الحالة
موضوع مغلق

الأصالة

عضو مميز
العيب الوحيد في النسخه هي عدم وجود نسخه تلبي شريحه كبيره في الوطن العربي وهي النسخه العربيه

تحياتي لك

roba2007

عضو ذهبي
شكرا لك يا أخى على هذا الويندوز الرائع جزاك الله عنا خيرا

That's Me

الوسـام الماسـي
العيب الوحيد في النسخه هي عدم وجود نسخه تلبي شريحه كبيره في الوطن العربي وهي النسخه العربيه

تحياتي لك
لمست عيبك
وفعلاً هو عيب
ولكن لقد قمت بعمل نسختي بأسم بلدي
وبأذن الله سأضع المشروع هذا في ذهني
والف شكر علي مرورك ونصيحتك
وفقنا الله واياك اخي الكريم . ،،،

captain_majid

عضو ذهبي
نسخة جميلة وحديثة ، وجميل منك عدم انتظار Ryan وإضافة التحديثات يدوياً من مايكروسوفت.
بس يا أخى أنا عندى استفسار ..
مسألة درايفرات الساتا دى عمرها ماقابلتنى مع إن اللابتوب بتاعى الهارد بتاعه ساتا ، هو المفروض إيه اللى يظهر بالضبط عند تثبيت نسخة XP لا تدعم الساتا على لابتوب يحتاج درايفرات الساتا؟

عشان بفكر أحط درايفرات الساتا فى نسختى الجديدة ولسه مش عارف.

That's Me

الوسـام الماسـي
نسخة جميلة وحديثة ، وجميل منك عدم انتظار Ryan وإضافة التحديثات يدوياً من مايكروسوفت.
بس يا أخى أنا عندى استفسار ..
مسألة درايفرات الساتا دى عمرها ماقابلتنى مع إن اللابتوب بتاعى الهارد بتاعه ساتا ، هو المفروض إيه اللى يظهر بالضبط عند تثبيت نسخة XP لا تدعم الساتا على لابتوب يحتاج درايفرات الساتا؟

عشان بفكر أحط درايفرات الساتا فى نسختى الجديدة ولسه مش عارف.
اولاً
اخي الكريم
بالنسبة لموضوع الساتا ومشكلاته
تظهر هذه المشكلة مع بعض الانواع من الاجهزة التي يكون نوع الهارد بها ساتا Sata
حيث يخبرك الويندوز بعدم اكتشافه لوجود Hardware اثناء تنصيب بعض الانواع من نسخ الـXP
وهنا تقوم الدريفرات بعملها ويكمل الويندوز بطريقة عادية بدون أي مشكلة

وقد كنت انوي علي عدم اضافة اي من تعريفات الساتا حيث لم ارد التميز عن الاكس بي في هذه النقطة
فمايكروسوفت تبقي الافضل اكيد :1016:

ولكن حتي لايقال انني لم ادمج تعريفات الساتا وحتي لا يواجهه اي مستخدم للنسخة اي مشكلة
كما انه والحمد لله الطريقة التي اعتمدتها في صنع نسختي وفرت لي المساحه الكافية لاضافة
برامجي والتعريفات

بعد كل هذا لك كل الاختيار
في اضافتها
او عدمه .
ومن باب الدعابة ذكر احد الاعضاء حينما رفع نسخة اجنبية انه تم اضافة تعريفات
Sata ، Pata
فهل تعرف هذه الباتا :5998:

That's Me

الوسـام الماسـي
شكرا لك يا أخى على هذا الويندوز الرائع جزاك الله عنا خيرا
العفو اخي الكريم .
اسعدني مرورك وكلماتك الرائعة
تقبل اجمل تحياتي . ،،،​

titodj

عضو مميز

تفضل اخي الكريم
هذه نتائج التحميل من المديا فير فقط

ولا اعتقد ان كل هؤلاء قد واجهوا نفس مشكلتك
وبأذن الله يكون الحل بسيط وتنجح
وفقك الله اخي الكريم ،،،
انا بعتزر لحضرتك فعلا العيب كان من السدى عندى والنسخة سطبتها زى الفل وبامانة نسخة جميلة جدا تسلم ايدك ومعلشى تعبتك معايا وكلمة شكر لا تكفى انت تستاهل اكتر من كدة لانك انسان محترم وانا بكتب من النسخة تلؤدى وزى الفل وسريعة جدا تقبل مرورى حبيبى وتسلم ايدك والى امام وربنا يوفقكك

That's Me

الوسـام الماسـي
انا بعتزر لحضرتك فعلا العيب كان من السدى عندى والنسخة سطبتها زى الفل وبامانة نسخة جميلة جدا تسلم ايدك ومعلشى تعبتك معايا وكلمة شكر لا تكفى انت تستاهل اكتر من كدة لانك انسان محترم وانا بكتب من النسخة تلؤدى وزى الفل وسريعة جدا تقبل مرورى حبيبى وتسلم ايدك والى امام وربنا يوفقكك

يا غالي اهم حاجه انها اشتغلت معاك
وان عملي كان عند حسن ظنك وحسن ظن الاخوة
وفقك الله وباركك
.​

محمودفتح الباب

عضو مشارك
بارك الله فيك

captain_majid

عضو ذهبي
اولاً
اخي الكريم
بالنسبة لموضوع الساتا ومشكلاته
تظهر هذه المشكلة مع بعض الانواع من الاجهزة التي يكون نوع الهارد بها ساتا Sata
حيث يخبرك الويندوز بعدم اكتشافه لوجود Hardware اثناء تنصيب بعض الانواع من نسخ الـXP
وهنا تقوم الدريفرات بعملها ويكمل الويندوز بطريقة عادية بدون أي مشكلة

وقد كنت انوي علي عدم اضافة اي من تعريفات الساتا حيث لم ارد التميز عن الاكس بي في هذه النقطة
فمايكروسوفت تبقي الافضل اكيد :1016:

ولكن حتي لايقال انني لم ادمج تعريفات الساتا وحتي لا يواجهه اي مستخدم للنسخة اي مشكلة
كما انه والحمد لله الطريقة التي اعتمدتها في صنع نسختي وفرت لي المساحه الكافية لاضافة
برامجي والتعريفات

بعد كل هذا لك كل الاختيار
في اضافتها
او عدمه .
ومن باب الدعابة ذكر احد الاعضاء حينما رفع نسخة اجنبية انه تم اضافة تعريفات
Sata ، Pata
فهل تعرف هذه الباتا :5998:
شكرًا على ردك.
لا أعرف معنى Pata بس سمعت عنها.
يبدو من كلامك أخى الكريم أن مشكلة درايفرات الساتا لم تواجهك شخصياً ، ولم تواجهنى شخصياً.
أنا نفسى حد واجهته المشكلة .. يعنى معقولة نسخة إكس بى الـ SP3 RTM الأصلية التى أصدرتها مايكروسوفت والغير مدمج بها دريفرات الساتا ترفض تكملة التثبيت أو يكون بها بعض المشاكل ، ويلجأ بعض مصمموا نسخ الإكس بى حينئذ إلى دمج الدرايفرات بأنفسهم.

أنا بدأت أشك فى أهمية دمج درايفرات الساتا مع نسخة الإكس بى..
فلو كانت ضرورية للتعرف على الهارد أو ماشابه لما أغفلتها مايكروسوفت فى عملية التثبيت.

الهارد يا أخى شيء أساسى زى الفأرة و السى دى روم والبروسيسور( يعنى مش كرت شاشة أو مودم) لا يمكن أن تغفل مايكروسوفت عن دعمها له ، ألست معى فى ذلك؟

ياريت ماكونش أزعجتك بمناقشتى هذه.

أحمـــد

الوسـام الماسـي

تسلم اخي الحبيب .. مجهود جميل

نسخة جميلة

بارك الله فيك

تحياتى

That's Me

الوسـام الماسـي
شكرًا على ردك.
لا أعرف معنى Pata بس سمعت عنها.
يبدو من كلامك أخى الكريم أن مشكلة درايفرات الساتا لم تواجهك شخصياً ، ولم تواجهنى شخصياً.
أنا نفسى حد واجهته المشكلة .. يعنى معقولة نسخة إكس بى الـ SP3 RTM الأصلية التى أصدرتها مايكروسوفت والغير مدمج بها دريفرات الساتا ترفض تكملة التثبيت أو يكون بها بعض المشاكل ، ويلجأ بعض مصمموا نسخ الإكس بى حينئذ إلى دمج الدرايفرات بأنفسهم.

أنا بدأت أشك فى أهمية دمج درايفرات الساتا مع نسخة الإكس بى..
فلو كانت ضرورية للتعرف على الهارد أو ماشابه لما أغفلتها مايكروسوفت فى عملية التثبيت.

الهارد يا أخى شيء أساسى زى الفأرة و السى دى روم والبروسيسور( يعنى مش كرت شاشة أو مودم) لا يمكن أن تغفل مايكروسوفت عن دعمها له ، ألست معى فى ذلك؟

ياريت ماكونش أزعجتك بمناقشتى هذه.
بالفعل
اتفق معك تماماً
وفي رد قديم لاخونا ومشرفنا الحبيب شفاه الله وعفاه
سكوربيـــــــــون
حينما قال
لم تواجهني هذه المشكلة ،، ولكن رايي انه مع بعض النسخ تظهر هذه المشكلة ام النسخ الاخيرة من مايكروسوفت لا يظهر معها هذه المشكلة .
واهلا وسهلاً بك في أي وقت ...
.

That's Me

الوسـام الماسـي
تسلم اخي الحبيب .. مجهود جميل

نسخة جميلة

بارك الله فيك

تحياتى
كل الود والتحية لك ..اخ كريم
وفقنا الله واياك لمايحب ويرضي....

That's Me

الوسـام الماسـي
مشكور أخي الكريم وبارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك وأدخلك الفردوس الأعلى إن شاء الله .
اللهم امين
جزانا الله واياك اخي ابو اسامة . ...

أحمدالحلو

أحمدالحلو

عضو محترف
بارك الله فيك أخي الحبيب

شكرا على هذه النسخة الرائعة

الاسطورة115

موقوف
نسخة سريعة جدا وممتازة
ولم اري في جمالها
ولكن كيف شغلت برنامج wieh