الحالة
موضوع مغلق

العنان3005

عضو فعال
التسجيل
1/6/08
المشاركات
113
الإعجابات
54
#1
رحمة الله وبركاته

أولا .. وقبل أن نبدأ .. أود أن ابعث بالسلام والتحية لإخوتي الاكارم جميعا ، إداري هذا المنتدى وأعضائه جميعا ، فلهم مني كل التحية والاحترام ..

وثانيا .. أريد أن الفت انتباه إخوتي إلى ما يحمله هؤلاء الرافضة من حقد دفين نحو رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته رضي الله عنهم .. فما أنقطوا منذ وجدوا على ظهر الخليقة من هذا اللعن والسب والشتم ،، والحكم بالردة على صحابة رسول الله والتي كان آخرها التصريحات التي أدلى بها نجاد عن درة صحابيين من صحابة رسول من العشرة المبشرين بالجنة .. وهما طلحة والزبير رضي الله عنهما ..

وللأسف أن يوجد بيننا بعد كل هذا من يدافع عن هذا الباطل ، بل ولا يخطر بباله أن يسجل موقفا ، يحتج به أمام الله تعالى عن غضبه لدين الله وعن غضبه ومقته .. لكل سماع لهم .. ولذلك أناشد إخوتي في هذا المنبر الطيب أن يعلنوا رفضهم ، وبراءتهم من هذه الأقوال ومن أصحابها ، ولا تغرنهم ما يرفعوه من شعارات الموت لليهود وغيرها ، فهم ليسوا سوى أعوان لهم ، واكبر دليل اشتراك المخابرات اليهودية والإيرانية والأمريكية وعملها سوية في العراق .

وبالأمس فضح الله الشيطاني السيستاني الذي تبين انه كان نتاج زواج أمه متعة ( أي زنا والعياذ بالله ) بعدد من الرجال قرر أخيرا أن يلصق بهذا الذي يدعوا نسبه إليه الآن .. وكشف حقيقته للعالم اجمع لايذائه المؤمنين ولمؤمنات وخصوصا وزيري رسول الله وصهريه وخلفيتيه من بعده .. والعشرة المبشرين بالجنة ..

وهذا جزاء كل من يتطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته .. والله لهم بالمرصاد .. ولذا وجب علينا جميعا أن نبين للناس خطرهم ، ونبين حقدهم للعالم اجمع ونبرا منهم أمام الله وأمام الناس جميعا .. لا أن نكون كحال هؤلاء الطيبين الذين ختمت بهم مقالي ..



وأما نحن فنقول فيهم سحقا لنجاد ، كما تعهد الله بالويل لكل مكذب ، فسحقا لنجاد ، وسحقا لكل من يدعو لهم وسحقا لكل سماع لهم ..
سحقاً لنجاد !!
سحقاً لنجاد الصفوي اليهودي .. وسحقاً لكل فارسي صفوي حاقد على الإسلام ، وسحقاً ليهود أصفهان ، الذين رشحوا للصفوي نجاد في الانتخابات المزورة الأخيرة ، والذين سيخرجون مع المسيح الدجال كما قال عليه أفضل الصلاة والسلام ، وربما يكون اليهودي نجاد أول الخارجين معه !!
سحقاً لنجاد الرافضي ، الذي سب صحابة رسول الله وأعلن عن ردة اثنين من المبشرين بالجنة ، ونسب البداء إلى الله ، وسحقاً لليهود الذين يقولون بالنفاق ويقول إخوتهم الرافضة بالتقية ، وسحقاً لليهود الذين يقولون بالبداء وينسبون الجهل لله تعالى – تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً – وسحقاً لنجاد أخوهم .. وسحقا لأصحاب التقية جميعاً أحفاد اليهود ، وسحقاً لإخوتهم من يهود .. وسحقاً لكل من دافع عنهم وثبت لهم مكاناً في بلاد المسلمين ، وسحقاً لكل داع ٍ – من أبناء جلدتنا – ليجعلوا فينا بطانة لا يألونا خبالا ، وسحقاً لهؤلاء الذين بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدروهم اكبر ، فسحقاً لك يا نجاد .

سحقاً لنجاد الصفوي القمعي ، شأنه شأن جده إسماعيل الصفوي ، الذي قرب إخوته اليهود وجعل لهم نواباً ووزراء في دولته الرافضية وجعل لهم قريب السبعين معبداً ، وسحقاً لنجاد ، الذي منع أهل السنة أن يكون لهم أي وزير أو أي جامع في طهران .. وسحقاً لنجاد ، الذي يمنع العرب من التسمي بأسماء عربية ، ويفرض عليهم التسمي باسم فارسي .. وسحقاً لنجاد ، الذي دمر مدارس أهل السنة على رؤوسهم ، ومنعهم أن يدرسوا دينهم في دولته ، وفرض عليهم تعلم الدين الصفوي الحاقد على الإسلام .. وسحقاً لنجاد ، الذي منع المظاهرات في إيران التي خرجت لنصرة أهل غزة .. وسحقاً لنجاد ، صاحب شعارات المسح والكذب والدجل الذي اعترف بأنه مستعد للاعتراف باليهود ، وسحقاً لحكومته العميلة في بغداد .

سحقاً لنجاد وسحقاً لحكامنا جميعاً .. وهنيئاً لنا من شعوب ذليلة مهانة ، شعوب غريقة ، تتعلق بأية قشة ، أحبت الحياة وزخرفها ، وكرهت الموت ، تكالبت عليها الأمم جميعها .. من صفرها وزرقها ومن فرسها ورومها .. ونسيت أنها من أحفاد الصديق والفاروق وعثمان وعلي وطلحة والزبير ، أصحاب العقيدة الصحيحة !؟ ونسيت أنها من أحفاد صلاح الدين !؟ وهنيئاً لنا يا بني ديني ، عجز أرحام نسائنا أن تلد أبطالاً أمثالهم ، يدافعوا عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وصحابته ، ويردوا اليهود والأمريكان على أدبارهم خاسرين !؟
لو كنت من مازن لم تستبح إبلي ... بنو اللقيطة من ذهل بن شيبانا
إذن لقام بنصري معشر خشن ... عند الحفيظة إن ذو لوثة لانا
لكن قومي وإن كانوا ذوي عدد ... ليسوا من الشر في شيء وإن هانا
يجزون عن ظلم أهل الظلم مغفرة ... وعن إساءة أهل السوء إحسانا
كأن ربك لم يخلق لخشيته ... سواهم من جميع الناس إنسانا
احمد النعيمي
 

ابو عتب

عضو مشارك
التسجيل
17/6/09
المشاركات
78
الإعجابات
48
الإقامة
K.S.A
#2
اقول كما قال شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله

الرافضه حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنه
 

العنان3005

عضو فعال
التسجيل
1/6/08
المشاركات
113
الإعجابات
54
#3
الاخ العزيز .. بارك الله بك وجزاك خيرا على كلماتك الطيبة


وشكرا على التواصل

اخوكم العنان
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى