الحالة
موضوع مغلق

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#1





علمت سيريانيوز أن رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام أمهل رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور الاتحاد الرياضي العام فاروق بوظو 24 ساعة لتشكيل لجنة جديدة لتسيير أمور إتحاد كرة القدم برئاسة أحمد جبان.
وقال مصدر مطلع طلب عدم الكشف عن اسمه إن" بن همام منح العميد بوظو 24 ساعة لتشكيل لجنة جديدة لتسيير أمور إتحاد الكرة مؤلفة من أربع أعضاء يختارهم جبان وتكون تحت رئاسته حتى موعد أجراء الانتخابات".
وأضاف المصدر أن" بن همام هدد بتجميد عضوية سورية في المحافل الإقليمية والدولية في حال رفض بوظو لمطالبه", علماً أنه في حال الرفض سيعقد اجتماع طوارئ في الإتحاد الأسيوي يوم الاثنين المقبل لاتخاذ القرارات المناسبة بحق كرتنا.
وكان محمد بن همام عقد يوم الجمعة اجتماعا مع فاروق بوظو ورئيس اتحاد الكرة المنحل أحمد جبان عقب وصوله إلى سورية في زيارة لم يعلن عنها.
وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن وصول بن همام إلى دمشق على متن طائرة خاصة وسط سرية تامة للوقوف على أخر تطورات الأزمة الكروية.
ورفض بن همام الإدلاء بأي تصريح مكتفيا بالقول "أن زيارته إلى دمشق تستغرق يوما واحدا فقط وانه لا يستطيع إعطاء أي تصريح" داعيا الصحافيين للتوجه إلى العميد بوظو لمعرفة ما يجري.
وتعيش الكرة السورية حالياً حالة من عدم الاستقرار, ولاسيما بعد رفض قرارات اللجنة المؤقتة لتسيير أمور الاتحاد الرياضي العام التي تضمنت جملة من العقوبات "الصارمة" بعد دراستها تقارير اللجان الثلاث المشكلة من قبل كل من الاتحاد السوري المنحل واللجنة الأولمبية السورية ولجنة تسيير أمور اتحاد كرة القدم .
وكانت اللجنة المؤقتة أصدرت عقوبات مشددة طالت 3 من أعضاء الاتحاد المنحل إضافة إلى عدد كبير من الحكام الدوليين والمدربين واللاعبين والإداريين وتراوحت بين الإيقاف لمدة عام والشطب النهائي, بالإضافة إلى أقامة إقامة دوري من مرحلة واحدة بين الأندية الأربعة (جبلة – النواعير –حطين – الفتوة ) لتحديد الفريقين الهابطين للدرجة الثانية .
واعترضت أندية حطين وجبلة والنواعير والفتوة على قرار اللجنة المؤقتة بإقامة دورة رباعية, وذهبت بعضها إلى وصف القرار بــ"الغير قانوني" كونه صدر من جهة غير مختصة وخاصة أن اتحاد كرة القدم هو الجهة الوحيدة المخولة في اتخاذ أي قرار رسمي.
وسيقام الدوري خلال أسبوع من تاريخه في ملعب العباسين في دمشق بدون جمهور وتتولى لجنة تسيير أمور كرة القدم بالإشراف عليها فنيا وتحكيمياً ، على أن يصعد الفريقان الأول والثاني إلى مصاف أندية الدرجة الأولى ويهبط الناديان الآخرين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية .
وكان جبان خاطب الاتحادين الدولي (فيفا) والأسيوي شرح لهما عدم شرعية حل الاتحاد الذي كان يرئسه واتهم العميد بوظو بالخروج عن أنظمة وقوانين الفيفا.

 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
المهم انو الوحدة الدمشقي ما حدى عم يقرب ناحو
حتى شركة تعمير الشام و اللي هي الراعي الرسمي لالو ما عم تقرب و لا عم تدفع للاعبين رواتب و مستحقات
بس ما فيني قول غير كلمة وحدة
7
7
7
7
7
عوووووووووجا
مشكورة أختي قمر الشام على الخبر
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#3
المهم انو الوحدة الدمشقي ما حدى عم يقرب ناحو
حتى شركة تعمير الشام و اللي هي الراعي الرسمي لالو ما عم تقرب و لا عم تدفع للاعبين رواتب و مستحقات
بس ما فيني قول غير كلمة وحدة
7
7
7
7
7
عوووووووووجا
مشكورة أختي قمر الشام على الخبر

شكرا على تشجيعك

قولك ما في أمل تتجلس!!!!!!!!؟؟؟؟؟
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#5
بارك الله بكي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى