الحالة
موضوع مغلق
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
#1
الفيفا يرفض تظلم مصر من ضربة جزاء البرازيل


أبو تريكة وزيدان يتحدثان مع الحكم عقب احتسابه ضربة الجزاء​



رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" التظلم الذي تقدم به الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي اعترض فيه على احتساب ضربة الجزاء التي أحرزها اللاعب البرازيلي كاكا وفازت على أثرها البرازيل باللقاء الذي جمعها مع المنتخب المصري أمس.

وأشار الموقع الإلكتروني للفيفا إلى أنه نظر في جميع الأدلة التي ساقها الاتحاد المصري في تظلمه؛ حيث إنه لم يعترض على شرعية القرار بل على الطريقة التي دفعت حكم المباراة، هاوارد ويب، لاتخاذ القرار، والذي استند لشهادة حكم المباراة الرابع، ماثيو بريز الذي أفاد أن المدافع المصري أحمد المحمدي لامس بذراعه تسديدة للاعب البرازيلي لوسيو.

ويكمن اعتراض الاتحاد المصري في أن الحكم الرابع قد شاهد تجاوز المحمدي، بناء على متابعته لما جرى على لقطةٍ معادة لمواجهة لوسيو والمحمدي، والتي بُثت على الشاشة الموضوعة في ملعب المباراة، وهو الأمر الذي رآه الفيفا غير ذي أهمية، وتوصل إلى أن قرار "الحكم جاء بناء على تعاونه مع زملائه الحكام".

وكان شوقي غريب، مساعد المدير الفني للمنتخب المصري، أعرب عن استنكاره لاحتساب ضربة الجزاء، مشيرا إلى أن قرار احتسابها جاء بعد أن تحدث الحكم الرابع بالمباراة، ماثيو بريز مع ويب؛ وذلك بناء على متابعته لما جرى على الإعادة التي بثت على الشاشة الموضوعة في ملعب المباراة.

ورأى غريب أن هذا القرار جائر، خصوصا وأن الحكم لم يحتسب بالبداية ضربة جزاء، ولولا تدخل الحكم الرابع الذي شاهد إعادة لاعتراض المحمدي لهجمة لوسيو؛ وذلك على الشاشة الموجودة بملعب المباراة، لما احتسبت ضربة الجزاء.

وتساءل: "منذ متى تنص القوانين على احتساب ضربات الجزاء بناء على ما يشاهده الناس على الشاشات والتلفزيون؟".



لعبة ركلات جزاء

 

mr sameh

عضوية الشرف
#2
ورحمه الله

مش المهم التعادل او حتى الفوز
المهم هو الأداء الطيب للمنتخب المصرى امام البرازيل
هذا يكفى

 
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
#3
الحمدلله ان اداء الفريق المصر شهد له الاعلام العالمى
 

Alex-Safari.de

Guest
#4
Alex-Safari.de

لقد كنا حضاريين و مع صفاره الحكم مثاليين.
لقد شاهدة المباره مغ أصدقاءى و أننى أعيش بألمانيا و لقد لاحظت الأحنرام الشامل لألعزيمه المصريه على وجوههم.

شكرا للفريق المصرى.

طارق
http://www.alexsafari.net
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى