صحة موقفه التجنيدى.
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
505
#2
الحالة
موضوع مغلق

أعلى