الحالة
موضوع مغلق

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#1


1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟
4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
9_ من يسكن قلبك؟
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
11_ هل تدخل الشات ؟
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
16_ متى اخر مره بكيت؟
17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
19_هل انت راضي عن نفسك ؟
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
27_هل انت مدمن تفكير؟
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
 

عمـر

عضو ذهبي
#2
هذي الاجوبة يا ست قمر الشام.

1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟ تقريبا.
2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟ لا احد.
3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟ ازعل ساعة زمن وانسى . هههههههه عن جد .
4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟ مهتم بالاخرين مهمل لذاته .
5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟ نفسي.
6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟ زوجتي.
7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟ حبيبي.
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟ 8 من 10 .
9_ من يسكن قلبك؟ ابني لكنه قريبا باذن الله سيجد له شريكا.
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟ ليس سيئ.
11_ هل تدخل الشات ؟ اطلاقا.
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟ لا.
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟ ربي.
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟ لتقصيري في العبادة.
15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟ لا احد لانه هناك الكثيرين لهم مكان في حياتي مع ان ابني له الحصة الاكبر.
16_ متى اخر مره بكيت؟ لا اذكر.
17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟ تركيا ، مصر ، السعودية ، اليابان ، اسبانيا.
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟ لا.
19_هل انت راضي عن نفسك ؟ ليس تماما.
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟ كل هذي الاعترافات ويش تريدين اكثر.
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟ زوجتي.
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟ التقليدي، حكم عن تجربة.
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟ الشهادة لاني تزوجت عن غير حب ومع ذلك جاء الحب بعد الزواج.
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟ نعم.
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟ نعم ، لكن بين الازواج.
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟ لا.
27_هل انت مدمن تفكير؟ بل التفكير مدمن عمر ،، هههههههه ، نعم.
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟ ابني.
29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟ اتخذ من القدس عاصمة للدولة العربية ، يعني من اولها حرب .
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟ لا.
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟ ان اصبح المدير العام للمنتدى ، ههههههههههه.
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟ نعم ، لكن لا احكم عليه ، مجرد انطباع.
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟ اخلاقه.
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟ لا شئ انساه بكل سهولة. وكأنه لم يوجد.
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟ "ومن يتقي الله يجعل له مخرجا".
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟ الجلوس امام شاشة الكومبيوتر.
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#3
ردود جميله ومرور اجمل
شكرا لك
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
#4


يسعد صبـــاحكم


1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم
2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

الحمدلله لم أغلط على أحد حتى أقدم له إعتذاري
3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟
يسر الله أمرك ودربك مافي شيء بالقوه :wink:
وكما يقولون ( كل شيء بالخناق إلا الزواج بالإتفاق) :wow:
4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
سؤال إجابته ستكون طويله ياقمر ومن الصعب أن
أختصر ماعشته بحياتي في سطرين على الأقل :1016:
5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
الآن الآن الآن صراحه مش رح أعيط :wow:
بس مابيهمك لو جتني دمعه وحسيت حالي اني رح أبكي
فورا جري على هالموضوع ورح اخبرك .
6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
من الطبيعي جدا ...( أغلى الناس إلى قلبي)
الوالده حفظها الله ورعاها
7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
ياقمر الله وكيلك الحبيب غير والصديق غير
شو هالسؤال بالله عليك :wow:
ولكن رح شوف مين اللي فيهم يعز بورائد ويغليه رح أختاره فورا ...
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
شهادتي بالبوابه مجروحه :wink:
ولكن رح أقولك ياقمر ...
بورائد لف وصال وجال بأغلب المنتديات
لم أرى ولن أرى أفضل من البوابه بكل شيء
وخاصه على مستوى الإداره بس مارح اقول شي
لأحسن يقولوا عشاني إداري قام يجامل :wow:
9_ من يسكن قلبك؟
بلا شك مافي غير أم رائد الغاليه .
ليه البي فندق والا شو :wow:
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
لا ولله الحمد وليس إعتقاد فقط بل بكل قناعه تامه
11_ هل تدخل الشات ؟
قمر شو رأيك بورائد من عرف شيء اسمه كمبيوتر
ماعمري دخلت شات أبدا أبدا أبدا ولله الحمد سوى
شات داماس فقط وهذا كان سابقا وشلناه من زمان
وحتى اكون معك صريح لأبعد درجه وبتعرفوا بورائد صريح جدا
أنا عن نفسي أحتقر الشخص اللي بيجلس قدام الشاشه لمدة ساعات
من شان شو ؟؟ من شان شاتينق وكلام فاضي لايسمن ولايغني من جوع
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
نعم في كثير من المواقف واسمحيلي بعدم الإجابه
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
صراحه كثير بس .. خليها بالقلب تجرح زي مايقولون
ولاتطلع برا وتفضح ...
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

كثير مواقف طبعا بس لو رح اقولها لنفسي الحين .. رح أقصد أيام الدراسه ...
15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
الماما :1016: الله يحفظها
16_ متى اخر مره بكيت؟
من شهرين تقريبا
17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
سنغافوره - فرنسا
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
اما جرأه عشان عمر يحرء حريشك :wow:
عمري طال عمركم جميعا 28 سنه
19_هل انت راضي عن نفسك ؟
تمام الرضى ولله الحمد .. واسأل الله ان يرزقنا وإياكم
العلم النافع والعمل الصالح
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
أقر واعترف بشو ولي على امتك :wow:
أقر أنا وأعترف اني بريء من تهمة ,,
تحريض جميع الأعضاء على الدخول للبوابه حفاه القدمين :wow:
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
والله ياقمر غمضت عيني بس فتحت الا وهي 56 ثانيه
وفكرت اني مارجع اغمض تاني لحتى اكمل دقيقه
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
شوفي .. الكثير من الناس يعتقد بأن الحب قبل الزواج
ناجح ولكن أبا رائد مخالف لهذا الرأي :wink:
برأئي أن الحب الحقيقي لايولد إلا مع العشره
واقصد هاهنا بعد الزواج ..
اما الزواج التقليدي كما تفضلتي .. فمن رأئي الشخصي أن التقاليد التي اعتادها الناس
في حياتهم وخاصه بالزواج .. مصيره الفشل ..
يعني نصيحه لمن اراد ان يتزوج لايتزوج بشكل تقليدي .. بمعنى آخر
اذا أردت ان تتزوج فتزوج بقناعه شخصيه ليس بأخذ الكلام من قريب
وبمجرد العادات والتقاليد بأن هذه بنت عم او بنت خال ..
لاتتزوج إلا بقناعتك أنت شخصيا :wink:
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
اصلا ياقمر ماحدا رح يفكر بالزواج قبل أن يحصل على شهادته
فهنا مارح يكون في مجال لحتى يعمل مقارنه ..
فأكيد ان اهتمامه بالشهاده ثم بالزواج وهذا شيء طبيعي جدا
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
نعم ولكن ليس الحب المتعارف فيه بهذا الزمن للأسف
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
لا .. برأي عام لأن مفهوم الصداقه اليوم
ومستوى التفكير سيء جدا إلا من رحم ربي ...
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
شوفي قمر .. ماحدا بيزكي حاله على الله
ولكن بفضل الله عزوجل لم اكن سببا في يوما ما لأيا من هذه الحالات
27_هل انت مدمن تفكير؟
جدا جدا جدا جدا من هنا إلى سنغفوره ...
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
كثير .. ولكن تختلف درجة التفكير من شخص لآخر
29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
سأقوم بتعيينك وزيره السجون النسائيه ...
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
الله لايجعلنا ممن يكرهون الناس
ممكن حدا يرفع ضغطك يزعلك بشيء
بس اني اكرهه بشده لاالحمدلله
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
بورائد مافي شي بده اياه هوون وماصار الحمدلله
ليش انتي مابتعرفي اني دلوع داماس والمشرف والإداري المدلل ...
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
نعم .. ولماذا يقولون كل مايعجبك وألبس مايعجب الناس :wink:
لأن المظهر الخارجي يعكس صورة الشخص في بعض الأمور وليس الكل .. ولكن مهما كان مستوى التأثير ودرجته
إلا أن جمال الروح الداخلي هو مايهمني بالشخص نفسه
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
خلقه .
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
اقوله إنت وأنا خطأ في خطأ :wow:
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
كثير صراحه ياقمر ولكن أهمها ..
عامل الناس كما تحب أن يعاملوك
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
التفحيط بالسياره :wow:

ولي على امتك ياقمر بتصدقي بورائد يفحط :close:
والله ماعمري يوم سمعت صوت الكفرات ...
الجواب هو كالآتي
الذهاب للعمل يوميا :wow:

هذا وسلامة رأسك

ومعذره عالشح في الرد على بعض الأسئله :wink:
 
khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
#5


1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
مش فى كل الأحوال بس عاده لاأقدمـ نصائح وأنا بها غير مطبق

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
لصديق حميمـ أسمه هادى
3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟
الباب اللى يفوت

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

أحزان - أفراح - صداقة - حب - تعب - إهمال - نجاح
5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
أبكى على ماضاع من عمرى هباء

6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟

لاأحب أن أبكى أمامـ أحد ولكنى بالطبيعى (ميمسحش دمعتك الا اديك)


7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

من حبيبى لو تقصدين علاقة :rolleyes: بالطبيعى أختار صديقى

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

تقيمى هو بقائى فيه والمشاركة فيه يبقى قمة الجمال
وزى ما قال بورائد أيضا دخلت وشاركت فى منتديات عديده وكبيرة ولكنى أستقريت هنا


9_ من يسكن قلبك؟

الخوف من الله


10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟

لا ولكنى مهمل ومستهتر فى بعض الاحيان
11_ هل تدخل الشات ؟

لا وأكره المحادثة عبر الماسنجر أيضا الا مع القليل

12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

نعمـ كثيرا جدا
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

حب قديمـ منذ سنوات



14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

لاأذكر حاليا

15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

أمى وأسرتى

16_ متى اخر مره بكيت؟

منذ فتره طويلة

17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

المانيا الغربية , أتمنى العيش هناكـ ولو لفترة قصيرة

18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟

لاأحب أن أذكر عمرى ولايستطيع أحد أن يحدد عمرى حتى ولو شاهدنى عيانا ,, فأنا لست بطفل ولا بشيخ

19_هل انت راضي عن نفسك ؟

لا وألف لا
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟

إنى أحبكمـ فى الله
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

خطر ببالى غياب براد الشاى نسيته على النار هقوم أجيبه

22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

على حسب الظروف وحسب الطرفين

كل واحد أدرى بمصلحته


23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟


الشهاده أولا ثم الزواج ,, العروسة مش هتطير

24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟

ده شئ طبيعى

25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

صعب جدا

26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟

لا ولله الحمد والمنه

27_هل انت مدمن تفكير؟

نعم وهو مايقتلنى

28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

المستقبل ولا أفكر فى أحد سوى أسرتى

29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

تطبيق شرع الله ورفع الظلم

30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

نعم الى أبعد الحدود

لان القلوب بين أصبعى من أصابع الرحمن يحركهما كيفما شاء

31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟


كل شئ مظبوط ولله الحمد

32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

بالفعل نعمـ وخصوصا إذا كنت أول مرة أقابله
ملابسكـ مظهركـ

33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

ثقافته وخلقه

34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

حسبى الله ونعم الوكيل
لاأبكى على اللبن المسكوب وأعيد حسباتى من جديد

35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟

من جد وجد ومن زرع حصد

36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

الكتابة بالموف :5998:

 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#6


يسعد صبـــاحكم



ولي على امتك يا :close: بتصدقي بورائد يفحط :close:
والله ماعمري يوم سمعت صوت الكفرات ...
الجواب هو كالآتي
الذهاب للعمل يوميا :wow:

هذا وسلامة رأسك


:wink:
سلمك الله من كل سوء يا رب
اجوبه جميله ومرور اجمل
جاوب على كيفك شح غير شح كما تريد
ولكن عندي سؤال (مشان الله مين علمك الحكي الشامي):5998:
ههههههههههه
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#7
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟

إنى أحبكمـ فى الله
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

خطر ببالى غياب براد الشاى نسيته على النار هقوم أجيبه
ومن منا لا يحبك في الله
ألم تلاحظ ان جميع الاعضاء يحبونك والحمد لله
ههههههههههههههههههه اضحكك الله انو انت ما بتقدر تجلس ورا الكمبيوتر بدون ابريق الشاي

شكرا لاجاباتك الصادقه ولمرورك المضيئ
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#8
1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم
2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

لا أحد والحمد لله .
3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟

عادى وعلي رأى بورائد ( كله بالخناق إلا الزواج بالشقة والكاشات :5998: )
4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
أبكي علي .......... ؟؟ :5998:
6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟

نفسي :wow:
7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

بصراحة أعز صديق .
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

10/10
9_ من يسكن قلبك؟

كل صديق وكل حبيب .
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
كل الى يجيبة ربنا كويس :333:
11_ هل تدخل الشات ؟
نادراً
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
نعم :eye:
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لكل صديق فارقني وحبيب تركني .
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

( قدر الله ما شاء فعل وحصل خير )
15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
16_ متى اخر مره بكيت؟
17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
سوريا وإيطاليا ...
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
18 سنة :1016:
19_هل انت راضي عن نفسك ؟
دائماً نقولها ( الحمد لله على كل حال ) بس مافي حد بيعجبة حاله :1002:
20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
أقر انا المسؤل علي ساكن فى البوابة ديا ... واني سهرت العمر ونس عشت بكل كياني حرس :wow:
21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
الشاى اللى الوالده بتعملة أتأخر :close: الله يحفظها ويحفظ والديكم .
22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
إنما الاعمال بالنية :5998::5998: ( العاطفي )
23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
الزواج طبعاً :wink:
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
أكيد .
25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
NO
26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
لا والحمد لله الله لا يجيب خراب :wow:
27_هل انت مدمن تفكير؟
أحياناً
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
كل من يحبنى أفكر فيه إلا ( نفسى ) :333:
29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
التوحيد تحت الاسلام برفع رايه ( لا اله الا الله محمد رسول الله ) .
30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
طبعي دائماً متسامح فصعب ...
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
أقترح أن داماس تقيم رحله لكل أعضاء المنتدى :5998: والحساب عند خالد خلاص ...
( والله داماس كل يوم بجديد مابيحتاج الله يحفظة )
32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
أحياناً
33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
الطيبة وحسن النية .
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
طبعاً هتركة عن طريق الخطأ :5998::5998:
35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
كن فى الدنيا كعابر سبيل .
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
الجلوس امام الانترنت 20 ساعة باليوم :close:

 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#10
supervisor anis

supervisor anis

الوسـام الذهبي
#11
حياك الله أختى الفاضلة قمر الشام
على مدى ما يقرب من الساعة كتبت إجاباتى على أسئلتكم الطوييييييييييييييييييييييلة
36سؤال يا ميس قمر 36 !
لكن مع الأسف لم أتمكن من وضع المشاركة لظرف طارئ
أعد بالمحاولة مرة أخرى لاحقا
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#12
حياك الله أختى الفاضلة قمر الشام

على مدى ما يقرب من الساعة كتبت إجاباتى على أسئلتكم الطوييييييييييييييييييييييلة
36سؤال يا ميس قمر 36 !
لكن مع الأسف لم أتمكن من وضع المشاركة لظرف طارئ

أعد بالمحاولة مرة أخرى لاحقا

أجل :wow:36:wow: ليش بدك أكثر!!!!!!! فالأسئله لا تنتهي:1002::1002::1002:
أنتظر إعادة المحاوله :1016: بشوق وعلى احر من الجمر ..
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
#13
شكرا لتجاوبك ومرورك

ومبروك النجاح في الشهاده الثانويه
ولكن كمان عندي سؤال
كيف استطعت ان توازن امورك بين الدراسه والنيت
http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=151170&referrerid=206891


الشكر لله مشرفتنا الحبيبة أولاً شكراً لسؤالك وعقبال أولادك :wow:

ثانياُ دا اول شئ توفيق من عند ربنا ثانياُ المشكلة مش فى المذاكره ليل نهار والله بس الواحد لما بيقعد 2 أو 3 على كتاب لازم يكون ليه هدف الفهم + الحفظ :close: ودا بيختلف من شخص للتانى وأنا يا دوب شديت حيلي أخر ايام مع الكام ساعه + المراجعه والدروس يعني الواحد برده لم يفعل شئ :eye: لكن الحمد لله ، تحياتي

وألف مليون مبرووووووووك للجميع .
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
#14
أولاً أشكرك لهذا الموضوع الرائع



ثانياً ألف مبروك لأخونا العزيز أحمد وندعوا الله له بدوام النجاح والتوفيق

ثالثاً استميحك عذراً أختي الكريمة بعودة ثانية للموضوع للرد على الأسئلة
علشان عاوز أمخمخ ...... ههههههه

واجاوب كويس

عارفه الكلمة إللي فاتت دي ولا لأ ؟

خالص تحياتي
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#15
:832::832:طبعا:eye: عرفاها:5998::5998:
:1016:انت مخمخ :1016:
وانا في الانتظار على نار
:1002::617::617::1002:​
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
#16
حان وقت المخمخة ههههه


1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم والحمد لله

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
إذا أخطأت في حق أحد أعتذر ...... حالياً لا أخطاء والحمد لله

3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟
الزواج قسمة ونصيب زي ما بنقول
ولكن لم يحدث معي هذا الموقف
ولكن حدث العكس ، فقد تقدمت لخطبة فتاة قبل زوجتي حفظها الله لي وجلست وتكلمت مع الأسرة وكانت العروس هادئة ولا تتكلم كثيراً ، ثم قامت أمها بتوجيه بعض الكلام لها بمزاح وخفة دم أثناء حديثى مع شقيقها الأكبر ولمحت العروس وهي لا تراني أنظر لها تخرج لسانها لأمها :832: بهزار برضة ( بس أخوكم كان مشغل الرادار .. ده جواز مش أي حاجة )
وعليها المنظر معجبنيش ، أكملت جلستي وخرجت ولم أعد
وزي ما بيقول المثل (( كل شيء بالخناق إلا الجواز بالاتفاق ))

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
أفراح - أحزان - نجاح - فشل
نعيشها آملين رضا المولى وحسن الخاتمة
نأمل في النجاح والأفراح ونعوذ بالله من الحزن والفشل

5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
حالياً ليس لي مزاج للبكاء
ولكن عندما أفتقد والدي ومواقفه وما تعلمته منه أذكره وأدعو له بالرحمة وعلو المنزلة وصحبة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام

6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
أمي وزوجتي

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
أعز صديق بالتأكيد أحبه وحبيبتي هي زوجتي وصديقتي
تفتكروا أختار مين ؟

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
أكثر من ممتاز وهو ملجأ لي وتنفيس عن ما في صدري مع أناس أعزهم وأقدرهم وأحترمهم

9_ من يسكن قلبك؟
كل من أحبهم ويبادلونني نفس الشعور

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
لا والحمد لله

11_ هل تدخل الشات ؟

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
بالتأكيد في بعض المواقف

13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لكل من يسكن قلبي

14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟
ما يمضي من العمر لا يعود أبداً
ولكن لا نقول لو فإنها تفتح عمل الشيطان

15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
أولادي

16_ متى اخر مره بكيت؟
كدت أن أبكي في القريب الفائت ولكن تماسكت .

17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
السعودية للحج وزيارة الحبيب المصطفى
سوريا لطيبة أهلها وظرفهم وخفة دمهم الذي لمسته من خلال المنتدى والأخوة الكرام فيه ، ثم ان اللهجة الشامي ظريفة أوي رغم انه في بعض الأحيان بتهرب مني بعض الكلمات
وحقيقي بعدها أمريكا ليس إعجاباً بها بل بالتقدم المذهل في فترة زمنية تعتبر وجيزة جداً جداً ( 200 سنة )
يعني من باب حب الاستطلاع

18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
39 سنة ويومين

19_هل انت راضي عن نفسك ؟
في معظم الأحيان والحمد لله

20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
عمال أدور على حاجة أعترف بيها في دماغي دلوقتي ومش لاقي

21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
عاوز أسافر اشتري شوية بضائع للشغل
هو ده إللي جه في بالي ( يعني أحياناً العمل بياخد حيز كبير من التفكير )

22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
التقليدي ، لأنه فيه الكثير من إعمال العقل والمنطق في الاختيار
وفي أغلب الأحيان يكون ناجحاً - في أغلب - على العكس من العاطفي الذي من مسماه الواضح يغفل كثير من الأمور بدافع غلبة القلب ، على الرغم من أنه في بعض الأحوال يكون ناجحاً
وعندي له مثال ناجح في صديق مقرب جداً لي
ونحمد الله على زواجه الناجح وأدعو له أن يبارك الله له في زوجته وأولاده

23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
لم أفكر في الزواج قبل أن أستكمل دراستي وأستقر في عملي

24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
سبق أن ذكرت أن صديقي أحبه
يعني إزاي هبقى صديق لأحد وانا لا أحبه

25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
نعم ولكن في إطار وشروط وظروف خاصة جداً ولا تخالف الشرع

26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
لااااااااااااااااااااا والحمد لله

27_هل انت مدمن تفكير؟
عندما تكون هناك مشكلة ما أو موضوع يشغل البال

28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟
أولادي

29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
البداية بتطبيق الشريعة الإسلامية بالتدريج
فقد ابتعدنا عنها كثيراً واعتاد الناس على أمور غريبة
لذلك قلت بالتدريج حتى تستوي الأمور
فإذا تحقق ذلك انتهت مشاكلنا جميعها

30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
لا والحمد لله
ربما أغضب أحياناً ولا تعجبني بعض الأمور في أشخاص أحيان أخرى
ولكن لا تصل أبداً إلى درجة الكراهية

ولكن أقولها بشدة كما قالها شعبان عبد الرحيم هههههههه
- مع الاعتذار على التشبيه -
انا بكره إسرائيل

31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
مركز تحميل الصور لا يسمح بجميع الامتدادت لملفات الصور
+ لا يحمل الصور ذات الحجم الكبير جداً

32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
تعطي انطباع أولي فقط وليس نهائياً
وزي المثل الشعبي ما بيقول
(( تعرف فلان ؟ .... أعرفه ، عاشرته ؟ ....... لا ، تبقى متعرفهوش ))

33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
لباقته ومظهر الطيبة على محياه ....... ثم صدق الحديث الذي يأتي بالتعامل بعد ذلك
يعني زي ما بنقول بالبلدي كده شكله طيب وكلامه حلو - ارتحتله -


34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
لا أدري ماذا أقول لك ولكن انا في العادة لا أضع نفسي من البداية في هذا الوضع

35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟
محدش بياخد أكتر من نصيبة


36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

بلاش دي خليها في سري :confused:




خالص التحية
 

spider_man

الوسـام الذهبي
#17
اولا احب اشكرك على الموضوع الرائع ده .

1-هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
كل الاعضاء - علشان مقصر فى حق المنتدى

3_ ما ردة فعلك عندما ترفض خطيبتك الزواج منك؟
عادى نصيب

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
عشها بتفائل



5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
لا احد

6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
امى

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
اختار الاتنين :333::close:

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

اجمل واقوى واروع وافضل منتدى شفته فى حياتى ( بسم الله ما شاء الله )

9_ من يسكن قلبك؟
ربى


10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
لا الحمد لله

11_ هل تدخل الشات ؟
لا

12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
احيانا
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
احباءى واصدقائى

14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟

لا شىء

15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
خطيبتى

16_ متى اخر مره بكيت؟
من فترة كبيرة

17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

تايلند و النمسا :wow:

18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟

نعم 21 سنه


19_هل انت راضي عن نفسك ؟

نعم الحمد لله

20_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟

انى بحب كل اعضاء داماس جدا .

21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

اشرب شاى :wow:

22_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

العاطفى بيبقى طعمه احلى من التقليدى بس لو بجد ...

23_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

الشهادة ...

24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟

نعم تحدث كثيرا .


25_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

نعم لكن فى حدود المسموح به :close:

26_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟

لا الحمد لله .


27_هل انت مدمن تفكير؟

نعم لازم طبعا ...


28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

مستقبلى :wow:

29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

العدل :close: ( اذا وجد العدل سوف يختفى الظلم )

30_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

لا .

31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

لا شىء( داماس يوميا فى مفاجاءات ).

32_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

احيانا :5998:

33_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

التسامح - الاخلاق - الثقافه .


34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

هحاول ابعد عنه :eye:


35_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟

لا تغتر بنفسك مهما وصلت لدرجة الإتقان والاحتراف


36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

ادمان الكمبيوتر :5998:



Thank You
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#18
18_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
39 سنة ويومين






معنى كده يوم ميلادك كان 25 |7 يعني اليوم اللذي قلدت فيه بوسام العضو المجتهد
من ادارة داماس يالها من صدفه جميله
شكرا لاجاباتك الصادقه ولمرورك
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
#19
اولا احب اشكرك على الموضوع الرائع ده .
وانا بحب اشكرك على مرورك الاروع



2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
كل الاعضاء - علشان مقصر فى حق المنتدى

كلنا منقدر ظروف بعض
ويكفينا تواجدك


وشكرا لمرورك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى