الحالة
موضوع مغلق

اسلام توفيق

عضو جديد
التسجيل
28/8/09
المشاركات
2
الإعجابات
0
#1
جمال هليل يستغل جريدة قومية للدفاع عن زوج ابنتة
لقد اجلنا الرد علي مقال السيد جمال هليل في عدد 12 اغسطس 2009 جريدة الجمهورية (اصحاب القلوب السوداء) لحين عودة المنتخب. لم توقع ابدا ان ينسي الصحفي جمال الهليل ضميرة الصحفي ويدافع ع زوج ابنتة وليد عزت واخية مستغل صحيفة قومية مثل صحيفة الجمهوري . واذا كان الموضوع ان تدافع عن زوج بنتك الذي عينة رئيس الاتحاد وتوظف الصحفي اسامة صقر للدفاع عن ياسر ادريس مموضوع متناسيا مصلحة البلد وضميرك الصحفي فلن نستطيع ان صفكم الا باصحاب الضمائر السوداء
ونريد ان نوضح هنا اولا ان الموضع ليس تبادل الانتقاضات والاتهامات في الجرائد ولكنة نقاط محددة مطلوب تحديدها واالجابة عليها:-
اين وماهو الاسلوب العلمي لتقييم اللاعبين ولماذا لايرسل الي نادي اللاعب المستبعد للوضوح والشفافية وتحسين نقاط ضعف اللاعب؟
اين كشوف حضور وغياب اللاعيبه؟
ما هي شهادة خبرة المدرب وليد عزت ولماذا لا يتم نشرها (اذا كان هناك مصداقية فيما تم نشرة) ؟
ايضا ماهي شهادة خبرة وائل عزت في هذة الانشطة ولماذا لم يتم نشرها؟
لقد قام الكابتن حسام مصطفي بكل ثقة بنشر خبرة اللاعب المستبعد وان دل ذلك فيدل علي شجاعتة واخلاصة للاعبية المتمييزين وصدقة فيما يقول ؟
لا يعيب الكابتن حسام مصطفي ان يدافع عن لاعبية المميزين بل ياليت كل المدربين يفعلوا مثلة لاخيتار الافضل. ولا يعيبة ان يعبر رأية بل انة انتقض الاتحاد ليدافع عن لاعبة وهؤلاء هم الرجال وليس اصحاب القلوب السوداء.
اين الاخلاق والروح الرياضية وكيف اصف نادي الشمس بأنة نادي ليست علي خريطة البطولات وقد حقق المركز الثالث علي الجمهورية في بطولة الماء بقيادة الكابتن حسام مصطفي رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها النادي.
لماذا الفريق القومي المصري لكرة القدم كل مدربية ولاعبية وادارية ليس من النادي الاهلي. هل هذا هو اسلوب الاختيار الافضل واسلوب اختيار رئيس الاتحاد وواحد من اكبر النقاض الرياضيين؟
واذا كان هذا هو اسلوب الاختيار فلماذا تم استدعاء اللاعبيين من الاندية وكان قد تم الاختيار مسبقا .هل كانت تمثلية هزلية الغرض منها تحقيق ما في النفوس بغض النظر عن الاستهزاء واللعب بشباب وابطال مصر وتحميل نفوسهم في هذا السن المبكر بالنقمة.
نادي هليوبليس الاول علي الجمهورية فلماذا لم يتم اختيار المدربين والاداريين من نادي هليوبليس.
ما سبق نقاط محددة مطلوب الاجابة عنها وليس اقوال للدفاع عن النفس كما فوجئنا برد رئيس الاتحاد واحد النقاض الرياضيين وهو ذوي صلة قرابة باحد المدربين .والغرض هنا ليس مهاجمة الاتحاد . بل القاء الضوء علي الاخطاء لمحاولة تفاديها والوصول بمصر باعلي المراكز العالمية .
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى