الحالة
موضوع مغلق

mbnaj

عضو جديد
التسجيل
11/8/04
المشاركات
19
الإعجابات
11
#1


السادة المحترمون

استفد من خدمة الرسائل القصيرة في سجل.نت بسعر منافس عالمياً و بكلفة 0,03 نقطة أو 1,5 ليرة سورية

لمعرفة سعر النقطة حسب سعر دولتك يرجى زيارة جدول تحويل العملات بالنقر على الرابط
http://sajjel.net/price_exchange.php

إن خدمة الرسائل القصيرة في سجل.نت تتميز بما يلي :

تغطية عالمية
إن خدمتنا في إرسال الرسائل القصيرة SMS تدعم أكثر من مشغل خدمة لشبكات الجوّال العالمبة تشمل تغطية كبيرة لأكثر من 575 شبكات المحمول في أكثر من 190لبلد ،.


رسائل النماذج الجاهزة
يمكنك عبر حسابك الشخصي إرسال مجموعة من الرسائل المحفوظة في الموقع و المصنفة عبر أقسام منها - الرسائل الانكليزية ،رسائل المناسبات ، رسائل التهنئة,الرسائل المرحة , رسائل الأعياد و غيرها من الرسائل الجاهزة .

لوحة تحكم خاصة (سهلة عملية)
نحن نوفر لوحة تحكم لكل مشترك لإدارة حسابه (عربية 100%) ، يمكنك إستخدام لوحة التحكم الخاصة بك لإضافة المجموعات وإرسال الرسائل ومعرفة حالة رصيد والكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك ، نحن نقوم بتطوير لوحة التحكم بشكل مستمر .. و نتمنى أن تتابع المركز الإخباري في موقعنا لمعرفة المميزات الجديدة بإستمرار .


دفتر العناوين
نحن نوفر لك في حسابك الشخصي دفتراً للعناوين خاص بك يمكنك من حفظ ارقام هواتف جهات الاتصال الهامة والخاصة بك لإرسال الرسائل لهم وهي سهلة الاستعمال حيث تمكنك من ارسال رسائل جماعية إلى المجموعات التي ترغب بها حسب ما ترغب.

رسائل تصدر بإسمك الخاص
يمكنك إرسال رسائل SMS إلى أي جوال في العالم وبإسمك الخاص، حيث يمكنك التواصل مع أصدقائك أو الترويج لمنتجاتك من خلال إسم مرسل خاص يظهر على جوال المستلم

سرعة عالية في تنفيذ عمليات الإرسال
يمكنك إرسال رسائل SMS إلى أي جوال في العالم فنحن الأسرع في مجال الإرسال ونضمن وصول الرسالة خلال وقت قصير لا يزيد عن 10 ثواني.

بوابة العبور البرمجية API
الآن بإمكان المبرمجين و المطورين تكييف برامجهم و تطويعها ليتم الارسال بها من خلال بوابة العبور لدينا. بحيث إذا كنت تملك أي تطبيق مبرمج بأي لغة أو كنت مبرمج وتنوي إنشاء تطبيق يعتمد إرسال الرسائل للجوال فبإمكانك الاتصال ببوابة العبور لدينا عن طريق المثال الموجود على الموقع أو تطوير الدوال الخاصة بك والتي يجب أن تقوم بنفس المهمة لتصل رسالتك لبوابة العبور من خلال برمجيتك أو موقعك أو تطبيقك الخاص.لمزيد من المعلومات انقر هنا


أرخص سعر بدون دفع مبالغ كبيرة مسبقاً
كما أننا نقدم أرخص سعر ممكن أن تحصل عليه من أي شركة مقدمة لخدمة الرسائل القصيرة بدون أن تقوم بدفع مبالغ كبيرة مقدماً حيث أن سعر الرسالة القصيرة في موقعنا ثابت و هو مقدم للأفراد المسجلين في موقعنا حتى لو كان حسابهم الشخصي برصيد هو قيمة الرسالة الواحدة و بدون فترة صلاحية .



للراغبين بالحصول على أسعار مخفضة حسب الكميات مراسلتنا عبر البريد الالكتروني


--- قم الآن بالدخول إلى موقع سجل.نت ---

.: إذا اعترضتك أية مشكلة أثناء تسجيل الدخول، يمكنك الاتصال بكادر الدعم الفني عن طريق:
- الدعم الفني عن طريق بطاقات المساعدة بالنقر هنا.
- الدعم عن طريق البريد الإلكتروني info@sajjel.net.

سجل.نت
هاتف: 521692-944-963+
البريد الإلكتروني: iinfo@sajjel.net
www.sajjel.net
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى