الحالة
موضوع مغلق

ashraf2004

الوسـام الذهبي
الإعجابات
361
برنامج ATF Cleaner
برنامج ممتاز و خفيف لتنظيف جهازك من مخلفات البرامج و الملفات المؤقتة و آثار تصفح الأنترنت، و التي تشغل مساحة مهدرة من القرص الصلب، فضلاً عن تسببها في ثقل الجهاز و تدهور النظام و إبطاءه.
التخلص من هذه الملفات لابد أن يتم بصفة دورية (أسبوعية) للمحافظة على كفاءة و نشاط الجهاز.

البرنامج في نسختة المحمولة Portable و بحجم 46 كليوبايت فقط، و رغم ضآلة حجمه فإنه كبير في أداءه

رابط التحميل
http://mediafire.com/files/241006753/ATF-Cleaner.zip

رابط آخر
http://www.4shared.com/file/110695516/1510930c/ATF-Cleaner.html

خالص تحياتي

houssem ferjani

عضو جديد
الإعجابات
0
merci

ashraf2004

الوسـام الذهبي
الإعجابات
361
شكراً ، وجودك شرفنا .. أطيب الأمنيات و خالص التحية

anas07

عضو مميز
الإعجابات
55
انا امتلكة ولكن مشكــــــــور على افادة غيري

ملاحطه مهمه : اخي العزيز ان كنت انت من رفع هذه الملفات فأن من الافضل لكل من يرفع الملفات ان يرفع على
Mediafire

لانه يمتلك الكثير من المزايا كاستكمال التنزيل وانا بنسبه لي مشترك فيه واستخدمه سهل جـــــــدا .

و

ashraf2004

الوسـام الذهبي
الإعجابات
361
انا امتلكة ولكن مشكــــــــور على افادة غيري

ملاحطه مهمه : اخي العزيز ان كنت انت من رفع هذه الملفات فأن من الافضل لكل من يرفع الملفات ان يرفع على
Mediafire

لانه يمتلك الكثير من المزايا كاستكمال التنزيل وانا بنسبه لي مشترك فيه واستخدمه سهل جـــــــدا .

و
نعم أخي أنا من رفعته ، و الرابيدشير بالنسبة لي ممتاز و يمكن الوثوق به. أما الميديا فاير فقد سرت حوله إشاعات في الفترة الماضية، و قد أكد لي صديق يعمل مبرمجاً في أحد فروع الشركات الأجنبية أن الميديافاير يقوم بنسخ معلومات حساسة و شخصية أثناء قايمك بالرفع عليه، و ينسخها و يرفعها إليه مع ملفك الذي ترفعه ، و هو يقوم ببيع هذه المعلومات لبعض الجهات التي تحتاجها. لذا فأنا لا أثق به بالمرة و لا أحاول الرفع عليه.
و حيث أن كل هذه المواقع هدفها الربح ، و نحن نعرف أن الرابيدشير يربح من بيع الإشتراكات ... فمن أين يربح الميديا فاير و هو يغريك بالتنزيل السهل دون مقابل؟؟؟!!!!! مجرد سؤال.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى