الحالة
موضوع مغلق

mrgoogle30000

عضو مشارك
الإعجابات
0
:

انا والدى متوفى منذ اكثر من 10 سنوت و اعيش حاليا مع والدتى مع العلم انها ربة منزل و هى تعدت الستون عاما و لى اخ وحيد و هو اكبر منى بنحو 9 سنوات و هو مهاجر الى استراليا منذ 4 اعوام و هو حاليا مواطن استرالى ومتزوج حاليا و هو مسجل فى الخارجية كمهاجر, و انا الان فى السنة الاخيرة من الكلية و انا الوحيد الذى يرعى امى الان . فاريد ان اعرف اذا ما كان لى اعفاء مؤقت حتى استطيع رعاية امى.

mrgoogle30000

عضو مشارك
الإعجابات
0
والدى متوفى منذ اكثر من 10 سنوت و اعيش حاليا مع والدتى - موقفى من التجنيد .

:

انا والدى متوفى منذ اكثر من 10 سنوت و اعيش حاليا مع والدتى مع العلم انها ربة منزل و هى تعدت الستون عاما و لى اخ وحيد و هو اكبر منى بنحو 9 سنوات و هو مهاجر الى استراليا منذ 4 اعوام و هو حاليا مواطن استرالى ومتزوج حاليا و هو مسجل فى الخارجية كمهاجر, و انا الان فى السنة الاخيرة من الكلية و انا الوحيد الذى يرعى امى الان . فاريد ان اعرف اذا ما كان لى اعفاء مؤقت حتى استطيع رعاية امى.

و اشكر كل من سجاوبنى مقدما.

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
506
عليكم السلام ورحمة الله
أخى الكريم
بالفعل يعتبر انك العائل الوحيد لوالتك المسنة
ما دام أخوك مهاجر للخارج 000
قدم أوراقك وستحصل على الاعفاء المؤقت
ان شاء الله

mrgoogle30000

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكرا جزيلا على سرعة الرد و على النصيحة و جزاك اللة خيرا يا اخ جمال و لسوف تكون اتممت صنيعك لى ما اذا اعطيتنى مثال عن الاوراق المطلوبة ما اذا كان هذا بأستطاعتك

~!Sniper_Hack!~

عضو محترف
الإعجابات
11
شكرا جزيلا على سرعة الرد و على النصيحة و جزاك اللة خيرا يا اخ جمال و لسوف تكون اتممت صنيعك لى ما اذا اعطيتنى مثال عن الاوراق المطلوبة ما اذا كان هذا بأستطاعتك
اخى الفاضل بارك الله فيك وان شاء الله ربنا يخليلك والدتك وربنا يجازيك عنها خير
الورق بسيط جدا اهم ورقه فيهم كشف العيله
والموضوع ببساطه انك تروح للقسم الشرطه التابع لمنطقة سكنك وتدخل لمنطقة التجنيد هتلاقى ورقه بالمطلوب كله ومتقلقش الموضوع خلال اسبوعين بالكتير هيكون خلصان

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
506
بالفعل أخى الكري
كما قال أخونا الفاضل Sniper_Hack!~
أهم ورقة هى كشف العائلة
وصور البطاقة الشخصية
وشهادة الميلاد
وشهادة وفاة والدك - رحمه الله - 0
وصورة من قسيمة الزواج
وان شاء الله
ستتم الاجراءات فى يسر 0
وبالتوفيق يا غالى

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
506
:

عليكم السلام ورحمة الله
أخى الكريم
ما دام أن أخوك مسجل كمهاجر الى بلد أجنبى
اذن فيحق لك الحصول على الاعفاء لكونك
العائل الوحيد لوالدتك الأرملة ...
وبالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق

أعلى