الحالة
موضوع مغلق

العباسي123

عضو مميز
إخواني
أنا لم أطرح مثل هذا الموضوع إلا وأنني أريد أن أنبهكم من أن تنتبهوا من إختيار برنامج الحماية إخواني أنا لدي النسخة الأصلية من الكاسبر ووجدت موضوعا في أحد المواقع ألا وهو إختبار مضاد الفيروسات الخاص بالجهاز فوجدت العجب حتى أنا صدمت من هذا الشئ فيروس بسيط ولا يستطيع أي مضاد مقاومته أبدا أنا أقول لكم يكشفه نعم ولكن لا يستطيع إزالته وبعض البرامج يمر عليه مرور الكرام ولا يكشفه فأردت منكم إخواني وأخواتي أن تقوموا بهذا الإختبار البسيط لعل وعسى تعرفون بأنفسكم ما أقصد
الإختبار كالتالي :
لديكم بالرابط أدناه ملف مضغوط يحتوي على فايروس ديدان win32 ماعليكم إلا تحميل الملف على جهازك ولكن حذار لا تقم بفك الملف المضغوط أبدا أضغط كلك يمين عليه وأعمل له scan بالبرنامج الموجود عندك (مضاد الفيروسات كاسبر,نود,إلخخخ)
بعد ذلك إكتشف بنفسك أعيد وأكرر لا تقم بفك الملف المضغوط أبدا لأن الفايروس داخل الملف الملف المضغوط غير نشط أبدا وهذا عن سابق تجربة وبعدين راح أقول لكم أيش أنسب مضاد فيروسات وجدته حتى الآن وأرجوا من المشرفين والمراقبين تثبيت هذا الموضوع لأنه بصراحة مفيد ولكن لمن لديه خبرة في الأجهزة لا أنصح أحدا ممن لديهم فهم بسيط في الحاسب بالتجربة أبدا ودمتم بود .....
أخوكم أحمد زنجي

حمل من هنا
http://www.mediafire.com/download.php?wxy5mzyxwdu

mmd236

عضو مميز
شكرا أخي الفاضل

انا استخدم برنامج النود وعلمت اسكان دون فك الضغط

ولم يحذف الفايرس وبعدما عملتله فك الضغط تم الحذف
نهائي

والملاحظة ان برامج الآنتي فايرس لاتحذف الملفات

المضغوطه وارجوا التجربة

وشكرا لك علي جهودك

عالبال

عضو مشارك
يعطيك العافيه خيو

انا عندي برنامج Avira سويت له سكان بالملف المظغوط وعلى طول انحذف بدون مافتح الظغط

يعطيك العافيه خيو

تقبل تحياتي

عبد الحليم.

عضو مشارك
في اثناء التحميل قبض علي الفيروس انة الافاست وتم الحذف

mohamed-elc

عضو محترف
شكرا اخى الكريم
بمجرد انى عملت اسكان قامالافاست باكتشافه
وعندما اعطيته امر حذف حذف الملف برمته
شكرا على مجهودك
ولكن لى عندك رجاء تاكد من الانتى فايروس خاصتك
واضح انها نسخه مضروبه وغير اصليه كما ذكرت

ابو وجدان

عضو ماسـي
قبل ما يبدا التحميل تم ايقاف الاكسبلورار ببرنامج الكاسبر سكاي workstation المخصص لوندوز 7
سلامي لك

ذياب بن غانم

عضو فعال
'',

أخي الكريم أنا استعمل الكاسبر لأمان الإنترنت الإصدار 8.0.0.506 النسخة العربية من الشركة مباشرة

وبمجرد اكتمال التحميل وقبل فتح الملف أو فعل أي شيء أعطى رسالة تحذيرية بأن الملف يحتوي على حصان طروادة (تروجن) وليس ديدان، وجاء في الرسالة بأن ((الوصول مرفوض))

وعندما أجريت له فحصا قام بحذفه من دون مشكلة وبكل بساطة، وعند إعادة فحص الملف المضغوط مرة أخرى لم يكتشف فيه شيئا لأن الفيروس الذي به قد تم حذفه.

والسلام *

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف

تم اكتشافها قبل فك الظغط اثناء اجراء فحص علية وأيضا بعد محاولة فك الظغط عنه

real_pal

real_pal

الوسـام الذهبي
سلام عليكم

اضحك الله سنك على هذا الموضوع :wow:

من الظاهر ان جميع برامج الحماية قد امسكت بالملف

اما الكاسبر فقد تعرف على التروجان بدون فك الضغط .. وحذفة بعد فك الضغط ..ايضا فما رايك ؟؟:wink:

ابو عبدالكريم

عضو مشارك
من اعدادات الكاسبر تقدر تخليه يفحص اللي داخل الملفات المضغوطة والموضوع لها رقم سري
لازم توشر عليه لان اعدادات البرنامج الافتراضية الكاسبر غير معلم عليه

العباسي123

عضو مميز
شكرا

شكرا لكم إخواني ولكن أنا عملت نفس هذا التقييم في منتدى ثاني وجات النتيجة أن الأفاست في المركز الأول وفيه برنامج مضاد فيروسات راح أطرحه لكم قريبا ولكن لم أنتهي من رفع الملف وشكرا جدا لكم إخواني وأرجوا إني ما أكون تعبتكم معي لأني الآن مهتم أكثر شي بالفيروسات والبرامج المضادة لها

العباسي123

عضو مميز
ترقبوا جديدي على نفس هذا الموضوع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى