الحالة
موضوع مغلق

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#1
أصدرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم يوم الأحد جدول مباريات الدورة الرباعية بين فرق النواعير وجبلة والفتوة وحطين لتحديد هوية الفريقين الهابطين إلى الدرجة الثانية.
وحددت اللجنة المؤقتة يوم الجمعة المقبل موعداً لانطلاقة الدورة الرباعية, حيث سيلتقي في الجولة الأولى حطين مع الفتوة، وجبلة مع النواعير، وفي الثانية جبلة مع الفتوة، وحطين مع النواعير، وفي الثالثة الأخيرة جبلة مع حطين، والنواعير مع الفتوة.
وسيقام الدوري من مرحلة واحدة أيام الجمعة والأحد والثلاثاء في ملعب العباسين بدمشق دون جمهور وتتولى لجنة تسيير أمور كرة القدم الإشراف عليها فنيا وتحكيمياً، على أن يصعد الفريقان الأول والثاني إلى مصاف أندية الدرجة الأولى ويهبط الناديان الآخرين إلى مصاف أندية الدرجة* الثانية .
ويحق للاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم في موسم 2008-2009 اللعب في "الدورة الرباعية", فيما لا يجوز إشراك أي لاعب ما لم يكن معتمداً ضمن اللوائح الاسمية المعتمدة من قبل اتحاد اللعبة للموسم ذاته.
كما تم إلغاء جميع الإنذارات والإيقاف لمباراة واحدة التي نالها اللاعبون خلال مباريات الدوري العام للموسم 2008-2009 لمرحلتي الذهاب والإياب.
وعدلت اللجنة المؤقتة أيضاً موعد إقامة قرعة مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للمحترفين 2009-2010 إلى الـ22 من أيلول الحالي, بعد تحديدها له في الـ8 من الشهر ذاته, بسبب إقامة مباريات الدورة الرباعية.
يذكر أن اللجنة المؤقتة لتسيير أمور الاتحاد الرياضي قررت إقامة الدورة الرباعية في تقريرها الأخير عن ملف الفساد الكروي, والذي تضمن أيضاً فرض عقوبات قاسية طالت رؤساء أندية وحكاماً ومدربين إداريين وتراوحت بين الإيقاف لمدة عام والشطب النهائي.

 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#2
تسلم إيدك مشرفتنا الكريمة قمر الشام
 

MaX DiVeL

عضو ذهبي
#4
الله يعطيكي العافيه مشرفتنا

والله يجزاكي كل خير

وشكرا عالمعلومات المفيده عن هذه الدورة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى