الحالة
موضوع مغلق

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#1
** ورحمه الله **



سأترك الصور تقول ماذا اريد ان نتعلمه من هؤلاء
ان لا يمنعنا اي عائق علي ان نكون بين يدي الله
.



** اليكم الصور **




































أتمني من الله ان تكون هذه الصور قد اوصلت معانيها اليكـم​

في حفظ الله ورعايته ،،،​
 

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
التسجيل
8/11/06
المشاركات
9,204
الإعجابات
3,216
الإقامة
alex
#2
باركـ الله فيكـ بوحميد الحبيب ,, بالفعل أُناس تصلى فى أى مكان ,, اللهمـ ثبت جميع عبادكـ المسلمين,
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#3
اللهمـ ثبت جميع عبادكـ المسلمين,
اللهم آمين
اللهمـ يفرج همك وهمنا وهم المسلمين أجمعين

 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#4
اللهم امين

اسعدني مروركم
مشرفنا وأخي الحبيب خالد هلال
مشرفتنا واختنا الكريمة قمر الشام ،،،
 

YEMEN ENG.

عضو مشارك
التسجيل
15/12/07
المشاركات
94
الإعجابات
33
#5
سبحان الله لايوجد مكان في الأرض الا وهو مهياء لان يكون مسجداء لعبادتة حتى الصخرة الصماء
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#6
سبحان الله لايوجد مكان في الأرض الا وهو مهياء لان يكون مسجداء لعبادتة حتى الصخرة الصماء
سبحانك اللهم
فعلاً نطقت الحق أخي الكريم
 
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,049
الإعجابات
2,206
الإقامة
فى كنف الاخوان
#7
الحمد لله على نعمه الاسلام
 
PrinceOfPersia

PrinceOfPersia

عضوية الشرف
التسجيل
18/12/06
المشاركات
3,275
الإعجابات
1,291
الإقامة
الكويت
الجنس
Male
#8
ولاحظوا أن أكثر من في الصور غير العرب
أما العرب فربما يستحون من الصلاة في الأماكن العامة (إلا من رحم ربي)...

يومياً في صلاتنا نقول (اهدنا الصراط المستقيم)
نسأل الله أن يهدينا الصراط ويثبتنا عليه


كل التقدير لصاحب الموضوع
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#9
الحمد لله على نعمه الاسلام
الحمد لله الذي هدانا للأسلام ولم نكن لنهتدي لولا ان هدانا الله
باركك الله اخي
مرور عطر لشخصك الكريم .
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#10
ولاحظوا أن أكثر من في الصور غير العرب
أما العرب فربما يستحون من الصلاة في الأماكن العامة (إلا من رحم ربي)...

يومياً في صلاتنا نقول (اهدنا الصراط المستقيم)
نسأل الله أن يهدينا الصراط ويثبتنا عليه


كل التقدير لصاحب الموضوع
اللهــم آمين
اللهــم امين
اللهــم آمين

التقدير موصول لك ولكلماتك اخي الغالي ،،،
 

جوووري

عضو جديد
التسجيل
27/7/09
المشاركات
1
الإعجابات
0
#11
صدق المثل اللي يقول: (اللي في قلبه صلاة ماتفوته)
يعطيك العافية
 

المهندس يوسف

مهندس ميكانيكا
التسجيل
20/11/06
المشاركات
430
الإعجابات
19
الإقامة
Cairo
#12
بارك الله فيك أخي وصلت رسالتك
اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#13
اللهم امين
شاكر لمروركم الغالي اخوتي في الله
هدانا الله واياكم ورزقنا حسن الخاتمة بأذنه تعالي ،،،
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#14
بارك الله فيك
اللهم ثبتهم وإيانا على الإيمان وطاعة الرحمن

اللهم آمين

خالص تحياتي
 

That's Me

الوسـام الماسـي
التسجيل
24/9/07
المشاركات
3,869
الإعجابات
1,470
الإقامة
Egypt . EL Arish
#15
باركنا الله واياك اخي عمرو
اسعدني مرورك الغالي ،،،
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى