الحالة
موضوع مغلق

zuhair.k.m

عضو جديد
التسجيل
11/4/07
المشاركات
18
الإعجابات
0
#1
و رحمة الله و بركاته
اخواني الاعزاء:-
ارجو المساعدة لجوالي 6630 حيث كان يعمل عادي و نزلت بعض الاغاني على الميموري (كارت 250 ميكا ) ولما اعدت الكارت للجهاز رفض التعرف عليه و جربت كارت اخر شغال ولم يتعرف عليه و فرمتت الجهاز ظنا مني بان هناك فايروس بالجهاز ولم يتغيرالحال وقمت بتنزيل تحديث من شركة نوكيا للبرنامج ولم ينفع فمازال الجهاز لا يتعرف على الميموري كارت و الحقيقة معلوماتي قليلة بلنسبة للهارد وير ولكني اشك بلباب الخاص بلميموري كارت لاني اظن بان هناك مفتاح لمراقبة فتح وغلق الباب والله اعلم ,علما بان هذة الحالة لم تصيب جهازي من قبل , فماذا افعل اغيثوني اجركم الله .
 

نعيمn

عضو مشارك
التسجيل
3/7/09
المشاركات
47
الإعجابات
0
#2
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للمشكلة هذي صارت معي... أول ماكان معي
NOKIA 6630
الملقب بــ( ا
لفارس _ الشيطان _ .... ) المهم
قمت أنا بنفسي وفتحت الجهاز:wink:
وتبين لي أن عطاء الذاكرة الداخلي وليس الخارجي
مفتوح من جهة وقمت بإصلاحه عن طريق الضعط عليه لأنه هو كبس ورجعت تمام

وبعد فترة حصلت معي نفس المشكلة بس للأسف كسرت الجهاز:close: وجبت غيره
ولو تبي نصيحتي عند تركيب الذاكرة وإغلاق غطائها
إذا لم تسمع صوت فالخلل 90% من الغطاء
ملاحظة : إذا فتحت الجهاز أنتبه وأنت تخرج الشاشة لأن خطها أي شيء يقطعه عشان ما تدعي علي بعدين:wink:والجهاز من الداخل للعلم ليس معقد
وإذا سمعت صوت فالخلل داخليوالله أعلم وإذا ما أنحلت المشكلة معاك إتبع المثل اللي يقول
( عطا الخباز خبزه ولو أكل نصفه )
يعني شفله أقرب محل صيانة جوالات
تقبل مروري أخي العزيز
 

zuhair.k.m

عضو جديد
التسجيل
11/4/07
المشاركات
18
الإعجابات
0
#3
الف شكر اخي الكريم جعلها الله في ميزان حسناتك
 

العين الناعسه

عضو جديد
التسجيل
22/9/09
المشاركات
5
الإعجابات
0
#4
مشكوووووووووووووووووووووور
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى