الحالة
موضوع مغلق

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#1
و رحمة الله وبركاته

نرجوا من الأخوة الأحباب فضلاً

عدم اضافة اي فواصل او أشكال بالمواضيع مثل هذه المرفقة بالاسفل او ماشابه
أو حتى عدم اضافة البسمله او السلام على شكل صورة و عدم اضافة رابط التحميل بالضغط على الصورة مثلاً كعبارة دونلووود لان بعض الصور قد لا تظهر و يصبح امر البحث عن مكان الرابط بالتخمين بالماوس و بعض الاعضاء الجدد يظن ان الرابط غير موجود .

وقد تم وضع تنبية بواجهة البوابة مفادة التالي
الأخوة الأعضاء: يجب ان يكون عنوان الموضوع واضح و مفهوم ويعبر عن المحتوى و جميع المشاركات العشوائية ستحذف مثل: أرجو المساعدة, الحقوني, عندي مشكلة, مطلوب بسرعة, شكرا, مشكور, ثانكس, رائع جدا .... الخ //// نرجو استخدام زر توجيه الشكر بدلا منها كما ننوه الى أن وضع صور الزينة بمقدمة الموضوع يضر بمستوى الموضوع و يقلل من اهميته. شاكرين مقدرين تعاونكم.</I>






"""""""""""""""""""""""""
الإهتمام بعناوين المواضيع و كتابة الاصدار للبرنامج و اسمة بالانكليزية بشكل واضح و الابتعاد على الكلمات الواهيه مثل حصرياً ,القنبلة , الإعصار , الخارق ... الخ

ثم يتلو اصدار البرنامج اي وصف واضح و مفيد و بدون بهارات و إطالة العنوان بكلمات لاداعي لها لان ذلك يؤثر على محرك البحث اثناء عملية البحث و يعطي نتائج قد لا توفي بالغرض .

""""""""""""""""""""""""

أثناء اضافة الصور يجب ان لا تزيد عن 700 بيكسل كعرض حتى لا تشوه عرض الموضوع و تؤثر على فتح الصفحة و خاصتاً لاصحاب الاتصال الضعيف يوجد بعض المواضيع للاسف إذا دخلناها ننتظر وقت طويل لتفتح الصفحة بالاضافة الى انه عرض الصور يصعب مهمة تصفح الموضوع و يصبح شيء ممل :confused:

طريقة تصغير الصورة بسيطة كالتالي :



""""""""""""""""""""""""
كما نرجوا من الأعضاء عدم طرح الروابط المخفيه بصفحة مليئة بالاعلانات و عدم الاقتراب من هذه النوعيه من الروابط لان اصحابها يطرحون الروابط بغرض الاعلان للربح من وراء المشاركة و اغلب برامجهم بشكل عام إما قديمة او برامج بدون كراك او تسجيل ... و غالباً مصير هؤلاء الاعضاء الحجب و نقل مشاركاتهم الى الأرشيف

"""""""""""""""""""""""

كما نرجوا من الأعضاء قبل طرح اي برنامج أو اسطوانة التفكير هل هذه المادة مفيده للأعضاء و خاصتاً اسطوانات الويندوز المعدله من قبل اشخاص أجانب غالباً ما يكون بها صور و خلفيات غير لا ئقة بعد تنصيبها ...لذلك لا بأس من طرحها بعد تجربتها و التأكد من سلامتها و انها لا تحتوي مطبات :1016: ط

""""""""""""""""""""""""
المواضيع التي تحتوي روابط كثيره و مقسمة مثلاً فوق 10 روابط
حبذا لو توضع بالمرفقات و خاصتاً للاعضاء اللذين يمتلكون خاصية المرفقات .

"""""""""""""""""""""""""

أرجوا أن لا أكون أطلت عليكم و أتمنى من الأخوة الإلتزام فضلاً و ليس امراً ..

تحياتي
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#2
كما نرجوا من الأعضاء عدم طرح الروابط المخفيه بصفحة مليئة بالاعلانات و عدم الاقتراب من هذه النوعيه من الروابط لان اصحابها يطرحون الروابط بغرض الاعلان للربح من وراء المشاركة و اغلب برامجهم بشكل عام إما قديمة او برامج بدون كراك او تسجيل ... و غالباً مصير هؤلاء الاعضاء الحجب و نقل مشاركاتهم الى الأرشيف
البعض قد لا يعرف قصدي بخصوص الروابط المشفره او المخفية بروابط اعلانية و هذا هو المقصود
مثل هذه الحالة
Easybcd 1.72 لتعديل البوت لكل الانظمة بدون cmd بواجهة رسومية فقط.
 

Ahmed Elzoughby

عضو مميز
#3
شكرا مديرنا العزيز ابو مصطفي علي توجيهاتك العظيمة
ارجو ان يلتزم جميع الاعضاء بهذه التعليمات
وبارك الله فيك
 

@طلال@

الوسـام الذهبي
#4
علم علم يامديرنا الكريم
وباالوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتي
 

نسيت نكي

عضو فعال
#5
يعطيك العافية اخي المدير ..
ولكن لدي مشكلة ان الصور المرفوعة على مركز البوابة لا تظهر عندي !!!
 

iayd

عضوية الشرف
#6


وفقك الله وبارك فيك مديرنا الحبيب بو مصطفى
ونأمل من الجميع التزام بالتوجيهات
للصالح العام
 

abdelillah

عضو ماسـي
#7
يجب الالتزام بهذه الوصايا والنصائح من أجل سمعة البوابة وعلى القائمين على هذا الموقع الرائع والمفيد أن يراقبوا ما يدور ويقدموا التنبيهات
 

zoro779

الوسـام الذهبي
#8
طريقة تصغير الصورة لاتظهر
 

alano42

عضو مشارك
#9
جزاك الله خيراً بو مصطفى ان شاء الله نلتزم بهذه الضوابط.
ناسف لما سبق.
 

أحمـــد

الوسـام الماسـي
#10
بارك الله فيك مديرنا العزيز

وأسف على كل ما سبق منى من مواضيع مخالفة لهذه التعليمات

وسنلتزم بها إن شاء الله ....


***********************
ولكن لماذا تعمل المرفقات عند بعض الأعضاء والبعض الأخر لا ..... :confused:






.​
 
Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
#11
بارك الله فيك مديرنا العزيز بو مصطفي
ان شاء الله يلتزم الجميع بالتوجيهات
بالتوفيق للجميع......
 
Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
#12
بتوفيق للجميع
 

(حربي والعز دربي)

عضوية الشرف
#13
ماشاء الله عليك يابومصطفى والله دايم سباق للخير والله يرحم والديك وابشر بالألتزام باذن الله
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#14
بارك الله فيك مديرنا العزيز بو مصطفي
ان شاء الله يلتزم الجميع بالقوانين ونامل من الاخوه الالتزام
بالتوفيق للجميع وتحياتي لك مره أخرى ،،
 

dalou3at_net

عضو محترف
#15
علم علم يامديرنا الكريم
وباالوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتي
 

mr sameh

عضوية الشرف
#16
تسلم أبو مصطفى
العناوين البراقة والمبالغ فيها للموضوعات أصبحت وباء منتشر بالمنتديات العربية
والعضو الجديد يقلد غيره حتى يصبح محترفا فى عالم العناوين الصارخة
مثال
بنار الفرن عملاق ..... ( ده على أساس انه صنية بطاطس مش برنامج)
حصريا وقبل اى حد ( ده على أساس انه هو اللى صنع البرنامج أو وضعه قبل الشركة المنتجة)
أنتم على موعد ولقاء مع اسطورة ... ( ده على اساس اننا فى برنامج تلفزيونى )

وغيرها من العناوين المملة والتى تشتت انتباه الاعضاء
ربما يظن كاتب الموضوع انها تجذب الانتباه الى موضوعه لذا يفعل ذلك وهو لا يعلم انه لو كتب عنوان موضوعه بشكل سليم وبدون تجاوزات لكان أفضل للموضوع ولرواد الموضوع
وكما يقول المثل " الجواب بيبان من عنوانه"
تحياتى للجميع

 
sartar

sartar

عضو مميز
#17
تسلم أبو مصطفى
العناوين البراقة والمبالغ فيها للموضوعات أصبحت وباء منتشر بالمنتديات العربية
والعضو الجديد يقلد غيره حتى يصبح محترفا فى عالم العناوين الصارخة
مثال
بنار الفرن عملاق ..... ( ده على أساس انه صنية بطاطس مش برنامج)
حصريا وقبل اى حد ( ده على أساس انه هو اللى صنع البرنامج أو وضعه قبل الشركة المنتجة)
أنتم على موعد ولقاء مع اسطورة ... ( ده على اساس اننا فى برنامج تلفزيونى )

وغيرها من العناوين المملة والتى تشتت انتباه الاعضاء
ربما يظن كاتب الموضوع انها تجذب الانتباه الى موضوعه لذا يفعل ذلك وهو لا يعلم انه لو كتب عنوان موضوعه بشكل سليم وبدون تجاوزات لكان أفضل للموضوع ولرواد الموضوع
وكما يقول المثل " الجواب بيبان من عنوانه"
تحياتى للجميع

أحسنت أخى العزيز New star بهذا التنبيه
لأنه فعلاً معظم الصفحات تتأخر فى التحميل وخصوصاً لذوى الاتصال الضعيف​

وأضف أيضاً ماذكره أخى سامح فى الإقتباس أعلاه من مشاركته

شكراً لكما​
 

oneman

عضوية الشرف
#18
بارك الله بك ابو مصطفى الحبيب
هذه ليست أوامر مما قد يظن البعض .... ولكنها دعوة للأرتقاء للأفضل
وذلك بمشاركة الجميع هنا ... فبوبابة داماس منكم دائما ولكم
والحفاظ على شكلها الجمالي والأدبي ايضا هذا ما تميزت به عبر السنوات ... ( قلما تجده بكثير من المنتديات الآخرى ) وبدون مبالغة !!

تحياتي لك مديرنا الحبيب وللجميـــــــــــــــــع
 

abrahoo

عضو ذهبي
#19


وفقك الله وبارك فيك مديرنا الحبيب بو مصطفى
 

محمد عبد الواحد

عضو محترف
#20
تحياتى لك مديرنا الغالى وان شاء الله نكون عند حسن الظن ولكن لى سؤال
لماذا ( عدم اضافة البسمله او السلام على شكل صورة )

وشكرا لك مديرنا الغالى
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى