الحالة
موضوع مغلق

mnblk

عضو مشارك
الإعجابات
1
اخي العزيز الويندوز عندي 32 بت مش راضي ينزل على اي برنامج هل هناك اعدادات خاصة ام لا وشكراً

mnblk

عضو مشارك
الإعجابات
1
انا عربت الويندوز شغال بس بدي انزل البرامج مثل وين رار ودونلود منجر وبرامج تشغيل الفيديو الوندوز ما يقبل

mohhaa

mohhaa

عضو فعال
الإعجابات
2
اخي الغالي هذه النسخه بالطبع كانت موجوده عندي وكانت تعمل بشكل أكثر من رائع وتقبل جميع البرامج لكن عند تنزيل نسخه اخري قمت بتنزيل برامج ولم تقبل فذهبت مسرعا الي 64 بت فاعتقد اعد تنزيل نسخه او اعد حرق هذه النسخه علي dvd اخري ولكن بسرعه اقل لتجنب حدوث مشاكل واعد تنزيلها مره اخري والله اعلم

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
اخي العزيز الويندوز عندي 32 بت مش راضي ينزل على اي برنامج هل هناك اعدادات خاصة ام لا وشكراً
====
اخوانى واخى فى الله والله ثم والله اى برنامج تريده يعمل على اكس بى بنسبة 85% يعمل على ويندوز7 وعلى النواتين ولاتوجد اعدادات بس عندى سؤال وهو سبب كل المشاكل التى تتعرضون لها لماسطبت الويندوز هل سطبتها على هاردسك نظيف مفرمت فرمته بطيئه ام على فرمتة ويندوز7 او فيستا هنا السؤال؟ وحتى التكريك لن يعمل معك من اراد الويندوز واى ويندوز يعمل معه بكامل طاقته يجب ان يكون على هاردسك خالى نظيف مفرمت فرمته بطيئه وليست فرمته سريعه وافضل فورمات اعمل عليها انك تضع اسطوانة اكس بى فى السواقه وكانك بتسطب ويندوز اكس بى واختار البارتيشن الذى تريد التسطيب عليه ويكونNTFS ان تى فى اس واختار فرمته بطيئه وعندما يصل الى 100% اضغط على F3 او اعمل ريستارت يدوى وضع اسطوانة ويندوز7 فى السواقه وابدأ التسطيب وادعيلى وعن تجربه وكل البرامج ستعمل معك بدون استثناء وانا فى الخدمه لاى استفسار

riad

عضو محترف
الإعجابات
6
اخي الكريم انا عملت فرمات سريع وسطبت الويندوز وتنزل البرامج معي باحسن ما يكون لكن عند تحديث ويندوز 7 7600 صار لايقبل اي برنامج انما برامج معينة فقط ولم اترك اي طريقة لكن دون فائدة تذكر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى