الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1




بدأ فريق فولفسبورج رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بالفوز على شتوتجارت 2/صفر مساء أمس الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الأولى.

وافتتح صانع الألعاب زفيزدان ميسيموفيتش التسجيل في الدقيقة 71 عندما سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك شتوتجارت ، ثم أضاف زميله جرافيتي الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في ألمانيا الهدف الثاني في الدقيقة 82 .

ولم يلق فولفسبورج أي هزيمة على ملعبه في الموسم الماضي الذي حقق خلاله 16 انتصارا مقابل تعادل واحد على أرضه ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويحرز لقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه ، وذلك على حساب بايرن ميونيخ وشتوتجارت.

وتصدر جرافيتي قائمة هدافي البوندسليجا في الموسم الماضي برصيد 28 هدفا وتلاه شريكه في هجوم الفريق إدين دزيكو برصيد 26 هدفا.

وقال جرافيتي "إنها ليلة جيدة للنادي وكذلك بالنسبة لي. إنني سعيد بأنني سجلت مجددا".

وخاض فولفسبورج مباراة الأمس بنفس التشكيل الذي أحرز به اللقب في الموسم الماضي ، وكان كريم زياني هو الوجه الجديد الوحيد الذي دفع به المدير الفني آرمين فيه.

وكان آرمين فيه قد قاد شتوتجارت إلى الفوز بلقب البوندسليجا عام 2007 لكنه أقيل في تشرين ثان/نوفمبر الماضي بعد هزيمة الفريق أمام فولفسبورج 1/ 4 . وبعدها تولى تدريب فولفسبورج في أول تموز/يوليو خلفا لفيليز ماجات الذي انتقل لتدريب شالكه.

ودفع ماركوس بابل المدير الفني لفريق شتوتجارت بلاعبيه الجديدين ألكسندر هليب وبافل بوجربنياك ، وكاد المهاجم بوجربنياك المنضم للفريق من زينيت سان بطرسبرج الروسي أن يسجل في الوقت الذي كان يسيطر فيه شتوتجارت على مجريات اللعب في بداية المباراة.







تحياتي
 

JACK POWER

موقوف
التسجيل
12/6/09
المشاركات
9
الإعجابات
1
#2
فريق يستحق المنافسة
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
شكرا على المشاركة اخ جاك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى