الحالة
موضوع مغلق

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
كيف أعرف الآي بي الحقيقي تبع النت وكيف أثبته على المودم

علما بأن امودم بيد تتش 585 v 6

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
راجع الموقع
http://www.ip-adress.com/ip_tracer/

الاي بي الذي داخل المستطيل هذا الايبي المتغير مع كل اتصال بالنت اما الثابت وهو اللي تحته

كيف تثبته بالمودم كيف يعني ممكن توضيح؟ ولماذا تريد تثبيته

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
أخوي يعطيك العافية واجهتني مشكلة خطيرة في آفاق DSL شامل على النحو التالي:
سابقاً كنت مشتركاً في موبايلي كونكت لمدة عام و3 أشهر ، وكان يمكنني عمل داونلود من موقع رابيدشير Rapidshare.com بسهولة ودون أي مشاكل مع موقع رابيدشير (لدي حساب رسمي ).

في بداية شهر رجب اشتركت في باقة آفاق شامل DSL ، وعندما بدأت أستخدمها في التحميل من موقع رابيد شير بدأت تأتيني رسائل تحذير منهم بأن حسابي لديهم يتم استخدامه من قبل أكثر من ip وأنه ربما يكون جهازي قد تعرض لعملية Hack وتم سرقة كلمة المرور والباسورد الخاصة بحسابي في الرابيدشير.
مع العلم أنني أتخذ احتياطات قاسية في التعامل مع الانترنت وهذه أول مرة يحدث لي مثل هذا الأمر، ومع ذلك قمت بعمل فورمات للجهاز وتحميل الكاسبارسكي2009 بل وابتعت موديم جديد سبيد تتش 585، وغيرت باسوورد بريدي الألكتروني ولدى حسابي في الرابيدشير ... الخ . ومع ذلك استمرت رسائل التنبيه من رابيدشير مستمرة بان حسابي لديهم يتم استخدامه من قبل أكثر من ip ، وفي النهاية قاموا بإيقاف حسابي لمخالفتي قوانين الموقع التي تمنع مشاركة الحساب الواحد بين أكثر من شخص . وهذا نص أحد الرسائل التحذيرية :

إقتباس:

Dear customer ,​

Based on your download logs, your Premium Account was shared with other people. This is not allowed.​

It follows a list of all /16 networks having downloaded via your account today:

188.48.0.0/16 (188.48.0.0 - 188.48.255.255)
188.49.0.0/16 (188.49.0.0 - 188.49.255.255)
188.50.0.0/16 (188.50.0.0 - 188.50.255.255)
188.51.0.0/16 (188.51.0.0 - 188.51.255.255)
188.52.0.0/16 (188.52.0.0 - 188.52.255.255)
188.54.0.0/16 (188.54.0.0 - 188.54.255.255)

It might also be possible that your account has been hacked and other people were using it as well without your knowledge.​

To protect us and yourself from hackers, we have changed your password to FnhXcg.​

Feel free to change your password to something suiting you better.​

Please notice that if we detect many different IP addresses in your account in the future, we reserve the right to permanently close your account.​

مع العلم بأن هذا النطاق (188.54.255.255-188.48.0.0) يخص شركة الإتصالات السعودية.

قمت بمراسلة موقع رابيدشير ووضحت لهم أنني لم أشارك أي شخص بحسابي والأمر الوحيد الذي حدث هو أنني غيرت مزود الخدمة لدي ، فأرسلوا لي الرد التالي:​

إقتباس:

or you have unstable DSL connection that keep disconnecting and reconnected which cause the IP address to be changed during the single download?

ثم الرد التالي

إقتباس:

This problem may occur if the IP-Adress changes several times a day. If this is caused by technical difficulties with the customers internet connection, we recommend you to contact his ISP

.​

وقاموا بإعادة فتح حسابي لديهم مع تحذيري بأنه إن تكررت المشكلة فقد لا يتم إعادة فتح الحساب مرة أخرى.​

قمت بالاتصال بخدمة العملاء 907 وحاولت توضيح المشكلة لديهم إلا أنني لم أستطع ، ولهذا طلب مني موظف الخدمة أن أنتقل لموقع (معكم) والاستفسار من قبل الفنيين عن المشكلة وبصراحة ماعندهم سالفة ، ولم أعرف أين أضعها فوضعتها هنا في المنتدى ، عسى أن يتكرم أحد الأخوة بالاطلاع عليها مشكوراً وإفادتي بكيفية حل المشكلة.​

هل يمكن حل هذه المشكلة من قبل الاتصالات السعودية ؟ ما أظن لأنه ماأحد فادني لا فني ولا دعم فني ولا مشرف ولا موظف
أفادني أحد الإخوان إنه لو ثبت آي بي الراوتر للآي بي الحقيقي بدل ما يكون آي بي وهمي للشبكة لمنع تغير الـ ip خلال عملية الداونلود وتقطيع الخط ؟

أنا الآن متوقف عن استخدام الرابيد شير منذ أكثر من 3 أسابيع رغم رفع الحجب عن حسابي هناك ، فهل هناك من حل آخر لهذه المشكلة ؟
علما بأني بحثت عن طريقة تثبيت الآي بي ولقيتها ولكن للآسف مابتضبط معي الفروض الآي بي الحقيقي بعد ماتقفل المودم أو يقطع الخط يرجع لنفس الآي بي ويكون بدايته من رقمين ولكن أنا كل مابسوي الخطوات بيطلع لي آي بي الشبكة؟؟؟؟؟

جزى الله خيراً من يتكرم بإفادتي عن الحل ، ولكم خالص الشكر.​

الفرسان

عضو مميز
الإعجابات
1
ادخل على تشغيل
وحط الأمر cmd
ثم اكتب ipconfig
ظهر لك الآى بي الحقيقى

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
ادخل على تشغيل
وحط الأمر cmd
ثم اكتب ipconfig
ظهر لك الآى بي الحقيقى

مشكوووور أخوي بس هذا آي بي الشبكة الوهمي ويبدأ من 3 أرقال 192.168.1.64
وأنا أبي آي بي الراوتر الحقيقي وأثبته ويبدأ من رقمين مثلا 84.254.7.59

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
اخي الف شكر على التوضيح الجميل

اخي يوجد طريقه لا اعلم هل تنجح معك او لا لم اجربها لأنه لايوجد لدي حساب ولاكن فكرة الطريقه احتمال تنجح معك

بعد بحث مطول وجدت اي بي سريع ببورت 80 وهو لدولة كوريا
الاي بي 118.220.175.207 البورت 80
(اخي اذا كنت لاتثق في هذا الاي بي جرب اي بي يكون شغال من عندك )

الطريقه لابد ان يكون في جهازك برنامج التحميل Internet Download Manager

نبداء بالشرح و اول خطوه وضع اي بي في برنامج التحميل لكي يكون ثابت عند تحميلك من الرابد شير

تابع الشرح

الخطوه الثانيه وهو وضع حسابك في برنامج التحميل لتجنب موقع الرابدشير ولا تضع حسابك في الموقع فقط في البرنامج و ايضا لكي يكون التحميل مباشر فور ضغطت على الرابط او نسخ الرابط ووضعه في البرنامج او تظليل الرابط ومواوس يمين و التحميل عن طريق الداونلود مانجر

تابع الشرح لأضافة اسم الموقع و حسابك (الطريقه مضمونه وجربتها مسبقا ولا تخاف على حسابك )

ان شاء الله الطريقه تكون ناجحه معك وهي حصريه لك :)

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
اخي الف شكر على التوضيح الجميل

اخي يوجد طريقه لا اعلم هل تنجح معك او لا لم اجربها لأنه لايوجد لدي حساب ولاكن فكرة الطريقه احتمال تنجح معك

بعد بحث مطول وجدت اي بي سريع ببورت 80 وهو لدولة كوريا
الاي بي 118.220.175.207 البورت 80
(اخي اذا كنت لاتثق في هذا الاي بي جرب اي بي يكون شغال من عندك )

الطريقه لابد ان يكون في جهازك برنامج التحميل Internet Download Manager

نبداء بالشرح و اول خطوه وضع اي بي في برنامج التحميل لكي يكون ثابت عند تحميلك من الرابد شير

تابع الشرح

الخطوه الثانيه وهو وضع حسابك في برنامج التحميل لتجنب موقع الرابدشير ولا تضع حسابك في الموقع فقط في البرنامج و ايضا لكي يكون التحميل مباشر فور ضغطت على الرابط او نسخ الرابط ووضعه في البرنامج او تظليل الرابط ومواوس يمين و التحميل عن طريق الداونلود مانجر

تابع الشرح لأضافة اسم الموقع و حسابك (الطريقه مضمونه وجربتها مسبقا ولا تخاف على حسابك )

ان شاء الله الطريقه تكون ناجحه معك وهي حصريه لك :)

بيض الله وجهك أخوي ويعطيك العافية ماقصرت بجرب الطريقة وأزودك بالنتيجة

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
أخوي دستور الحب جربت الطريقة بس الملقم والمنفذ لو وضعتهم ماأقدر أحمل أي شيء يعني الطريقة مانجحت
على العموم مشكووووووور يالغالي وماقصرت

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
فعلا اخي على الرابد شير وبعض المواقع لايمكن التحميل وتعليق ايضا

ولاكن قبل لا اضع هذه الطريقه جربت على رابط مباشر وكان شغال مافيه شي اعتذر منك

طيب اخوي جرب الطريقه الثانيه هل تعتقد انهم يعرفون الاي بي عن طريقها !!! لانك لم تقد بالتسجيل في الموقع ايضا لاتذهب الى الموقع للتحميل كله عن طريق البرنامج (غير اكيد)

اخوي الحل وهو البحث عن اي بي سريع ووضعه في المتصفح
او اتصل على الدعم الفني و اطلبهم اي بي لأفاق شامل

والله اعلم

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
والله كلمتهم بس ماهم فاهمين شيء يقول المشكلة من نفس الموقع المشكلة من عندك المشكلة من التسليك الداخلي ومن هالتصريف ماهو من عندهم وأي إتصال إنترنت بالعالم لو قطع بيتغير الآي بي قلت لهم على عيني ورأسي أي أثبت آي بي مودم آفاق شامل 014 يقولوا أنتظر ويعلقون الخط أكثر من 10 دقائق وبعدها يقفلون الخط وهذي الحركة صارت أكثر من 5 مرات تقريبا أما بخصوص الأي بي السريع ماأعرف كيف يتم البحث عنه بصراحة ممكن تساعدني وبجرب وإن شاء الله تضبط

أبشرك كلمت الدعم الفني وطلبت منهم الآي بي لمودم آفاق شمل 014 يقول لي تبي رقم صفحة إعداد المودم ولا ويش حاولت أفهم الموظف لقيته والبعيد عنك قبقاب

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
عوايدهم الله يعين يا اخوي

اخي قبل فتره حصلت مشكله في سعودي شامل وهي فلترة بعض المواقع لايمكن الدخول عليها

و اخيرا بعد بحث وجدة اي بي لحل المشكله وهو 212.116.219.102 البورت 80

و الاي بي سريع جدا اذا لم يزيد السرعه لايبطيها بس مع الاسف وقفوه بعد انتهاء مشكلة الفلتره وحجب المواقع

على كل حال لا اطيل عليك كل امس و انا ابحث عن اي بي و لقيت اي بي لابس فيه يرجع الى دولة بولندا

وهذا هو 77.87.124.102 = 8080
ايضا الاي بي الكوري لابس فيها 118.220.175.207 = 80

عليك فقط بوضعه في المتصفح هل تعرف الطريقه ؟

ابغا

عضو جديد
الإعجابات
0

فيه احد يعرف المسن

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
ايوه قول مشكلتك في موضوع مستقل للترتيب

ابغا

عضو جديد
الإعجابات
0
وش لون اغير لون اسمي الي اذا كتبت

ارجاء الرد

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
هذا ليس موضوع مستقل!

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
تقصد أضع الآي بي في الملقم صحيح من خصائص الإنترنت - الاتصالات - إعدادات شبكة LAn لو صحيحة الطريقة بجربها

جربت الطريقة السابقة التصفح عسل والتحميل كويس صحيح السرعة قلت بس بهالطريقة يكون الآي بي ثابت مع تقطع الإشارة يعني برأيك أقدر أحمل وأنا مطمئن

وبصراحة أخوي جزلك الله خير تعبتك معايا وجعله الله في ميزان حسناتك

المخفي 2000

عضوية الإمتياز
الإعجابات
1,733
اخي للتأكد بأن الايبي لايتغير ادخل على الموقع اللي اعطيتك في اول مشاركه وهو ثابت لايتغير

صحيح السرعه تقل عاد الباقي عليك و ابحث عن اي بي خاص لسعودي شامل مثل الذي وضعته لك 212.116.219.102 هذا سريع جدا ولاكن الغوه مع الاسف
اريدك تراجع هذا المقطع الفيديو :)
http://www.youtube.com/watch?v=p7WV...DCAC8C41&playnext=1&playnext_from=PL&index=19

اخي نصيحه اولا لاتضع بياناتك في موقع الرابدشير بك عن طريق الداونلود مانجر (لتسهيل التحميل وجعل الروابط مباشره ) كما شرحت مسبقا
ثانيا غير ضروري وضع الاي بي في المتصفح بشكل مستمر بل عند الحاجه (اي عنمدا تريد التحميل من الرابدشير ) غير ضروري حذف الاي بي و البورت فقط شيل الصح او وضع الصح

و ان شاء الله اذا صادفت اي موضوع او طريقه لتثبيت الاي بي غير هذه الطريقه اطلعك عليها

بالتوفيق اخوي

tanko7

عضو جديد
الإعجابات
0
هههههههههههههههههه

والله جبتها على الجرح مقطع خطيـــــــــــــــــــر وفي الصميم

والله يالغالي بيض الله وجهك ماقصرت معايا وأشغلتك ولكن جعلها الله في ميزان حسناتك

memo5

عضو ماسـي
الإعجابات
194
رائع جدا جزاكم الله خيرا
كدا الواحد يعرف الاي بي وهو مستريح ان شاء الله

qurimat

عضو جديد
الإعجابات
0
انا عنيت نفس المشكله وقفلو حسابي وبعد جهد جهيد رجعوه وانا بعطييك طريقة نفعت معاي وثبت الايبي
اولا اشترك في no-ip وخذ الايبي وثبته في المودم سبيد تتش الطريقه سهله ضع البينات
والمودم يثبت على الايبي كلما تغير والان لي ثلاث شهور

الحالة
موضوع مغلق

أعلى