الحالة
موضوع مغلق

أبو نواف

عضو ذهبي

بصراحة الكبير كبير ويحترم جميع الفئات حتى الزائرين​

وهذا ماصورته لكم بعد الفورمات لجهازي أردت الدخول للمنتدى وتفاجات بهذه الرسالة المصورة التالية وهي
المنتدى مفتوح بجميع اقسامه وتحميل المرفقات متاح بدون الحاجة للتسجيل
وهذا دليل على أن المنتدى لايسعى إلى تحصيل اكبر عدد من الأعضاء كما تفعله بعض المنتديات ...
وذكرني ببعض المنتديات العربية التي لاتستطيع أن تحمل او تشاهد أو رؤية الروابط حتى كلها مقفله ويقول لك أنت غير مسجل ( سجل لرؤية الروابط ) وبعد التسجيل أيضاً لاترى هذه الروابط يعني لازم ترد علشان ترى الرابط او تحمل ذلك المرفق وبصراحة تجد الردود تصل إلى المئة ولكن كلها ردود جوفاء لاتستطيع مجاراتها لحل مشكلة ما قد تواجهتك من المرفق المذكور معاناه تواجهنا

المهم هذه الرسالة التي واجهتني في منتديات داماس أكدت لي أن المنتدى ماشاء الله عالي وراقي ومحترم في خدماته ( ولاتنسون أن الضيف الغير مسجل عند تصفحة أو تحميله للمرفقات يستهلك الترافك تبع المنتدى )...
وبالمقابل المنتدى لايستفيد من هذا الضيف إلا الدعاء للقائمين على هذا الكوكبة الشامخة في سماء بلادنا العربية .​

MaX DiVeL

عضو ذهبي
البوابة لا تحتاج لتعريف اخي

فأنها من اكبر المنتديات العربية

واذا تريد الصراحة هي اكبر من برامج نت

فان البوابة تسعى الى ان تحصي اكبر عدد من المواضيع المفيده وليست المشاركات

واكبر دليل ان كل موضوع فيه مشكور او ارجو لدخول او او او تحذفه

وهذا دليل على انه ليست بحاجة الى كثرة المواضيع

انصحك في الاستمرار

فأني دخلت لا اعلم شيئ وانا الآن اعلم بعض الاشياء التي كنت اجهلها

وانا اتعلم ايضا

وانا وانت والاعضاء على الدرب سائرين

متمنين للبوابة كل الخير

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
فعلا ؛ القائمون علي المنتدي يستحقون كل تقدير واحترام
بكل ما يبذلونه من جهد وعطاء للتسهيل علي المستخدم العربي
فجزاهم الله عنا خير الجزاء

sho4

عضو مميز
فعلا هذه الرساله تدل علي ان المنتدي به من الخبرات والاعضاء المتميزين القادرين علي رفع اسم البوابه وجعلها في قمه المنتديات العربيه والاجنبيه ايضا

وانا فعلا استفدت منهاالكثير

PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
إدارة مميزة وأعضاء يقدرون المجهود الكبير
هذه هي المعادلة الصحيحة والناجحة

كل التقدير أخي الكريم على الصورة وعلى الموضوع الرائع

MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
الفضل يرجع الى الله اولا
ثم الى الاخوه القائمين على المنتدى
لا يسعنا الا ان نقول لهم جزاتكم الله كل الخير

الانسانية2009

عضو مشارك
أنت هنا مع العباقرة مع الكرماء فليس هذا غريب عن منتدى أصبح عالميا هنا ستجد كل ما تبحث عنه هنا لن يبخل أحد في مساعدتكم جعلها الله في موازين حسناتهم ووفقهم وبارك لهم آمين

zakaria1

الوسـام الذهبي
الحمد لله اننا اأن في أحسن المنتديات العربية فمنتدانا أحسن منتدى عرفته في حياتي من طرف الإدارة والمشرفين والمراقبين والأعضاء هناك إحترام كبير فيما بينهم ليس كبعض المنتديات العضو المتميز يرفض أن عضو عادي أن يستشيره أو يعطيه نصيحة عند الرد يقول له أنضر إلى الفرق ما بيني وبينك أما منتدانا الغالي ليس فيه شيء كا هذا ولو واحد في المئة .
وشكرا لكم وكل عام وأنتم بخير
تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى