ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

za ziko

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
299
الإعجابات
60
#1
كاكامدريد - د ب أ
حدد نادي ريال مدريد مقابلا ماليا قدره مليار يورو للاستغناء عن مهاجمه البرازيلي كاكا لمنع أي محاولة لشراء اللاعب ، وذكرت الصحيفة الرياضية الأسبانية "ماركا"الخميس أن كاكا "27 عاما"، الذي اشتراه النادي النادي الملكي الأسباني بنحو 65 مليون يورو من أيه.سي. ميلان الإيطالي ، انضم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قائمة أغلى اللاعبين في العالم ، حيث اشترط مدريد أيضا الحصول على مليار يورو مقابل بيع رونالدو.
وذكر التقرير أن مبلغ مليار يورو يعادل قيمة شراء خمس طائرات طراز أيرباص أو يغطي ميزانية ثلاث وزارات أسبانية ، علما بأن أعلى شرط جزائي للاستغناء عن لاعب في أسبانيا كان 180 مليون يورو ، للاعب راؤول قائد فريق ريال مدريد.
وكان ريال مدريد الأسباني أنفق حتى الآن مبلغ 220 مليون يورو لشراء مجموعة من اللاعبين الجدد ، بينهم كريستيانو رونالدو ، بمبلغ 94 مليون يورو ، كما يحاول النادي شراء الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني.
ويحاول نادي ريال مدريد بيع بعض نجومه لتقليص المبالغ الخيالية التي أنفقها حتى الآن ، كما يأمل النادي في تعديل مواعيد مباريات الدوري الأسباني لتكون بين الساعة الثالثة والرابعة عصرا بدلا من التوقيتات السابقة ، بين الساعة الخامسة عصرا والعاشرة مساء ، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من المشاهدين في العالم لمتابعة مباريات الفريق الملكي في الدوري.
الجدير بالذكر أن عدد مشاهدي مباريات نادي ريال مدريد يصل إلى 800 مليون مشاهد ولكن إقامة المباريات مبكرا سيسمح لمزيد من المشاهدين بمتابعة المباريات وخاصة في الصين ودول آسيا والتي يختلف فيها فارق التوقيت.
 

medo_2006456

مهندس مدني
التسجيل
21/8/08
المشاركات
986
الإعجابات
169
العمر
30
الإقامة
مصر
#2
مشكور اخي الكريم
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
لاعبين يستحقون هذه المبالغ
شكرا على الخبر أخي





تحياتي
 

sho4

عضو مميز
التسجيل
10/1/09
المشاركات
302
الإعجابات
22
#4
انا من رايئ نشتري طايرات احسن والله
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى