الحالة
موضوع مغلق

hedaya

عضو مميز
التسجيل
7/12/05
المشاركات
215
الإعجابات
227
#1





يا قُدسُ صبراً فانتصاركِ قادمٌ **** واللِّصُّ يا بَلَدَ الفداءِ جَبَانُ
حَجَرُ الصغير رسالةٌ نُقِلَتْ على **** ثغر الشُّموخ فأصغت الأكوانُ
يا قدسُ، وانبثق الضياء وغرَّدتْ **** أَطيارُها وتأنَّقَ البستانُ
يا قدس، والتفتتْ إِليَّ وأقسمتْ **** وبربنا لا تحنَثُ الأَيمانُ
واللّهِ لن يجتازَ بي بحرَ الأسى **** إلاَّ قلوبٌ زادُها القرآنُ


في يوم القدس السابع على الإنترنت لعام 1430هـ جئنا نقسم بالله لن يجتاز بنا بحر الأسى.. جئنا نقسم على القدس أن صبراً فانتصارك قادم!
في يوم القدس السابع أمل حَرك أوصالي .. أحييت ِ فؤادًا بأمل زرعته في الرّوح ينشد محياك زاد شوقي والتّوق لأكحّل المآقي بأنوارك يا قدس .. تُزيّن ليل حالك الأركان يعتريني!
في يوم القدس السابع نعلنها أنه سيغرق كل من باعك.. على حواف دمنا يغرق! بملاءة زرقاء، يظنها تحميه من ثورة الاشلاء!!

*****​

برعاية الحملة الاهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة وموقع الملتقى (إخوان دوت نت) ومنتديات بسملة الإنشادية ننطلق في هذا العام من موقع القدس العالمي على الانترنت، وبرعاية خاصة من إذاعة الفجر اللبنانية ومشاركة واسعة من مؤسسات كبيرة ومواقع ومدونات عاملة في المجال المقدسي، وشخصيات مبدعة في الإنجاز على الأرض وفي فضاء العالم الافتراضي..

هذه دعوة من موقع يوم القدس العالمي على الإنترنت للمشاركة في اليوم السابع عن طريق قائمة الشرف من المواقع والمنتديات والمدونات الداعمة لفعالياته، لنعلن أننا -بإذن الله- قادرون على دعم أهلنا في الأراضي المقدسة.. ندعم خيارهم، ونمسح جراحهم، ونقف صفاً واحداً ويداً واحدة مدافعين عن أقصانا وقدسنا!

موعدنا كما في كل عام، يوم بدر الـ 17 من رمضان، بفعاليات مستمرة لثلاثة أيام متتالية تتضمن وقفات تاريخية وأدبية وفنية، تلمس محاور مهمة في قضية القدس والتذكير بها، بالإضافة إلى دورات مقدسية خاصة.

ندعوكم للمشاركة في هذا اليوم، فالقدس ليست ملكاً لأحد إلا لنا! والمشاركة في هذا اليوم يمكن أن تكون بوضع أحد الدعايات المقترحة التالية (هـنـا) في الموقع/ المدونة الخاصة بكم وربطها بموقع يوم القدس العالمي وإرسال رسالة إلى: info@qudsday.org أو forqudsday@gmail.com يتم إضافة اسم الموقع إلى قائمة الشرف لهذا العام.


ونذكركم أنه على هامش فعاليات يوم القدس العالمي السابع على الإنترنت تم عقد الدورة الأولى ضمن برنامج سفراء القدس بعنوان: لماذا القدس ولماذا شباب لأجل القدس، شارك فيها حوالي 90 مشاركا وقدمها الأستاذ الفاضل حسام الغالي، والذي يشغل منصب رئيس مجلس أمناء هيئة نصرة الأقصى في بيروت، ومن هـنـا يمكن الحصول على التسجيلات الخاصة بها.


وإننا إذ نثمّن ونقدّر أي اقتراح لأي فعالية أو تصوّر يمكن الاستفادة منه في فعاليات هذا اليوم، فإننا أيضاً ندعو الإخوة والأخوات العاملين في هذا المجال للمشاركة الفاعلة معنا في الفقرات أو المطويات أو أي نشاط آخر يمكن أن يرفع من مستوى العمل المقدسي على شبكة الإنترنت.

|| إخوانكم في موقع يوم القدس العالمي على الإنترنت ||

 

ياسر محجوب

عضو جديد
التسجيل
2/9/09
المشاركات
8
الإعجابات
0
#2
مشكور الاخ و يارب التحرير الكامل
 
Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,597
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#3
بارك الله فيك
" اللهم انصرنا علي أعداء الاسلام. اللهم امين"
 

BIBO

عضو ماسـي
التسجيل
28/8/08
المشاركات
1,104
الإعجابات
99
الإقامة
EGYBT
#4
القدس العربي حيرجع بأدين العرب

شكرا أخي على أنك ذكرتنا بهذا

جزاك الله خير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى