الحالة
موضوع مغلق

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#1



أعلنت اللجنة الانتخابية بنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن فلورنتينو بيريز نال رسميا مقعد رئاسة النادي.


وأوضحت اللجنة على موقع النادي بالانترنت يوم الاثنين أن بيريز هو المرشح الوحيد الذي استطاع تقديم ضمانات بنكية تغطي 15 بالمئة من حجم ميزانية النادي وهو ما تشترطه لوائح النادي.


ومن ثم ، لن تجرى الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة في وقت لاحق من هذا الشهر وسيتم تقليد بيريز /62 عاما/ بالمنصب اليوم رسميا.


وبعدها سيعلن بيريز عودة خورخي فالدانو لمنصب مدير الكرة في النادي ليبدأ الاثنان عملهما الدائب على مدار 24 ساعة يوميا من اجل التعاقد مع المدرب الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق فياريال الأسباني.


ويرتبط بيليجريني بعقد مع فياريال حتى حزيران/يونيو 2010 ولذلك سيحتاج ريال مدريد من أجل التعاقد مع هذا المدرب إلى دفع التعويض المناسب لفياريال الذي أنهى الموسم في المركز الخامس بالدوري الأسباني.


وكشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية على موقعها بالانترنت اليوم الاثنين أن 63 من القراء يتفقون مع فكرة التعاقد مع بيليجريني.


وحاول بيريز وفالدانو في البداية التعاقد مع الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي ولكن فينجر قرر البقاء مع أرسنال.


وكان البديل الثاني هو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر ميلان الإيطالي لكنه فضل أيضا تجديد عقده مع انتر.


وكانت خطة بيريز أن يقدم بيليجريني إلى وسائل الإعلام يوم امس الثلاثاء كمدير فني جديد للفريق .


قال المدرب الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الأسباني يوم امس الثلاثاء لدى تقديمه من قبل النادي إنه كان "فخورا للغاية" بعد اختياره "من قبل هذا النادي الكبير".

وقال بيليجريني "عندما بدأت مسيرتي التدريبية قبل 23 عاما كنت أعلم أنني سأدرب ريال مدريد".


ويتولى بيليجريني /55 عاما/ تدريب ريال مدريد بعد خمس سنوات قضاها في تدريب فياريال الأسباني قاده خلالها للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال بيليجريني "أمتلك خبرة التدريب بأسبانيا خلال هذه السنوات الخمس.. ولذلك أثق أن اختيارهم كان صائبا".

هذا و قد ذكرت تقارير إعلامية أسبانية يوم امس الثلاثاء أن المدرب إيرنستو فالفيردي يستعد لخلافة الشيلي مانويل بيليجريني في منصب المدير الفني لفريق فياريال الأسباني لكرة القدم.

ووافق فالفيردي على تدريب الفريق بعقد يمتد عامين على أن يقدمه النادي لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء.

ويتولى فالفيردي تدريب الفريق خلفا لبيليجريني الذي تعاقد مع ريال مدريد قبل تقديمه إلى وسائل الإعلام في وقت سابق يوم الثلاثاء.

وقاد فالفيردي /45 عاما/ فريق أتليتك بلباو للتأهل إلى كأس الاتحاد الأوروبي عام 2004 ثم قاد اسبانيول للتأهل إلى نهائي البطولة نفسها في عام 2007 قبل أن يحرز مع فريق أولمبياكوس لقب الدوري اليوناني في الموسم المنقضي .



ويتولى بيليجريني قيادة الفريق خلفا للمدرب خواندي راموس الذي لم يمدد عقده مع الفريق من قبل فلورنتينو بيريز الذي تقلد أمس الاثنين منصب رئيس النادي.






تحياتي​
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#2
شكرا أخى توفيق على المتابعة و على الرغم من أننى من محبى البارشا إلا أننى أتمنى أن يعود الريال لسابق عهده حتى نستمتع بمنافسة قوية
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#3
أكيد اخي الكريم أحمد فالدوري الاسباني مليء بالاثارة و لكن مع وجود فريق مثل الريال في سابق عهده يكون لمواجهاته مع برشلونة كلام آخر
شاكر مرورك أخي الكريم













تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى