الحالة
موضوع مغلق
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,049
الإعجابات
2,206
الإقامة
فى كنف الاخوان
#1
أعلنت شرطة مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية عن تعيين أول إمام مسلم في شرطة الولاية، التي تضم أقلَّ من مائة من رجال الشرطة المسلمين، في خطوةٍ لاقت ترحيبًا من قادة الأقلية الإسلامية في الولايات المتحدة.

وقالت صحيفة (لوس أنجلوس تايمز) إن شرطة مدينة لوس أنجلوس تأمل أن يؤدي تعيين الإمام الجديد، وهو باكستاني يُدعى الشيخ قاضي أسد إلى مساعدة الشركة في فهم أفضل للمجتمع المسلم في المدينة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن قيادات الشرطة في المدينة تأمل أيضًا أن يساعد تعيين الشيخ أسد، 47 عامًا، إلى تحسين العلاقات بين المسلمين والشرطة؛ حيث ساعد الشيخ أسد في جسر الهوة بين المسلمين والسلطات الأمريكية في فترة ما بعد أحداث 11 سبتمبر 2001م.

وقد رحَّب قادة الأقلية المسلمة بهذه الخطوة، معتبرين أنها ستعزِّز العلاقات التي توترت مع السلطات الأمريكية في السنوات الماضية.

وقال حسام أيلوش المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير): إن "الشرطة بحاجة لشخص لديه المعرفة والمهارات الأساسية للتقريب بين الناس.. وأعتقد أن الأسد لديه مثل هذه القدرات".

وأضاف أيلوش: "لا يفاجئني أن شرطة لوس أنجلوس وصلت إلى الشيخ الأسد ومنحته هذه الفرصة.. فله تاريخٌ في بناء الجسور بين الشرطة والأقلية المسلمة". والأسد هو رئيس مجلس رجال الدين المسلمين الأمريكيين، وهو مجلس تابع لرئيس إدارة الشرطة في الولاية.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى