الحالة
موضوع مغلق

محمد الاردن

عضو مشارك
جميل جدا
ان شاء الله سيتم اعفاءك يا غالى
من هذا الموضوع .....
ونفذ التعليمات التى تطلب منك ..
والأهل لا يشملهم هذا الأمر ..

وبالتوفيق يا غالى
استاذ جمال كما قلت لك عن اطلاعك عن التفاصيل ,, لقد ذهبت البارحة الى المخابرات مرة اخرى لتسليم بعض الاوراق التي طلبوها واليوم كان موعد الذهاب لمنطقة التجنيد لمعرفة النتيجة التي كانت ايقاف لحين صدور قرار و طلبو مني المراجعة كل 15 يوما لمعرفة القرار مع مده زمنيه مفتوحة فاطلب منكم الدعاء بالتسهيل من رب العالمين لان الظروف قد اصبحت في اسوا الاحوال وذلك ايضا يرجع لصعوبة ايجاد عمل هنا دعوات الجميع و شكرا

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
وفقك الله يا غالى
والله معك

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
وفقك الله يا غالى
والله معك

محمد الاردن

عضو مشارك
(لمن يهمه الامر / المذكور جاري بحث موقفه من التجنيد طبقا لاحكام السيد وزير الدفاع والانتاج الحربي رقم 115 لسنة 1981 ولا مانع من استمرار في العمل او الدراسه اعتبارا من 2/11/2009 وتنتهي في 17/11/2009 مع الشكر )

هذا هو الخطاب الذي اخذته للمره الثانيه والله اعلم كم مره اخرى ساخذه حتى يصدر القرار بالدخول او الاستثناء . مع تحياتي لك سيد جمال

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
لا تقلق أخى
وأنا أعلم ن العدالة البطيئة مميته فعلا ..
ولكن : قدر الله لا يأتى إلا بخير ...
وفقك الله

محمد الاردن

عضو مشارك
لمن يهمه الامر / المذكور جاري بحث موقفه من التجنيد طبقا لاحكام السيد وزير الدفاع والانتاج الحربي رقم 115 لسنة 1981 ولا مانع من استمرار في العمل او الدراسه اعتبارا من 17/11/2009 وتنتهي في 2/12/2009 مع الشكر
*للمره الثالثه ....
مع تحياتي استاذ جمال وداماس

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
مع دعاؤنا بالتوفيق يا غالى
صدق القائل :
العدالة البطيئة مميتة ..

لك الله

محمد الاردن

عضو مشارك
لمن يهمه الامر / المذكور جاري بحث موقفه من التجنيد طبقا لاحكام السيد وزير الدفاع والانتاج الحربي رقم 115 لسنة 1981 ولا مانع من استمرار في العمل او الدراسه اعتبارا من 2/12/2009 وتنتهي في 16/12/2009 مع الشكر

وهذه للمره الرابعة .... الحمدلله .. اني لا اجد حلا الا العمل حتى استطع احضار زوجتي و طفلي الى هنا ولكن حتى الان لم اجد اي عمل مع انني بخبرة جيده جدا باستعمال الكمبيوتر والانترنت و صيانته برمجه و قطع ولغتي الانجليزية جيدة جدا قراة و كتابة و محادثة فاسمح لي يا استاذ جمال بعد تحيتي و شكري لك ان ادعو الاخوة الذين لهم اي فكرة عن عمل ان يساعدونني وهذا باسرع وقت واني اسكن القاهرة ولكن على استعدا للتغير السكن الي اي مكان اخر ارجوا المساعدة ... و شكرا لكم جميعا على الدعاء مع العلم ابني في 31/12يكمل عامه الاول ولم اراه منذ 6 شهور ... كل ما اريده هو العمل حتى استطع احضارهم الى هنا ..و شكرا شكرا سامحوني فوالله اني عجزت ... و بركاته و تحيتي لداماس و استاذنا جمال

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
هذه دعوة يا إخوانى لله عز وجل أن يفرج
كربة أخونا الكريم محمد الأردن
وإن شاء الله سيتم طرق أبواب العمل مع بعض
أصحاب الأعمال فى هذه المجالات ....
عسى الله أن يوفقك ويوفقنا الى
ما يحبه ويرضاه ....

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
أخى محمد الاردن

أرجوا اعطائى رقم تليفونك فى مصر
لوجود باب مفتوح أمامى الآن لارسال طلب للسيد/ وزير الدفاع
لعرض موضوعك عليه . بعد اعتماده من عضو فاضل من أعضاء
مجلس الشعب ....

وبرجاء ارسال بياناتك لى بأى طريقة .
ولو بارسال رسالة خاصة هنا فى المنتدى .
وكذا صورة من تحقيق الشخصية .
وعنوانك فى مصر .

كما أرجوا أن نتقابل يوم الأحد القادم مساء لعرض بعض الأعمال
المتاحة الآن . والاتصال ببعض الشركات فى هذا الخصوص .
تليفونى 000000000000اذا أمكنك التواصل معى ...

وشكرا لك يا غالى

التعديل الأخير:

محمد الاردن

عضو مشارك
و بركاته كم اثلجت صدري بكلماتك حتى ولو كانت فقط لفكرة المساعدة فوالله لا تعلم متى سعادتي وانا اشعر ان هناك اخوة واساتذه مثل حضرتك تقف الى جانبي وفعلا لا اعلم ماذا اقول او اكتب.... انا يا سيد جمال حاولت الرد برسالة خاصة ولكن للاسف مشاركاتي لا تكفي للرد على الرسالة واني اطلب منك تسليمك جميع الاوراق يد بيد فعندي الكثير منها حتى اوراق اعلم ليس لها داعي للاحتفاظ بها مثلا 7 جند وغيرها وانتا اعلم مني بالاوراق بعلمك و دراستك وخبرتك وان كان لا يوجد مجال الرجاء بارسال رقم فاكس او ايميل و الاوراق المطلوبه لارسالها لك ان كنت تحتاجها قبل يوم الاحد و سوف اتصل بك انشالله ساتصل بك اليوم ولي الشرف التواصل معك .. شكرا يا استاذ جمال شكرا لك للاهتمام شكرا

محمد الاردن

عضو مشارك
و بركاته ... و شكرا لك يا استاذ جمال على اهتمامك ادعو لك بالتوفيق و النجاح بالدنيا والاخرة باذن الله اني على انتظار اي اخبار من شخصكم الكريم و و بالنسبه لقد قرات بمشاركاتك يا استاذ جمال ان هناك تعديلات على التجنيد بمصر هل هذا يمكن ان استفيد منه او انه ينفذ مع الجدد فقط في التقديم الله اعلم اني اسالك لانني لا اعلم اي شئ عن الموضوع و شكرا لك يا استاذنا

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
لا زلنا فى انتظار اقرار القانون الجديد
وبمجرد اصداره سيسرى على الكافة .
نتمنى أن يحتوى على تيسيرات جديدة

ddsf

عضو مميز
لا زلنا فى انتظار اقرار القانون الجديد
وبمجرد اصداره سيسرى على الكافة .
نتمنى أن يحتوى على تيسيرات جديدة
نحن فى انتظاره على جمر اخى الكريم هل لوزارة الدفاع موقع الكترونى سوف يقوم بتنزيل نص هذا القانون عليه

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
بمجرد حصولنا عليه ستجده
هنا فى المنتدى ان شاء الله
يا غالى

rasono

عضو جديد
مجهود رائع يا استاذ جمال جزاك الله كل خير
تابعت الموضوع لانه قريب من موضوع صديق ليا متزوج من امريكية هيقدم للجيش بعد انهاء سنة الامتياز فى كلية الطب وعايز يسافر لزوجته المتواجده بالولايات المتحدة هل هيتعرض لنفس الظروف دى؟ وهل لو حصل على اعفاء مؤقت لانه العائل الوحيد لاسرته(اخوه لسه بيدرس ووالده معاش)يقدر يسافر اثناء مدة الاعفاء المؤقت؟
ارجو الرد سيدى الفاضل

ddsf

عضو مميز
مجهود رائع يا استاذ جمال جزاك الله كل خير
تابعت الموضوع لانه قريب من موضوع صديق ليا متزوج من امريكية هيقدم للجيش بعد انهاء سنة الامتياز فى كلية الطب وعايز يسافر لزوجته المتواجده بالولايات المتحدة هل هيتعرض لنفس الظروف دى؟ وهل لو حصل على اعفاء مؤقت لانه العائل الوحيد لاسرته(اخوه لسه بيدرس ووالده معاش)يقدر يسافر اثناء مدة الاعفاء المؤقت؟
ارجو الرد سيدى الفاضل
اعتقد انه بيقدر يسافر عادى اذا حصل على اعفاء مؤقت كشف العيلة

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
نعم ما دام هو العائل يستطيع أن
يحصل على هذا الاعفاء ويسافر
للخارج ...........

محمد الاردن

عضو مشارك
و بركاته
شكرا جزيلا لك يا استاذ جمال و تشرفي بمقابلتك و شكرا لمساعدتك لي واسف للتاخر بالرد عما حصل معي بشان الوظيفة فلقد حصل تطور وهو حضور اخي في نفس اليوم الذي تقابلنا به و كان حضوره ايضا فجاة ولكن و الحمدلله كما اخبرتك فهو انهى عمر 30 و دفع الغرامه هناك بالسفار واعطوه وصل بذلك و انشالله سابدا معه اجرات البطاقة و شهادة الميلاد و التجنيد لانني مررت بها من قبل حتى لا يتوه مثلي في هذه الاجرات و اريد اسالك سؤال بهذا الخصوص هو ان عندما ذهبت لعمل شهادة ميلاد لابني المصريه هنا بالعباسيه بمكتب مواليد الخارج قالو لي ان بالنسبه للساقط القيد وكان عمره من يوم الى 3 اشهر بنفس اليوم تصدر شهادة اما من 3 اشهر لسنه فهي اسبوعين اكثر من سنة فتاخذ شهر ولا يوجد مستعجل و طبعا اخي عمره 30 سنه و ليس معه شهاده ميلاد مصرية فالان هل ستاخذ شهر او يوجد حل اخر واشكر موقع داماس الذي عرفني بك شخصيا و ساعدتي لوجه الله بطلبي و ايجاد العمل انشالله يا رب ان تكتب لك بحسناتك و يحفظ لك نفسك واسرتك يا رب اشكرك جدا جدا جدا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى