الحالة
موضوع مغلق

VALANDINO

عضـو
الإعجابات
433

ZoneAlarm with Antivirus 9.0.112.000

ZoneAlarm with Antivirus Block hackers and other unknown threats, with comprehensive virus protection ZoneAlarm with Antivirus combines Zone Labs' robust firewall protection with antivirus features in an easy-to-use package. The ZoneAlarm with Antivirus award-winning firewall blocks hackers and other unknown threats, while comprehensive virus protection stops worms and viruses protecting you against emerging viruses before they attack.

زون ألارم مع قراصنة بلوك مكافحة الفيروسات وغيرها من التهديدات المجهولة ، مع حماية شاملة مع برامج مكافحة الفيروسات الفيروس زون ألارم يجمع بين منطقة مختبرات 'جدار حماية قوية مع ميزات الحماية من الفيروسات وسهلة الاستخدام. زون ألارم مع برامج مكافحة الفيروسات والحائز على جائزة قراصنة كتل جدار الحماية وغيرها من تهديدات مجهولة ، في حين توقف شامل الحماية من الفيروسات والديدان والفيروسات وحماية ضد الفيروسات الناشئة كنت قبل الهجوم.

DOWNLAOD :

http://hotfile.com/dl/13622487/86a1292/ZoneAlarm_with_Antivirus_9.0.112.000.rar.html

محمد السامر

عضوية الإمتياز
الإعجابات
15

شكرا أخي الحبيب على البرنامج ولكن عندي سؤال: قرأت أن هذا البرنامج اشتراه اليهود فهل هذا صحيح؟ وإذا كان كذلك فكيف نثق به والله يقول عنهم:"لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا"ويقول:"ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم"؟!
فالله الذي خلقهم هو أعلم بهم وقد وصف حالهم.
قد تقول كثير من البرامج مجهولة المصدر. أنا معك صحيح لكن على الأقل ليس لها ارتباط مباشر باليهود. وآسف على الإطالة والسلام.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى