الحالة
موضوع مغلق

احمد محمد جمعه

عضـو
التسجيل
2/9/09
المشاركات
423
الإعجابات
153
#1

LightZone
v 3.7 Build 9460


يعتبر هذا البرنامج هو البرنامج الأول للهواه والمحترفين في مجال تحرير الصور التي
يلتقطونها.. كما يتيح لهم البرنامج تحسين الصور ووضع لمساتهم الفنية عليها وذلك ببساطة ويسر دون الحاجة لتعلم لغة تحرير جديدة أو عروض رياضية لا معنى لها لأغلب المصورين..
وتحاول الشركة بشكل عام تقليل أي تعقيدات يواجهها المستخدم أو المصور عند تحرير الصور.. ويستطيع المستخدم ببساطة اختيار لايت زوون LightZone كمحرر الصور الخارجي من قائمة الإعدادت المفضلة preferences داخل برنامج Lightroom أو Aperture أو iPhoto. ويمكن للمستخدم تحرير صور جديدة أو صور بتنسيقات JPEG أو TIFF أو DNG. وتساعد الإمكانيات المتميزة بالبرنامج على تعديل الإضاءة ومساحة الصورة وتصحيح عيوب الألوان ومعادلة مشكلات توازن اللون الأبيض وزيادة أو تقليل حدة الصور أو جزء من الصورة.. وكذلك إزالة آثار الأتربة والشوائب بشكل متقدم..

LightZone معمل متكامل لتحرير وتعديل على الصور .. برنامج غاية في الروعة والجمال والإمكانات الضخمة التي لا تعد ولا تحصى لتحرير وتحويل وإضافة مؤثرات خيالية على جميع انساق الصور.. بكل ما للكلمة من معنى فهو يعتبر معمل كامل لمحترفي التصوير الرقمي والتعامل معها بكافة الاشكال والالوان.. إصدار حديث ومحسن لمعاينة وتحليل ملفات كاملة للصور تلقائيآ وبشكل حدسي مفهوم لمعالجة تدفق ملامح الصورة الفنية بما في ذلك التعديل السريع للإدارة و للإضاءة من خلال ما يلزم من توفير تسهيلات عالية الدقة للأدوات المعيارية .. تصويب الحدة .. الأشراق.. التشبع .. على شتى انواع الصور وامتدادها والسماح لعمليات مفصلة جدآ للتعديل وإعادة التطبيق والتحرير عبر الادوات المفصلة جدآ برنامج مميز للغاية يستحق التجربة والتحميل ..





[FONT=Verdana, arial, helvetica]
40 mega تقريبا


تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/189203/





[/FONT]
[FONT=Verdana, arial, helvetica]
[/FONT]
 

abdelillah

عضو ماسـي
التسجيل
10/2/07
المشاركات
1,380
الإعجابات
47
#2
جزاك الله خير الجزاء

اخواني اوصيكم ونفسي المقصرة بكثرة الاستغفار

وأن تجعلون لكم ورد يومي وهي خمس دقائق

عند كل فريضة أو عند ذهابك للمسجد وعند العودة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى