الحالة
موضوع مغلق

أبو لمار

عضو ذهبي
الإعجابات
15
أخواني الكرام ..​

عندي هاردسك خارجي ويسترن ديجتال 500 جيجا إللي بيشتغل على الكهرباء ..​

كنت أبغى أمسح البيانات إللي عليه بحيث إنها ما تسترجع حتى ببرامج الإستعادة ، أستخدمت برنامج إسمه Active Kill Disk

الحين الهارد كان يظهر في البرنامج وأخترت طريقة حذف البيانات ولما بدأت العملية حق مسح البيانات ظهر في عداد التوقيت إنه حيأخذ حوالي 6 ساعات عشان يمسحه بالكامل ، فخليته 5 دقائق وبعدين قلت بلاش أفرمته بالطريقة العادية ، المهم وقفت عملية المسح حق البرنامج وظهرت رسالة تأكيد بالإيقاف ضغط على موافق .​

فجـأة : :confused:

الهارد أختفى من الويندوز وما صار يظهر ، م إنه خيار ( إزالة الأجهزة بأمان ) بتظهر إنه فيه USB موصل بالجهاز وانا ماني وصل غير الهاردسك ..​

الشئ الثاني : إنه العملية إللي سويتها حق مسح الهارد كانت على اللاب توب ، واللاب توب فيه سي دي رووم واحد بس ، لكن لما أفتح جهاز الكمبيوتر أحصل على إثنين ، الثاني ما أدري من فين ظهر ... هذي صورة لجهاز الكمبيوتر حقي :​

فما أدري هل تعطل الهارد ولا أختفى فجأة والله مش عارف وزعلالالالالالالالالالان :677::677::677: دي 500 جيجا يا قدعاااااان ..​

هل فيه حل يا رجال ؟ :832:​

@ فيصل @

عضو جديد
الإعجابات
2
لا تخاف

جرب الهارد على جهاز ثاني .وعطنا النتيجة

أما بالنسبة لظهور محرك الأقراص المضغوطة الثاني ..أعتقد مركب برنامج نسخ مثل الكحول أو الألترا أيزو

تأكد

أبو لمار

عضو ذهبي
الإعجابات
15
هلا أخوي فيصل .... ( إسمك على إسم ولدي ) الله يحفظك ...

جربته على جهاز ثاني وما ظهر في جهاز الكمبيوتر مع إنه تظهر إيقونة (إزالة الأجهزة بأمان) .

وبالنسبة للسيدي روم الجديد بالفعل أنا مركب برنامج power Iso يمكن عشان كذا ظهر ... ( طيب مشكلة وأنحلت ) ..

باقي أهم مشكلة ؟

منتظر ردك وباقي الأخوان إذا أحد يعرف الحل ...

أبو لمار

عضو ذهبي
الإعجابات
15
الحمدلله أنحلت المشكلة ....

دخلت على برنامج active kill disk واتعرف على الهارد ، ومسحته بالكامل وأعدت تشغيل الجهاز وبعدين دخلت على إدارة الأجهزة ثم إدارة الأقراص ولقيته موجود بس لونه أسود ، عملت له فورمات ورجع اشتغل والحمدلله ...

الفرسان

عضو مميز
الإعجابات
1
الحمد لله على حل المشكلة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى