الحالة
موضوع مغلق

aammrr

عضو مشارك
'',
والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين
معــــــاً

يقوم الرابيد شير باستخدام طرق كثيرة لتقييد المستخدم و حتي من يملكون عضوية مدفوعة يقوم بتقييدهم بكمية دونلود محدودة يوميا و قام حديثا بتحدديد المساحة الاجمالية لكل عضو تصل اللي 25 جيجا فقط

و لذلك قرر الموقع بعدم استخدام روابط الرابيد شير ضمن روابط التحميل و لنعطي فرصة للروابط الاخري الاسرع و التي تدعم استكمال التحميل

هيا بنا جميعا لنقاطع الرابيد لان الكثير يعانون منه
و لنتوجه لمواقع افضل مثل الميجا ابلود و الميديافاير
فهي تدعم استكمال التحميل و سرعتها فائقة بكل معنى للكلمة

تقبل الله منا ومنكم الصيام وصالح الاعمال

MaX DiVeL

عضو ذهبي
والله كلام صح اخي

وانا معك في هالشي

الرابيد شي ما ادري على شو فارد حالو وفارد عضلاتو

يعني انا افضل احمل من الميديا فاير والفور شيرد افضل ب 100 مرة من ما احمل من الرابيد شير

وحتى سرعته بطيئة

ولا يدعم الاستكمال في بعض الاوقات

نعم موضوع يجب ان ننتبه له

واتمنى كل الاعضاء يقاطعوه

AvilmA

الوسـام الماسـي
معاك حق والله اليوم جيت أحمل برنامج من الأنترنت عن طريق الرابد شير يطالعلي error

تحياتي

sho4

عضو مميز
فعلا انا معاك ومعك حق في كل ال قلته بس خلينا واقعيين شويه الرابيد شير به كميه من الملفات المرفوعه

عليه رهيبه جدااااااا بالاضافه ان معظم المنتديات والمواقع البرامج لايخلو منها روابط للرابيد شير

بس انا طبعا اؤيد دعمي الكامل لكلامك وانا بفضل موقع الميديا فير لانه موقع بجد في كل الممزات اكنك برميوم

الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
ليس هناك موقع يجمع البرامج وكل مانحلم به مثل رابيدشير وبريميوم ولم اصادف اي مشكلة به بتاتا ولو طلبت لبن العصفور لوجدته به دون عناء ودون وجع دناغ وذل واهانة وانتظار

الفرسان

عضو مميز
أرشح الميديافير

فزاع

الوسـام الذهبي
فعلاااااااا كلام الوميض الازرق صح ميه بالميه
انا عكسكم بصراحه اعتبره افضل واسرع موقع وكل مااريد برنامج اجده فيه
اعتقد الاخوه اللي ماعندهم اشتراك هم اللي يشتكوا

abdowakil

عضو فعال
Thank you man I agree with you, lets us fight this stupid site

خادم المسلمين

عضـو
الرابيد شير اول موقع يحافظ على الملفات من العطب والتلف

sameh haron

الوسـام الذهبي
اخوانى اروع موقع فى حفظ الملفات لاكبر وقت هو الرابيد شير اى نعم بطىء ورخم بس انت لو بدور على موضوع مهم ولقيته والموضوع قديم شويه لو مفيهوش رابيد شير مش هتعرف تحمل اللى انت محتاجه وايه موقفك بعد ما تدور على اللى انت عاوزه وتلاقى الرابط محذوف انا بستعمل الميديا فاير بس فى حالة عدم توفرها مفيش غير الرابيد شير او الميجا ابلود

terminater

عضو مميز
أنا بفضل موقع الرابيدشير لاني املك حساب بريميوم فيه والموقع ايضاً يافظ على الملفات لوقت طويل قد يصل لاربع سنوات وكذلك يحافظ على الملفات من العطب والتلف بفعل الفايروسات لان فيه فيروول قوي جداً وأكثر اللي تحتاجه من الالعاب والبرامج موجود على الرايد شير وأما الخيار الثاني لي هو موقع الميديا فاير والفايلز تو لاستكمالهما التحميل ولا اعتقد ان موقع الميجا ابلود يستكمل التحمل

الحالة
موضوع مغلق

أعلى