الحالة
موضوع مغلق

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
مبروووووك للبحرين 2-2 تعاادل

والبحرين اتأهل لكأس العالم 2010

الصراحة السعودية لعبت وما قصرت

والبحرين لعبت وما قصرت

بس صار خطأ بآخر لحظة

انه السعوديين راحو كلهم هجوم وما ضل بالدفاع الا 2 او 3

واجا الجول عنجد ناااار

نبارك لهم لأنهم يستحقو والله

وهارد لك للسعودية

يعلم الله اني كنت احبهم الاثنين واشجعهم الاثنين

مبروك لهم

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
الإعجابات
502
الف مبروك للبحرين
انا سعودي بس كلمة حق
البحرين يستاهل التاهل ومنتخبنا فاشل فاشل
الف مبروك مستوى ونتيجة وان شاء الله تأهل البحرين للمرة الاولى لكاس العالم

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
الف مبروك للبحرين
انا سعودي بس كلمة حق
البحرين يستاهل التاهل ومنتخبنا فاشل فاشل
الف مبروك مستوى ونتيجة وان شاء الله تأهل البحرين للمرة الاولى لكاس العالم
والله يا عزيزي انا اتطلعت عالمباراة كلها من اولها لأخرها

والله المنتخب السعودي لعب بس بآخر شي ما عرف يلعب

والبحرينيين استغلو الفرصة​

ابو سليمان

الوسـام الماسـي
الإعجابات
502

والله يا عزيزي انا اتطلعت عالمباراة كلها من اولها لأخرها

والله المنتخب السعودي لعب بس بآخر شي ما عرف يلعب

والبحرينيين استغلو الفرصة​
لاوالله يا عزيزي البحرين فيهم روح وقتال على الكرة
وكذالك منتخبنا ماهي من هالمبارة الا من اول التصفيات وهو فاشل ولا هو منتخب كل يوم اشكال واصناف جديدة واطرد هذا ورجع هذا وهذا يبي الكبتنية والا ما يلعب وهذا يجامل ويرجع للمنتخب مع انه شايب ولا ينفع ابد والشباب الي فيهم الروح جالسين بمقاعد الاحتياط
شوف عزيزي منتخبنا فاشل ولا ينفع والحمد لله الي ما تئاهلنا على هالحال كان صار في مجموعتنا في كاس العالم المانيا والا البرازيل والا ذا الحمران الاوربين الي ما عندهم ياامه ارحميني كان ناكل بالتسعات والعشرات من الاهداف الا خلهم يجلسون دام انهم فاشلين في ديرتهم احسن من الفشيله والفضيحة بكاس العالم ...

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
وكذالك منتخبنا ماهي من هالمبارة الا من اول التصفيات وهو فاشل ولا هو منتخب كل يوم اشكال واصناف جديدة واطرد هذا ورجع هذا وهذا يبي الكبتنية والا ما يلعب وهذا يجامل ويرجع للمنتخب مع انه شايب ولا ينفع ابد والشباب الي فيهم الروح جالسين بمقاعد الاحتياط
شوف عزيزي منتخبنا فاشل ولا ينفع والحمد لله الي ما تئاهلنا على هالحال كان صار في مجموعتنا في كاس العالم المانيا والا البرازيل والا ذا الحمران الاوربين الي ما عندهم ياامه ارحميني كان ناكل بالتسعات والعشرات من الاهداف الا خلهم يجلسون دام انهم فاشلين في ديرتهم احسن من الفشيله والفضيحة بكاس العالم ...
الف مبروك للبحرين وهاردلك للسعودية أعتقد ان السعودية أنهارت بالعشر دقائق الاخيره :rolleyes:

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
قدر الله وما شاء فعل :)

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
الف مبروك للبحرين وهاردلك للسعودية أعتقد ان السعودية أنهارت بالعشر دقائق الاخيره :rolleyes:
تعبت يا اخي

لعبت كثير وتعبت

بس البحرين كل منتخبهم لو تلاحظ

مافي كبار بالعمر كثير

المنتخب السعودي فيه ناس كبار بالعمر

مش قادرين يلعبو

زي ما قال الاخ منيح ما طلعو لكأس العالم ويجي دورهم مع المانيا ولا البرازيل

ابصر شو يصير فيهم ههههه
عالعموم

شكرا على مروركم اعزائي

قمرالشام

الوسـام الماسـي
الإعجابات
3,559
تفاصيل المباره

أطاح المنتخب البحريني لكرة القدم بمضيفه السعودي من تصفيات كأس العالم بتعادله 2-2 مساء الاربعاء على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض في إياب الملحق الآسيوي ويحرمه من التأهل الخامس على التوالي الى المونديال العالمي.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة السبت الماضي انتهى بالتعادل السلبي لتتأهل البحرين مستفيدة من قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبها بهدفين، وتضع قدما في نهائيات كأس العالم جنوب إفريقيا 2010.

وتقدم المنتخب السعودي بهدف مبكر سجله ناصر الشمراني في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل جيسي جون (النيجيري الأصل) للبحرين قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.
وضغط المنتخب السعودي بقوة في الشوط الثاني وأجرى البرتغالي جوزيه بيسيرو تبديلا هجوميا في الدقيقة 73 بالدفع بالمهاجم مالك معاذ على حساب لاعب الوسط تيسير الجاسم ليلعب بثلاثة مهاجمين.
وفي الدقيقة 92 نجح حمد المنتشري في تسجيل هدف التقدم "للأخضر" بضربة رأس رائعة بعدما استقبل عرضية ياسر القحطاني لتشتعل المدرجات السعودية التي امتلأت بـ80 ألف متفرج بفرحة الاقتراب من التأهل.
وبعد استئناف اللعب مباشرة قام المنتخب البحريني بهجمة سريعة أسفرت عن ركلة ركنية لعبت على رأس إسماعيل عبد اللطيف الذي أودعها الشباك في الدقيقة 94، ليعلن تأهل البحرين للمرحلة التالية وسط صمت وذهول الجماهير السعودية.
وتغيب السعودية عن المشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1994 حيث سبق لها التأهل أربع مرات متتالية أعوام 1994 و1998 و2002 و2006.
وتلتقي البحرين مع نيوزيلندا بطل الأوقيانوس ذهاباً بالمنامة في تشرين الأول، وإيابا بأوكلاند في تشرين الثاني لتحديد المتأهل منهما لكأس العالم.
يذكر أن المنتخب البحريني لم يسبق لها التأهل لكأس العالم من قبل وودعت التصفيات في النسخة الماضية في المرحلة الأخيرة على يد ترينداد وتوباغو، رابع اتحاد الكونكاكاف فتعادل معه 1-1 ذهاباً في ترينيداد، ثم خسر أمامه صفر-1 إياباً في المنامة، فيما تأهلت نيوزيلندا مرة واحدة من قبل عام 1982.

مبروك للبحرين
...

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
أطاح المنتخب البحريني لكرة القدم بمضيفه السعودي من تصفيات كأس العالم بتعادله 2-2 مساء الاربعاء على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض في إياب الملحق الآسيوي ويحرمه من التأهل الخامس على التوالي الى المونديال العالمي.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة السبت الماضي انتهى بالتعادل السلبي لتتأهل البحرين مستفيدة من قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبها بهدفين، وتضع قدما في نهائيات كأس العالم جنوب إفريقيا 2010.
وتقدم المنتخب السعودي بهدف مبكر سجله ناصر الشمراني في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل جيسي جون (النيجيري الأصل) للبحرين قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.

وضغط المنتخب السعودي بقوة في الشوط الثاني وأجرى البرتغالي جوزيه بيسيرو تبديلا هجوميا في الدقيقة 73 بالدفع بالمهاجم مالك معاذ على حساب لاعب الوسط تيسير الجاسم ليلعب بثلاثة مهاجمين.
وفي الدقيقة 92 نجح حمد المنتشري في تسجيل هدف التقدم "للأخضر" بضربة رأس رائعة بعدما استقبل عرضية ياسر القحطاني لتشتعل المدرجات السعودية التي امتلأت بـ80 ألف متفرج بفرحة الاقتراب من التأهل.
وبعد استئناف اللعب مباشرة قام المنتخب البحريني بهجمة سريعة أسفرت عن ركلة ركنية لعبت على رأس إسماعيل عبد اللطيف الذي أودعها الشباك في الدقيقة 94، ليعلن تأهل البحرين للمرحلة التالية وسط صمت وذهول الجماهير السعودية.
وتغيب السعودية عن المشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1994 حيث سبق لها التأهل أربع مرات متتالية أعوام 1994 و1998 و2002 و2006.
وتلتقي البحرين مع نيوزيلندا بطل الأوقيانوس ذهاباً بالمنامة في تشرين الأول، وإيابا بأوكلاند في تشرين الثاني لتحديد المتأهل منهما لكأس العالم.
يذكر أن المنتخب البحريني لم يسبق لها التأهل لكأس العالم من قبل وودعت التصفيات في النسخة الماضية في المرحلة الأخيرة على يد ترينداد وتوباغو، رابع اتحاد الكونكاكاف فتعادل معه 1-1 ذهاباً في ترينيداد، ثم خسر أمامه صفر-1 إياباً في المنامة، فيما تأهلت نيوزيلندا مرة واحدة من قبل عام 1982.

مبروك للبحرين
...

شكرا لكي اختي على تفاصيل المباراة

تفاصيل مملة

ويعطيكي الف عافيه

sho4

عضو مميز
الإعجابات
22
الف مبرووووووك للبحرين

وعقبــــــــــــــــــــــــــــــــال مصـــــــــــــــــــــــ(...)ـــــــــــــــــــر

هوا الامل ضعيف بس باذن الله نسافر جنوب افريقيا 2010

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
الف مبرووووووك للبحرين

وعقبــــــــــــــــــــــــــــــــال مصـــــــــــــــــــــــ(...)ـــــــــــــــ ــــر

هوا الامل ضعيف بس باذن الله نسافر جنوب افريقيا 2010
ان شاء الله مصر تتأهل

والله يبارك فيك

ويعطيك العافيه عالمرور العطر

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
مبروك أخي الحبيب وعقبال الفراعنة يارب الله معانا ومعاكم والله الامل مو ضعيف ربنا يوفق الجميع

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
الإعجابات
2,597
ألف مبروك للبحرين" البلد التي ولدت فيها".
ولكني احمل الجنسية المصرية.
وهارد لك المنتخب السعودي.

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189
مبروك أخي الحبيب وعقبال الفراعنة يارب الله معانا ومعاكم والله الامل مو ضعيف ربنا يوفق الجميع

ألف مبروك للبحرين" البلد التي ولدت فيها".
ولكني احمل الجنسية المصرية.
وهارد لك المنتخب السعودي.
اهلن وسهلن اخواني شرفني مروركم الكريم

واسعدت بتواجدكم

spynet

عضو ماسـي
الإعجابات
108

و لو أنني لم أشاهد المباراة فالبحرينيين هم عند المسؤولية بحيث يلعبون بروح قتالية خارج الديار

و نقول كل التوفيق لأنباء البحرين

MaX DiVeL

عضو ذهبي
الإعجابات
189

و لو أنني لم أشاهد المباراة فالبحرينيين هم عند المسؤولية بحيث يلعبون بروح قتالية خارج الديار

و نقول كل التوفيق لأنباء البحرين
شكرا لك لمرورك اخي الكريم

الحالة
موضوع مغلق

أعلى