الحالة
موضوع مغلق

hero9

عضو مشارك
الإعجابات
0
سلام اخواني

عندي ويندوز فيستا التميت سرفس باك1 وكمبيوتري ديل optiplex 330 المشكلة انه موراضي يتسجل وانا جربت جم مرة اسجله وجم برنامج لدرجة اخترب الدوس عندي عالعموم الحين بغيت اشي الحزمة واحد الي هيsp1 بدون ما اسويه فورمات فهل استطيع:confused:

الرجاء منكم يااخواني ايجاد حل سريع

والسموحة على الازعاج​

elnono

عضو ماسـي
الإعجابات
30
لو قصدك انك تحب تنزل نسخه ويندوز من غير فرمته
ممكن تنزل على نفس البارتشن بشرط انه تكون فيه مساحه فارغه تكفى النسخه الجديده
وسيظهر عندك بعد اكمال تثبيت النسخه الجديده فى بارتشن ال c ملف اسمه windows old
به النسخه القديمه قم بحزفه للاستفاده من المساحه التى يشغلها
واذا كنت تريد نقل ملفات من على الديسك توب القديم او نقل مجلدات مثل مجلد لموسيقى او الصور يمكنك نقله قبل ان تحذف النسخه

hero9

عضو مشارك
الإعجابات
0
لا خوي ابغي احذ السرفس باك1

elnono

عضو ماسـي
الإعجابات
30
لو تحب تحزف النسخه من غير فرمته ممكن تدخل باسطوانه صيانه اى اسطوانه زى الهيرن او المينى بى او اى اسطوانه بحيث تستخدم احد البرامج الموجوده بها للاستعراض الهارد الخاص بك وادخل على السى واحذف الويندوز

وبالنسبه للفرمته انت خايف منها ليه ممكن تفرمت بارتشن السى فقط اللى عليه الويندوز ودى اسرع وانظف لحذف نسخه الويندوز من السى

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
أظن أن هذه الصفحه ستفيدك كثيرا

http://support.microsoft.com/kb/948537

ونصيحه مني إذا اردت حذف الحزمه الخدميه
افضل وسيله عن طريق سطر الأوامر اللي هو
الـ Command Line

First Step

Open an elevated Command Prompt window (click Start, type command in the StartSearch box, right-click CommandPrompt, and then click Run as administrator).

Second

Run the following command (assuming that Windows6.0-KB936330.exe is in the C:\temp folder): C:\temp\Windows6.0-KB936330-X86.exe /x:C:\temp

Third

To create a sandbox, type md <sandbox>.

Fourth

To remove SP1, type start /w pkgmgr.exe /m:c:\temp\Windows6.0-KB936330-X86.cab /up /s:<sandbox>.

Last Step​
After Pkgmgr.exe completes, you will be prompted to restart the computer (unless you specified the /quiet command with Pkgmgr).

وفقك الله​

الحالة
موضوع مغلق

أعلى