الحالة
موضوع مغلق

الرعب

عضو ذهبي
الإعجابات
27
satellite A200-24B
psae6e-0F4034AR​

مشكلة لدي وأريد حلها .... نزلت تعاريف xp من موقع الشركة وتعرفت جميع التعاريف ما عدا كرت الصوت والمودم وكذلك Hotkey Utility لم تتعرف ... لماذا لا أعرف .....

الجهاز في الأساس عليه وندوز فيستا وقمت بفرمتة الجهاز ووضعت عليه xp وأتمنى منكم مساعدتي .... فهل هناك طريقة معينة في تعريفها

mzar720

عضوية الشرف
الإعجابات
387
يعنى انت قمت خلاص نزلت تعاريف الصوت و المودم المتوافق مع الاكس بى و رغم ذلك حاولت تثبيت و لم ينفع .... اذا كانت هذه المشكلة فالسبب تقريبا هو عدم تثبيت هذا البرنامج قم بتثبيته اولا ثم عمل اعادة تشغيل ثم بعد ذلك قم بتعريف كارت الصوت اولا ثم المودم

الرابط:
ftp://ftp.hp.com/pub/softpaq/sp32501-33000/sp32646.exe

الرعب

عضو ذهبي
الإعجابات
27
عزيزي يعطيك العافية على الرد .... ولكني حاولت قبل ما ترد عليه بإسطوانات تعاريف موجوده لدي وذلك بعد تنصيب تعريف الصوت فقط .. فتعرف الصوت وبقي المودم وكذلك استخدمت عدة اسطوانات والحمد لله تعرف المودم أيضاً . . . ولكن الصوت أراه نوعاً ما منخفض هل عشان أنه بتقنية DOLBY SOUND ROOM أرجوا منك الافادة والرد عليه وجزاك الله كل خير

mzar720

عضوية الشرف
الإعجابات
387
بخصوص الصوت تاكد من لوحة التحكم ان الصوت على الاخر و ايضا تاكد من الريل بلاير لانه يتحكم فى الصوت فى كامل الجهاز

الرعب

عضو ذهبي
الإعجابات
27
الصوت مرفوع للآخر .. وبالنسبة لأصوات المقاطع الصوتيه طيب .. ولكن انا قصدي صوت الويندوز عند التشغيل وكذلك عند الإيقاف احس أنه ليس عالي رغم أنه مرفوع لأعلى درجة .. ومقارنة بالابتوبات الاخرى .... وقرأت في بعض المنتديات أن الصوت يكون نوعا ما منخفض في xp ولكن عند وضع وندوز الفيستا يكون الصوت عالي لأنه له ريكفوري فيستا هوم بريمير .... والله أعلم

mzar720

عضوية الشرف
الإعجابات
387
جهازى كان معاه فيستا ثم شلته و سطبت اكس بى ثم رجعت للفيستا تانى حاليا.... بس خلال التحويل للاكس بى لم الاحظ اى مشاكل فى الصوت مقارنة بالفيستا مش بس جهازى و لكن اى جهازى حولته من فيستا للاكس بى الصوت زى ما هو.

يمكن المشكلة فى الاعدادات او شي ما دور.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى